ماهوا قانون الجذب

ماهوا قانون الجذب

0 المراجعات

قانون الجذب 

قانون الجذب هو أحد أسرار الحياة التي لا يعرفها معظم الناس. يمكننا القول أن قانون الجذب يصف مهمة الشخص على أنها مغناطيس يجذب كل ما يريد ويفكر فيه. ومن الجدير بالذكر إلى أين يذهب في أفكاره ومشاعره لجذبهم وكيف أنه من السهل على الأفراد التخلي عن أفكارهم ومشاعرهم. ومع ذلك ، فإن هذا في بعض الأحيان يخلق الكثير من الأفكار الخاطئة والمشاعر السلبية ، مما يجذب إليه أشياء غير مرغوب فيها ، بغض النظر عن العمر أو الجنس أو المعتقدات.

يعتمد قانون الجذب على فكرة أن كل ما يحمله العقل يمكن تحقيقه وأن جميع الأفكار تصبح في النهاية حقيقة على الأرض. إذا كان الأمر كذلك ، فإنه يجذب كل الأشياء. إن عمل قانون الجذب هو استخدام قوة العقل لتحويل الأفكار والمشاعر وتجسدها في واقع ملموس.

يُعرف قانون الجذب بأنه سر الرجال العظماء لأنه القانون الذي غير حياة الكثير من الناس. أيضًا ، يتم تمثيله باستخدام القوى العقلية للتركيز على كل ما يرغب فيه الفرد. من خلال تخيل أن لديك دائمًا ما تريد ، بثقة تامة أنك ستحقق ما تريد. ومع ذلك ، فإن مطاردة الأحلام والتفكير بشكل إيجابي يزيد من فرصنا في تحقيقها ، وما هو قانون الجاذبية؟

 

تطبيق قانون الجذب

قانون الجذب ليس مشكلة خيالية ، العلم وراءه ، وحتى إذا لم تفهم حقائق فيزياء الكم ، يمكنك الاستفادة من قانون الجذب ومعرفة مداه.يمكن قول ذلك. باستخدام دور العقل في تشكيل حياة الفرد والعالم من حوله [1] ، وقانون الجذب وتطبيقاته ، يمكنك:

اسمح لعقلك بالراحة والاسترخاء لمدة 5-10 دقائق. هذه المشكلة تعزز قوة الدماغ بينما يكون العقل في حالة هدوء. هذه الخطوة اختيارية. ومع ذلك ، فمن المستحسن أن تفعل ذلك أولاً. تعرف على ما تريد تحقيقه وتأكد من أن لديك شغفًا قويًا بما تريد الحصول عليه. لأن قانون الجذب العام يتضمن إرسال إشارات إلى الكون بما تريده. لذلك يجب على الإنسان أن يعرف ما يريد وأن يتجنب إرسال إشارات كونية.

هو تقديم طلب إلى الكون ، ويتجلى ذلك في رؤية ما تريده على أنه ملكك. اكتب تطلعاتك والأشياء التي تريد تحقيقها ، وبدلاً من استخدام الصيغ السلبية ، استخدم الصيغ الإيجابية إذا استطعت ، واشعر أن الرغبة أو الهدف المنشود قد تحقق. مكان حيث عليك أن تتصرف كما لو أنك حصلت على ما تريد. إنه شعور بالامتنان لما حصل عليه المرء أو يريد الحصول عليه ، من الممكن تدوين كل الأشياء الجميلة التي حصل عليها المرء في مرحلة واحدة من الحياة وأن يكون ممتنًا لتلك النعم ، والامتنان لكل ما يجب على المرء الحصول عليه. أن يظهر في حياته وفي الإيمان بأن كل ما حدث له وكل ما يحدث له خير. الثقة في قدرة المرء على تحقيق الأهداف المرجوة وتحقيقها والتحلي بالصبر والمثابرة ، ووفقًا لقانون الجذب ، لا ينبغي أن ينزعج المرء إذا لم يحدث الشيء المتوقع ، بل ابحث عن شيء ما. لا تنزعج تمامًا الانغماس في شيء ما أو القلق بشأنه ، إنها ليست طريقة لإنجاز الأشياء ، فقط كن واثقًا من قدرتك على تحقيقه والعمل على تحقيق أهدافك.

 

تاريخ قانون الجذب .

يُعتقد أن قانون الجذب قد تم تدريسه من قبل بوذا منذ مئات السنين وأن معظم ما أراد أن ينقله إلى الناس كان ما اعتقده بالأمس ويعتبر هذا هو الجوهر. مفهوم قانون الجذب ومع انتشار المصطلح في الثقافة الغربية ، ظهر مصطلح الكرمة بمفهوم مشابه من خلال قانون الجذب وانتشر في العديد من المجتمعات ومع مرور الوقت انتشرت الفكرة. قوة قانون الجذب ليست جديدة ، لأن كل ما يقدمه الفرد للعالم من حوله ، سواء كان حبًا أو كراهية أو غضبًا ، سيعود إليه في النهاية. 1] أما بالنسبة لمصطلح قانون الجذب ، فقد بدأ في أوائل عام 1906 م عندما نشر الكاتب ويليام ووكر أتكينسون كتابًا يتعلق بالحركات الفكرية أطلق عليه "قانون الجذب". الانجذاب في عام الفكر ، يصف علاقات الحب ويظهر الرغبات بطريقة شاملة ومفصلة ، وهو ما فعله أولاً. 1928 م نشر نابليون هيل كتابه قانون النجاح في 16 درسًا ، والذي كثيرًا ما استخدم فيه المصطلح " سحر". في عام 2006 ، تم عرض فيلم "The Secret" على أساس فيلم "The Secret" للمخرج روندا بيرن واستحوذ على أفكار عشرات الملايين. لقد أحب الكثيرون دخوله في قانون الجاذبية. تم تقديم الفيلم على شكل سلسلة مقابلات مع مشاهير المؤلفين والممثلين والمربين. عندما يتعلق الأمر بالرسائل التي يصدرها الكتاب السري ، فإنها تتضمن كيف تخلق الأفكار ما يدور حولنا ، ودور وضرورة المواقف العاطفية في الوصول إلى الرغبات.بدأ قانون الجذب من تأليف إستر وجيري هيكس في عام 1986 م. ، وكانت التجربة في البداية مروعة لإستير. ومع ذلك ، أظهر جيري اهتمامًا كبيرًا بموضوع الجذب ، وبدأ الاثنان في تقديم ورش عمل لمجموعات من الأشخاص ، وحتى بعد وفاة جيري في عام 2011 ، استمرت ورش العمل هذه في الترويج لهذا [العالمي]. قانون الجذب .

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

5

followers

18

followings

24

مقالات مشابة