مدينه إيطالية ستدفع لك 30 ألف دولار إذا وافقت على الانتقال إليها!

مدينه إيطالية ستدفع لك 30 ألف دولار إذا وافقت على الانتقال إليها!

0 المراجعات

في السنوات الأخيرة ، كانت المدن في جميع أنحاء إيطاليا تتسابق لطرح مخططات بارعة مصممة لجذب سكان جدد وإحياء ثرواتهم. من المنازل المتهالكة التي يزيد سعرها قليلاً عن دولار إلى المنازل الجاهزة للانتقال للسكن بها بأسعار زهيده جدا ، حيث تكون المنافسة شرسة جدا تعد مدينة Berziche  في بوليا المشمسة هي الأحدث في دخول اللعبة بعرض مذهل. قال المسؤولون إنهم سيدفعون للأشخاص ما يصل إلى 30 ألف يورو (حوالي 30 ألف دولار) لشراء منازل شاغرة والحصول على الإقامة.

بلدة بريسيك الصغيرة في منطقة بوليا الإيطالية ، والمعروفة ببساتين الزيتون المحيطة بها والمطلة على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​، ستدفع لك 30 ألف دولار لشراء منزل والانتقال إلى هناك.

الفكرة  التي تهدف إلى جذب سكان جدد استجابة لتناقص عدد السكان ، تم تطبيقها بالفعل في أجزاء أخرى من إيطاليا على سبيل المثال ، عرضت سردينيا 15000 دولار ، وكالابريا 33000 دولار وقرية سانتو ستيفانو دي سيسانيو 52000 دولار للانتقال إلى هناك حيث أنه يبلغ عدد سكان بريسيتي 9000 نسمة ، لكن من غير الواضح عدد المستهدفين.

- ما هي شروط الحصول على هذا المبلغ؟

للحصول على المال ، كان عليك شراء المنزل وأن تكون مقيمًا في Presic ، وكان لابد من التخلي عن هذا المنزل وبنائه قبل عام 1991.

سيتم تقسيم هذا المبلغ بين شراء المنزل وجزء آخر من أجل التجديدات والتجديدات ، والتي تكلف حوالي 25000 دولار لمنزل مساحته 500 قدم مربع (46.4 متر مربع) في بريزيسي.

تتسابق المدن في جميع أنحاء إيطاليا لإطلاق مخططات ذكية تهدف إلى جذب سكان جدد لإحياء ثرواتهم في السنوات الأخيرة. من المنازل المتداعية التي تباع مقابل ما يزيد قليلاً عن دولار واحد، إلى المنازل الجاهزة للسكن بأسعار زهيدة، كان هناك نوبة من المنافسة حيث تعد مدينة بيرزيتشي الخلابة في منطقة بوليا المشمسة هي الأحدث في دخول اللعبة بعرض محير. 

أطلق مجلس المدينة بالفعل مخططات أخرى لجذب المزيد من السكان، بما في ذلك المزايا الضريبية لإنشاء أنشطة تجارية جديدة ومكافآت الأطفال للعائلات التي لديها أطفال.

حيث أكد  المسؤولون إنهم سيدفعون للأشخاص ما يصل إلى 30 ألف يورو (حوالي30 ألف دولار) لشراء مسكن فارغ والحصول على الإقامة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة