أكتشف جزر  سياحية من أجمل الجزر حول العالم

أكتشف جزر سياحية من أجمل الجزر حول العالم

0 المراجعات

1-جزر المالديف

أكتشف جزر  سياحية من أجمل الجزر حول العالم

 

 

 

 

 

تتكون جزر المالديف من سلسلة مزدوجة من 26 جزيرة مرجانية في المحيط الهندي ، وهي واحدة من أكثر المناطق الجغرافية انتشارًا في العالم وأصغر دولة في آسيا من حيث عدد السكان ومساحة الأرض. إنها أدنى دولة على وجه الأرض. ومع ذلك ، فإن أكثر من 80٪ من أراضي الدولة تتكون من جزر مرجانية يقل ارتفاعها عن متر واحد فوق مستوى سطح البحر.

2-  دومينيكا

أكتشف جزر  سياحية من أجمل الجزر حول العالم

 

 

 

 

 

تُعرف دومينيكا بأسم "جزيرة الطبيعة" ، وتتميز هذه الدولة الكاريبية الصغيرة ، على عكس جيرانها ، بالينابيع الساخنة ورحلات الغابات المطيرة ، فضلاً عن الإقامات على الشاطئ. بحيرة الغليان ، الواقعة في منتزه مورن تروا بيتونز الوطني ، هي جسم مائي جميل يستحق التنزه.

3- بحيرة بليد ، سلوفينيا

أكتشف جزر  سياحية من أجمل الجزر حول العالم

 

 

 

 

 

 

ليس من المستغرب أن تكون بحيرة بليد قد تطورت لتصبح واحدة من أكثر الوجهات شعبية في أوروبا في السنوات الأخيرة. الجو مزدحم للغاية في الصيف ، لكن لماذا لا تأخذ الوقت الكافي لتمديد ساقيك؟ حان الوقت لمغامرات التنزه والسباحة. هذا ركن من أركان سلوفينيا يستدعي استكشافه.

4-بحيرات بليتفيتش الوطنية ، كرواتيا

أكتشف جزر  سياحية من أجمل الجزر حول العالم

 

 

 

 

 

 

حديقة بليتفيتش ليكس الوطنية هي موطن لواحدة من أكثر مناطق الجذب إثارة للاهتمام في العالم ، مع 16 بحيرة متتالية متصلة وتشكيلات صخرية متغيرة باستمرار تتدفق من خلالها الشلالات. من السهل استكشاف الشبكة الواسعة من الممرات والمسارات حول البحيرة ، حيث توجد الغابات المورقة والحياة البرية المذهلة في كل مكان.

5-جزيرة فانكوفر ، كندا

أكتشف جزر  سياحية من أجمل الجزر حول العالم

 

 

 

 

 

 

فانكوفر هي مدينة عالمية تقع في نطاقات الساحل المغطاة بالثلوج على الساحل الغربي لكندا ، مع أكثر من 2000 ميل من السواحل ، وما يقرب من 10000 بحيرة وجبال شاهقة. المدينة هي موطن للعديد من المتاحف والمسارح والمعارض الفنية الرائعة ذات المستوى العالمي ومطاعم المأكولات البحرية الممتازة. تقدم فانكوفر ثروة من الفرص الترفيهية داخل المدينة وللسائحين. كما يوفر فرصًا للاستمتاع بالأنشطة في الهواء الطلق ، ولكن هناك أيضًا عجائب طبيعية خارج حدود المدينة. 

6-روتوروا ، نيوزيلندا

أكتشف جزر  سياحية من أجمل الجزر حول العالم

 

 

 

 

 

 

مع فوز المدينة بلقب أجمل مدينة في نيوزيلندا ست مرات ، فلا عجب أن هناك العديد من الأسباب التي تجعلها دائمًا في المقدمة. تضم المدينة 16 بحيرة خلابة ، تشكلت جميعها من الحفر البركانية الخاملة ، تجتذب عددًا كبيرًا من السياح وتوفر صيد سمك السلمون المرقط الممتاز.

7-خليج ها لونج، فيتنام

أكتشف جزر  سياحية من أجمل الجزر حول العالم

 

 

 

 

 

 

هذا الخليج ليس فقط أحد أهم مناطق الجذب الطبيعية في جنوب شرق آسيا ، ولكنه أيضًا أحد أجمل الأماكن في فيتنام. يعد خليج ها لونج موطنًا لعدد من الجزر الجميلة التي يبلغ عددها 1969 جزيرة. هناك أيضًا مجموعات مذهلة من التكوينات الصخرية ، بما في ذلك الكهوف والممرات الصخرية المذهلة التي تستحق الاكتشاف ، وربما تتيح لك جولة بالقارب اكتشاف المزيد من هذه الجزر. الكنوز السحرية التي تجدها دائمًا تجذب انتباه السياح من جميع أنحاء العالم. يمكنك التقاط أجمل الصور لرحلتك بمجرد حمل الكاميرا .

8-     لومبوك أندونيسيا

أكتشف جزر  سياحية من أجمل الجزر حول العالم

 

 

 

 

 

 إحدى الجزر الإندونيسية الشهيرة ، والمعروفة باسم "شقيقة بالي" لجمالها الطبيعي الذي لا مثيل له. التلال الخصبة والسواحل المليئة بالنخيل والشلالات المتدفقة والشواطئ المخفية،

تجذب الجزيرة الكثير من السائحين وخاصة عشاق رياضة المشي لمسافات طويلة والغوص وركوب الأمواج والمشي لمسافات طويلة.

9-الفلبين (جزيرة النيدو)

  النيدو هي جزيرة من حوالي 45 جزيرة تقع في الطرف الشمالي من بالاوان ، جنوب شرق مانيلا ، عاصمة الفلبين. تمتد الجزيرة على طول الساحل وتم تصميم مبانيها على الطراز الريفي بما يتناسب مع طبيعة المكان ، وهناك رغبة قوية في التمكن من ممارسة كافة الأنشطة السياحية والترفيهية والاستمتاع بسحر المكان ، حيث توجد المياه الرياضات مثل ركوب الأمواج وركوب الأمواج والمظلات والغوص. الرياضات المائية والغوص والشعاب المرجانية والنادرة تمتع بمشاهدة المخلوقات البحرية المختلفة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

4

followers

0

followings

0

مقالات مشابة