"ما هي أفضل لوحة مفاتيح الموسيقية بيانو للمبتدئين؟"

"ما هي أفضل لوحة مفاتيح الموسيقية بيانو للمبتدئين؟"

0 المراجعات


"ما هي أفضل لوحة مفاتيح للمبتدئين؟" هذه مشكلة شائعة ، ولكن لا توجد إجابة بسيطة. الجواب مرهون بأهداف الطالب. الطالبة التي تريد تأليف موسيقاها لها متطلبات مختلفة قليلاً عن الطالبة التي تريد الانتقال من لوحة مفاتيح إلى بيانو (إذا كان هذا هو الطالب ، فمن الضروري معرفة الفرق بينهما). بعد قولي هذا ، يجب أن تكون بعض السمات موجودة في لوحة مفاتيح بداية جيدة.

ما الذي يجب الانتباه إليه عند شراء لوحة مفاتيح:

يشير عمل المفاتيح على لوحة المفاتيح أو البيانو إلى مدى استجابتها بشكل جيد عند الضغط عليها. تختلف صلابة ومقاومة كل طراز من طرازات لوحة المفاتيح. تستجيب المفاتيح الموزونة مثل البيانو التقليدي ، بينما يسهل الضغط على المفاتيح غير الموزونة ، مما يجعل لوحة المفاتيح ذات المفاتيح المثقلة بيانوًا مثاليًا للمبتدئين.

توافق MIDI: يرمز MIDI إلى "واجهة الشاشة التي تعمل باللمس للآلات الموسيقية" ، وهي لغة أداة إلكترونية قياسية تتيح للأدوات التواصل مع بعضها البعض عن طريق إرسال واستقبال الإشارات. في حين أن توافق MIDI ليس ميزة مطلوبة في لوحة مفاتيح الموسيقى للمبتدئين ، فقد يصبح الأمر مهمًا بشكل متزايد للطالب إذا أصبح مهتمًا بالموسيقى الإلكترونية أو أراد توصيل لوحة المفاتيح بجهاز كمبيوتر.

اتصال الكمبيوتر: يقوم العديد من الشركات المصنعة للوحة المفاتيح الأكثر أهمية بتضمين اتصال الكمبيوتر في منتجاتهم. على الرغم من أن تعلم العزف ليس مطلوبًا ، إلا أن اتصال الكمبيوتر يعد خيارًا جذابًا لاستخدام تطبيقات التأليف الموسيقي لإنتاج الموسيقى الخاصة بهم. قد يساعدك شراء لوحة مفاتيح بداية مع إمكانية الاتصال بالكمبيوتر اليوم في منع الاضطرار إلى ترقية لوحة المفاتيح لاحقًا.

قدرات أخذ العينات / التسجيل: يوصى بأخذ العينات وقدرات التسجيل ، مثل توافق MIDI والاتصال بالكمبيوتر ، للطلاب الذين يرغبون في تأليف المقطوعات الموسيقية الخاصة بهم.

التخزين على متن الطائرة هو احتمال ، لكنه ليس مطلوبًا ؛ يمكن للطلاب بدلاً من ذلك تنزيل إصلاحات البرامج وأصوات لوحة المفاتيح الجديدة على بطاقات micro-USB. عندما يذكر دليل شراء لوحة المفاتيح مساحة التخزين ، فإنه يشير عادةً إلى إعدادات المستخدم - على سبيل المثال ، قد تحتوي لوحة المفاتيح التي تحتوي على 100 صوت على 100 إعداد فارغ آخر للأصوات الجديدة والإعدادات المسبقة للمستخدم.

إدخال الصوت إلى لوحة المفاتيح أو البيانو الرقمي أمر غير معتاد ، ويتم استخدام MIDI دائمًا تقريبًا عندما يكون متاحًا. تعد القدرة على استخدام مكبرات الصوت ومعدات التسجيل أكثر أهمية بكثير من إخراج لوحة المفاتيح.

عند البحث عن لوحة مفاتيح ممتازة للمبتدئين ، يعد الصوت أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها. تولد أعظم العلامات التجارية للوحة المفاتيح أصواتًا يمكن مقارنتها بأصوات البيانو الحقيقي. تعدد الأصوات هو عدد الأصوات التي تصدرها لوحة المفاتيح في أي وقت. وتعد التعددية العقلية عاملين آخرين يجب مراعاتهما. إنها وسيلة لوحة المفاتيح لتشغيل أصوات مثل الطبول والخيوط وآلات النفخ.

حجم لوحة المفاتيح: لوحة المفاتيح الأكثر ملاءمة لتعلم البيانو للكبار هي لوحة مفاتيح تحتوي على مفاتيح بيانو كاملة الحجم وموزنة. ومع ذلك ، تحتوي لوحات المفاتيح هذه على خيارات صوت أقل. تتضمن لوحة المفاتيح المناسبة للمبتدئين للطلاب المهتمين بالموسيقى الإلكترونية المزيد من المفاتيح الثانوية غير الموزونة ولكن المزيد من وظائف الصوت.

ملحقات لوحة المفاتيح للشراء:

بصرف النظر عن البيانو ، ستحتاج إلى شيء تجلس عليه أثناء العزف ، بالإضافة إلى حامل لحمل الموسيقى ورقة. تعد دواسة التثبيت أو التخميد الإلكترونية مفيدة للتلاميذ لتعلم العزف على لوحة مفاتيح للمبتدئين لأنها تكرر قدرة البيانو على السماح للأوتار بالرنين بحرية. تتوافر الحوامل والكراسي وغيرها من الملحقات بشكل متكرر في مجموعات مزودة بلوحات مفاتيح أولية.

أنواع عديدة من لوحات المفاتيح:

تختلف لوحات مفاتيح البيانو للمبتدئين عن لوحات المفاتيح الخاصة بالتلاميذ الذين يرغبون في عزف موسيقى إلكترونية أو تأليفها. في حين أن لوحة المفاتيح الأصغر حجمًا للمبتدئين قد تكون الخيار الأفضل للبالغين ، فإن الصغار الذين لا تزيد أعمارهم عن عشر سنوات قد يكونون أكثر تحفيزًا إذا سمحت لهم لوحات المفاتيح الخاصة بهم بأداء (وإنشاء) أغانٍ شائعة. هناك عشرات الآلاف من لوحات المفاتيح المختلفة للاختيار من بينها.

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

2

followers

1

followings

1

مقالات مشابة