بيب جوارديولا: مانشستر يونايتد ونيوكاسل يتنافسان على لقب الدوري الإنجليزي!

بيب جوارديولا: مانشستر يونايتد ونيوكاسل يتنافسان على لقب الدوري الإنجليزي!

0 المراجعات

لا أعتقد أن الدوري الإنجليزي الممتاز هو سباق بين حصانين
بيليفس 10 مباريات النهائية ستحدد الفائز
يتعهد بالدفاع عن اللقب حتى آخر مباراة
ماذا حدث؟ يلتقي أفضل فريقين أرسنال ومانشستر سيتي في مباراة متوقعة في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الأربعاء. سيؤدي فوز رجال جوارديولا إلى انتزاعهم صدارة أرسنال بفضل فارق الأهداف المتفوق ، على الرغم من أنهم لعبوا مباراة أكثر. ومع ذلك ، لا يعتقد مدير السيتي أن النتيجة النهائية في شمال لندن ستكون حاسمة حيث يصر على أنه لا يزال هناك سباق رباعي على اللقب في هذه المرحلة. يتأخر مانشستر يونايتد بنقطتين فقط عن سيتي ، ويتأخر نيوكاسل بخمس نقاط ، ويرفض جوارديولا شطب أي من الجانبين.

ما قالوه: عندما سئل عما إذا كان يعتبر يونايتد ونيوكاسل منافسين جديين على اللقب ، قال جوارديولا في مؤتمر صحفي: "نعم ، إنهم موجودون هناك. هناك الكثير من النقاط التي يجب أن نلعب من أجلها. لا نعرف ما يمكن أن يحدث في الأسابيع المقبلة. لدي شعور دائمًا ، خاصة الآن مع عودة البطولات الأوروبية وقرب كأس الاتحاد الإنجليزي ، فإن آخر ثماني إلى عشر مباريات ستحدد اللقب. علينا أن نحاول أن نكون هناك في تلك اللحظة ثم يتعين علينا القيام الجهد الأخير لمحاولة تحقيق ذلك ".

الصورة الأكبر: سيتي هو حامل اللقب ويؤمن جوارديولا أن اللقب لا يزال "في أيدينا". وقد تعهد لاعبيه "بالقتال إلى أقصى حد" حتى الجولة الأخيرة من المباراة للاحتفاظ بالكأس في استاد الاتحاد. وأضاف جوارديولا "الدافع الأكبر هو أنني لا أريد أن أتخلى عن الدوري الممتاز لمجرد أننا لسنا من نحن. إذا هزمونا لأنهم أفضل منا". "هذه رياضة. سأكون أول من أهنئهم ، كما كنت أفعل دائمًا. لكن ليس لأننا لسنا هناك. تريدها؟ حسنًا ، قاتل. خذها. إنها في أيدينا. سندافع هذا اللقب حتى اليوم الأخير. هذا ما أود أن أقاتل إلى أقصى حد لمحاولة الاحتفاظ باللقب. إذا لم نفعل ذلك ، فتقبله. لكننا بحاجة إلى تقديم أفضل ما لدينا. يجب أن يشعر اللاعبون بذلك كل يوم."

ماذا بعد؟ يسافر مانشستر سيتي إلى لندن لمواجهة آرسنال متصدر الدوري يوم الأربعاء ، قبل أن يتحول انتباهه إلى مواجهة خارج أرضه مع نوتنغهام فورست في 18 فبراير.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

16

followers

7

followings

0

مقالات مشابة