مدرب برشلونة يؤكد انتقاله: "أنا سعيد لأنه قادم"

مدرب برشلونة يؤكد انتقاله: "أنا سعيد لأنه قادم"

0 المراجعات

يرتدي جيتي جوليان أروجو ألوان برشلونة الموسم المقبل.

أكد رافائيل ماركيز مدرب برشلونة أتلتيك أن مدافع لوس أنجلوس جالاكسي جوليان أراوجو سيوقع للنادي ويجب أن يكون جزءًا من تشكيلة الفريق الأول للموسم المقبل.

غاب أراوجو عن الانتقال إلى أروجو في يناير بعد أن قدم الأوراق بعد 18 ثانية فقط من إغلاق النافذة. ومع ذلك ، أخبر ماركيز ريليفو أنه يتوقع وصول أراوجو إلى النادي قريبًا.

"لم يكن هذا طلبي ، لكنني سعيد بقدومه. لقد كانوا يراقبونه بالفعل منذ ما قبل وصولي ". "الآن نشأ الوضع وأنا سعيد. سيبقى معي لفترة ثم ينتقل إلى الفريق الأول. دعه يقوم ببعض التعديل وآمل أن يحظى بمسيرة مهنية جيدة هنا ".

برشلونة بلا ظهير أيمن متخصص في تشكيلة الفريق الأول حاليًا ، ويبدو أن أراوجو سيكون آخر لاعب يحاول ملء الدور. تشافي يستخدم حاليًا قلب الدفاع جول كوندي في المركز.

تابع صفحة الثقيل على برشلونة على فيسبوك للحصول على آخر الأخبار والشائعات والمحتوى!

برشلونة يكشف عن مشاكل أروجو
تحدث مدير كرة القدم ماتيو أليماني سابقًا عن صفقة أروجو وأكد أن النادي غاب عن الموعد النهائي لإنزال المهاجم بشعر ، كما أفاد موقع جول.

"كنا نراقبه منذ بعض الوقت ، ولكن بسبب ظروف معينة ، خطأ في نظام الفيفا ، لم نتمكن من إنهاء الصفقة. الثماني عشر ثانية الشهيرة. "أردناه للفريق الثاني. نريده وسنبحث عن حل عبر محكمة التحكيم الرياضية أو يمكنه اللعب في فريق آخر لمدة خمسة أشهر ثم الانضمام إلينا ".

لن يتمكن أراوجو من اللعب لبرشلونة هذا الموسم ، لكنه قد يكون خيارًا جيدًا للحملة الجديدة. قد يستعيد برشلونة أيضًا سيرجينو ديست من فترة إعارته مع ميلان في الصيف.

يمتلك الظهير الأيمن USMNT خيار الشراء في صفقة الإعارة ، والتي تم تحديدها بمبلغ 20 مليون يورو ، لكنه بدأ مباراتين فقط من دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم مع فريق الروسونيري ، مما يشير إلى أنه من غير المرجح أن يوقعه النادي بشكل دائم.

برشلونة مهتم في أروجو من قبل

اعترف جريج فاني ، مدرب لوس أنجلوس جالاكسي ، أن هذه ليست المرة الأولى التي يتخذ فيها برشلونة خطوة لصالح أراوجو. وقال المدرب للصحافيين إن الفريق الكتالوني سأل عن المدافع سابقًا ، وفق ما أوردته ماركا.

"أعتقد أن هذه هي النافذة الثانية التي كان لدينا بعض التفاعل معهم بشأن جوليان. في وقت متأخر جدًا من النافذة ، هل بدأت المناقشة حول الشكل الذي ستبدو عليه الصفقة في الواقع تصبح أكثر وضوحًا والتفاوض ، "قال. "لقد مرت 3-4 أيام الماضية حيث بدأت تلك المناقشات في الانتعاش واكتساب الزخم. بدأت الأمور تحدث بسرعة ، ومن هنا جاء سبب وصولها إلى السلك. من الواضح أنه شخص كان لديهم على الرادار لأنهم في النوافذ السابقة كانوا يتجولون ويسألون عنه ".

كان الظهير الأيمن يمثل مشكلة بالنسبة لبرشلونة خلال السنوات القليلة الماضية. تمت تجربة كل من نيلسون سيميدو وأليكس فيدال وروبرتو وديست في هذا المنصب لكنهم فشلوا في جعله ملكًا لهم. يبدو أن أراوجو هو اللاعب التالي الذي سيتم منحه الفرصة لجعل المكان ملكًا له.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

16

followers

7

followings

0

مقالات مشابة