أخر مستجدات واخبار نادي برشلونة

أخر مستجدات واخبار نادي برشلونة

0 reviews

أصبح مستقبل سيرجيو بوسكيتس في برشلونة موضع شك بعد أن لم يتأثر بعرض العقد الأخير للنادي ، وفقًا لتقارير في إسبانيا. 
لعب لاعب الوسط الدفاعي ، الذي يقود العملاق الإسباني ، دورًا أساسيًا لفريق تشافي هذا الموسم ، حيث شارك في 33 مباراة في جميع المسابقات.
ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا في نهاية الموسم ، مما يعني أن الأندية خارج إسبانيا يمكنها التفاوض لتوقيعه في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.
يحرص برشلونة على تقييده لموسم آخر على الأقل في نو كامب ، لكن Mundo Deportivo (MD) ، عبر Football Espana ، ذكر أن عرضهم الأخير يعتبر `` منخفضًا للغاية '' للاعب بمكانته وسمعته.
يواجه الجانب الكتالوني الذي يعاني من ضائقة مالية مشاكل مالية ضخمة تحد من الأجور التي يمكن أن يقدمها للاعبين. 

ذكرت تقارير أن مستقبل قائد برشلونة سيرجيو بوسكيتس أصبح محل شك
يضيف موندو أن Busquets غير متأكد الآن مما إذا كان سيتم تجديده أم لا ، وسط العديد من عروض العقود من أماكن أخرى.
فريقان من الدوري الأمريكي لكرة القدم في الولايات المتحدة ، يقال إن إنتر ميامي وتورنتو التابع لديفيد بيكهام ، مهتمان بتوقيع المخضرم.
وبالفعل ، يُعتقد أن كلا الناديين يقدمان راتباً أكثر ربحاً "بشكل ملحوظ" من برشلونة. 
يقال إن بوسكيتس مهتم جدًا باللعب في MLS لإنهاء مسيرته ، مع توقع قرار بشأن مستقبله في الأسابيع المقبلة.
يقال إنه ينتظر أخبارًا عن قرار زميله السابق ليونيل ميسي قبل الالتزام بسنة أخرى في برشلونة.
قرار بوسكيتس بشأن المكان الذي سيلعب فيه الموسم المقبل هو قرار عاطفي ، وليس قرارًا مدفوعًا بمخاوف مالية.  
وفقًا لموندو ، كان بوسكيتس وعائلته يخططون لمزامنة سنوات لعبه الأخيرة مع تلك التي عاشها صديقه العظيم ميسي ، وقد ناقشها سابقًا بإسهاب. 
عاد برشلونة متصدر الليغا بعد فترة التوقف الدولية برحلة إلى إلتشي متذيل الترتيب في الأول من أبريل ، مع العلم أن الفوز سيضعه على بعد 15 نقطة من غريمه ريال مدريد في المركز الثاني.
----------------------------------------
كان الموسم الأول لبيدري مع برشلونة غريبًا نوعًا ما. اخترق اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا الفريق الأول بقيادة رونالد كومان ، الذي نشره في مواقع مختلفة عبر خط الوسط والهجوم.
كان سجل اللياقة البدنية للإسباني جديرًا بالثناء أيضًا ، حيث لعب 52 مباراة مع برشلونة في أربع مسابقات ، بالإضافة إلى 20 مباراة أخرى مع المنتخب الإسباني وتحت 21 عامًا.
لكن منذ ذلك الحين ، عانى بيدري من إصابات متعددة ، وغاب عن 37 مباراة في الموسمين الأخيرين بسبب إصابات عضلية ، حسب تقارير AS.
يشعر برشلونة بالقلق بشأن سجل إصابة اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا ، ويتابع العمل الذي قام به الأطباء.
في الموسم الماضي ، عانى بيدري من عدة مشاكل في أوتار الركبة اليسرى ، وتعرض لانتكاسات مرارًا وتكرارًا.
هذه المرة ، تعرض لاعب خط وسط الكناري لإصابة في أوتار الركبة ضد مانشستر يونايتد في ذهاب خروج المغلوب في الدوري الأوروبي. وقد غاب عن سبع مباريات منذ ذلك الحين ، ومن المتوقع أن يغيب لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع أخرى.
في البداية ، على الرغم من ذلك ، عاد اللاعب إلى تدريبات الفريق قبل مواجهة برشلونة وريال مدريد في الدوري ، لكنه تعرض بعد ذلك لانتكاسة أدت إلى استبعاده أكثر من ذلك.
بيدري ليست حالة منعزلة. مع الجدول المزدحم للغاية الذي أنشأه UEFA و La Liga ، بدأ العديد من اللاعبين في التقاط إصابات في العضلات ، بما في ذلك Andreas Christensen و Ronald Araujo و Frenkie de Jong مؤخرًا.
سيستمر برشلونة في مراقبة تقدم الإسباني على أمل إعادته إلى أرض الملعب في أقرب وقت ممكن. حتى الآن ، على الرغم من ذلك ، قد يضطر تشافي للذهاب إلى الكلاسيكو مرة أخرى بدون خط وسطه الرائع.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

16

متابعين

7

متابعهم

0

مقالات مشابة