أفضل 3 نقاط هبوط لمحمد صلاح في حال انتهاء عقد ليفربول

أفضل 3 نقاط هبوط لمحمد صلاح في حال انتهاء عقد ليفربول

0 المراجعات

قبل وصول محمد صلاح إلى ليفربول ، كان الفريق في الغالب في مقالب. بالطبع ، كان لديهم بعض المواسم الرائعة ، حيث فازوا بدوري أبطال أوروبا عام 2005 ، ووصلوا للنهائي عام 2007 ، وكادوا أن يفوزوا بالدوري الإنجليزي الممتاز مع لويس سواريز في عام 2014.

لم يكن حتى وصول محمد صلاح ، رغم ذلك ، إلى فوزهم بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2019-20 ، وهو الأول منذ 30 عامًا. ومع ذلك ، فإن ليفربول الآن في خطر فقدان صلاح إذا لم يتم تجديد عقده قبل انتهاء صلاحيته في عام 2023. إذا لم يجدد ، فإليك أفضل ثلاث نقاط هبوط لمحمد صلاح إذا انتهى عقد ليفربول.

برشلونة 

الآن ، كانت هذه الإجابة مضحكة قبل شهرين. بعد رحيل ليونيل ميسي ، وحتى قبل ذلك ، كان برشلونة نادٍ يديره بشكل رهيب. كان إنفاقهم خارج المخططات ، لكن اللعب في الملعب لم يتطابق معه. كل هذا أدى إلى إقالة جوزيب ماريا بارتوميو وعودة جوان لابورتا. بسبب الصعوبات المالية ، كان على برشلونة الاعتماد على صغارهم ، لكن تبين أن ذلك كان مذهلاً ، خاصة بعد التعاقد مع تشافي في نوفمبر من العام الماضي. مع ظهور النواة وإعطائها بعض الوقت لسداد بعض الديون ، فإن توقيع محمد صلاح على عقد برشلونة سيكون خطوة تشير إلى عودتهم إلى أعلى مراتب كرة القدم العالمية.

سيلعب صلاح منطقة واحدة من الملعب حيث توجد صراعات لبرشلونة. يبدو أن خط الوسط والدفاع على ما يرام ، باستثناء الفتحة اليسرى حيث يحتاج جوردي ألبا إلى استبدال ، لكن الهجوم لا يزال بحاجة إلى ترقية. هذا ينطبق بشكل خاص على الجناح الأيمن ، حيث يعمل صلاح. مع احتمال استيلاء أنسو فاتي على الجناح الأيسر ، يمكن أن يصبح الجناح الأيمن مملكة صلاح. قد تكون قدرته على مواجهة اللاعبين شكلاً جديدًا من أشكال هجوم برشلونة ، والذي يعتمد بشكل كبير على لعبهم التمريري والترابط. حتى عثمان ديمبيلي ، الذي تردد أنه سيغيب هذا الصيف بعد عدد لا يحصى من الإصابات ، لا يزال بإمكانه اللعب على الجناح الأيمن. وبالتالي ، فإن ترقية تلك الفتحة إلى صلاح ، إذا بقي جميع الشباب على طريق تقدمهم ، سيكون أمرًا لا يصدق بالنسبة للنادي الكتالوني.

ريال مدريد 

إذا أراد الذهاب إلى إسبانيا ، أمام محمد صلاح خياران. الأول أعلاه ، ولكن إذا كان يريد حقًا ترويع الفرق حول العالم بفريقه الجديد ، فإن ريال مدريد هو الخيار. هذا هو النادي الذي من المرجح أن يستقبل كيليان مبابي في الصيف ، وبسبب طبيعته القابلة للتبديل ، حيث يمكنه لعب جميع المراكز في المركز الثالث الهجومي ، يمكن لمبابي وصلاح العمل معًا بشكل مثالي. ستكون هذه الخطوة مفيدة للغاية لجميع الأطراف ، لأن 2023 هو الوقت الذي نتوقع فيه هبوط كريم بنزيمة إلى دور مشابه لمارسيلو ، حيث يلعب أحيانًا ولكن في الغالب يقود غرفة خلع الملابس باعتباره الوجود المخضرم.

ما قد يجعل هذه الخطوة أفضل ، على الأرجح ، هو إذا كان ريال مدريد يستطيع أن يحلم بالصيف وأن يتعطل إرلينج هالاند أيضًا. إنه يختار بين مانشستر سيتي وريال مدريد هذا الصيف ، حسب التقارير ، لذلك إذا اختار العاصمة الإسبانية ، فقد يكون هجومًا أكثر تدميراً قد ينضم إليه صلاح. يجب ألا ننسى أنه على الجهة اليسرى ، يمتلك ريال مدريد فينيسيوس جونيور ، اللاعب الذي ظهر على الساحة هذا الموسم.

لذلك ، في حين أنها تعتمد على انضمام صلاح وهالاند ، يمكن أن يكون لدى ريال مدريد صلاح وفينيسيوس على الأجنحة ، مع مبابي وهالاند في الوسط. هذا خط هجوم من شأنه أن يضع الخوف في نفوس الخصوم ، بغض النظر عن هويتهم.

مدينة مانشستر 

كان الفريق الأخير حقًا اختيارًا بين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ، حيث إنهما الناديان اللذان يتمتعان بأفضل الإمكانيات المالية لتقديم محمد صلاح بأموال لا تصدق. ومع ذلك ، مع انهيار باريس سان جيرمان ، وفقًا للتقارير ، من المحتمل أن يكون الفريق مستقرًا بحلول عام 2023 هو مانشستر سيتي. قد يبدو من غير المنطقي أن ينضم صلاح إلى نادٍ يعتبر منافسًا كبيرًا لناديه الإنجليزي الأول ، ليفربول ، لكن مانشستر سيتي لديه بعض الأشياء التي يصعب رفضها. لديهم الاتساق والنجاح والمالك الذي يبدو أنه مقدر له أن يجلب المجد إلى الجانب الأزرق من مانشستر ، وجيوب عميقة بشكل لا يصدق.

إحدى الحجج الهائلة التي يمكن أن يواجهها السيتي ، على غرار ريال مدريد ، هي وصول إيرلينج هالاند. كما ذكرنا سابقاً ، فإن النرويجي يختار بين ريال مدريد ومانشستر سيتي ، لذلك إذا اختار الفريق الإنجليزي ، فقد يكون ذلك بمثابة جاذبية كبيرة لصلاح. إلى جانب دفاعهم المذهل وخط الوسط البارع ، يمكن أن يدخل صلاح في منتج نهائي يحتاج فقط إلى ترقيته في الجهة اليمنى.

أيضًا ، يتمتع السيتي بميزة كونه فريقًا إنجليزيًا ، ودولة ودوريًا اعتاد صلاح عليهما ، بدلاً من إبعاده إلى بلد جديد ودوري جديد.

أخيرًا وليس آخرًا ، يمكن لمانشستر سيتي أن يقدم لمحمد صلاح عرضًا لا مثيل له من قبل أي شخص ، لذلك إذا كان المال هو الحاسم ، فسنرى صلاح في مانشستر الأزرق.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

4

متابعين

7

متابعهم

4

مقالات مشابة