عودة ميسي إلى باريس، وإستقباله من قبل باريس سان جيرمان

عودة ميسي إلى باريس، وإستقباله من قبل باريس سان جيرمان

0 المراجعات

فاز اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين الوطني  وحصل على كأس العالم بمونديال قطر كأس العالم 2022،  ليتلقى التهاني من زملائه بفريق سان جيرمان بعد عودته لأول مرة للفريق محمل بفرحة الفوز. 

كما احتفل لاعبو القميص الأزرق والأبيض واحتفلوا. انضم معظم لاعبي كرة القدم إلى النادي بعد الاحتفال. وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هذه المرة عاد أيضًا إلى مسؤوليةالنادي.

 ليعود إلى التدريب مع فريقة الفرنسي نادي (باريس سان جيرمان) بعد قيادتة لفريق الأرجنتين خلال مونديال قطر وحصد كأس العالم 2022، للمرة الثالثة بتاريخ بلادة. 

وصل إلى باريس صباح يوم الأربعاء الماضي. وأكدت سلطات باريس سان جيرمان الأمر بفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي. 

كتب PSG "Welcome Leo" في شرح الفيديو. الآن سيبدأ التحضير للميدان. اعمل على اللياقة البدنية. خاض باريس سان جيرمان مباراة في كأس فرنسا يوم 7 يناير. هناك فرصة ضئيلة للغاية في عودته إلى الملعب في تلك المباراة.

 ومع ذلك ، ذكرت وسائل الإعلام أن ميسي سيعود إلى الميدان مع مباراة الدوري يوم 16 يناير. وبعد ذلك ، سيلعب رونالدو مباراة ودية أمام نادي النصر السعودي وآخر الهلال السعودي. بالإضافة إلى ذلك ، زعمت وسائل الإعلام أن ليو جاء إلى باريس بنية إعطاء أخبار جيدة. 

image about عودة ميسي إلى باريس، وإستقباله من قبل باريس سان جيرمان

ينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية هذا الموسم. ومع ذلك ، كان هناك شرط في عقده ، ميسي سوف يجدد العقد إذا شعر بتحسن، قبل كأس العالم. 

عند مناقشة تجديد العقد ، قال وكيل ليونيل ميسي إن ليو لا يريد اتخاذ أي قرار قبل المونديال المقام، في نهاية كأس العالم الحالي، سيقرر ما إذا كان سيلعب في الدوري الأوروبي الأول ، أو الانتقال إلى مكان آخر أو الاعتزال بعد فهم الموقف. 

بعد فوز ليو ميسي بكأس العالم في قطر ، قال ميسي إنه يريد اللعب للمنتخب الوطني. فهو يريد مساعدة المنتخب الوطني للفوز بالمباريات لبعض الوقت. إنه يستمتع بوقته مع اللاعبين الشباب. يُعتقد أنه سوف يجدد عقده مع باريس سان جيرمان بسبب رغبته في اللعب مع المنتخب الوطني.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

23

متابعين

7

متابعهم

5

مقالات مشابة