اعتقال سائق سيارة أجرة بسبب قيامه بتشغيل فيديو غير أخلاقي في سيارة في العقبة

اعتقال سائق سيارة أجرة بسبب قيامه بتشغيل فيديو غير أخلاقي في سيارة في العقبة

0 المراجعات

تداول أردنيون مقطع فيديو عبر موقع التراسل الفوري "واتساب" لحظة قيام سائق سيارة أجرة بتشغيل مقطع الفيديو داخل سيارته في مدينة العقبة.
وأوضح الرفاعة أن الأجهزة الأمنية تمكنت من توقيف سائق التاكسي من خلال عرض مقاطع مخالفة للآداب العامة ، مشيرا إلى أنه تم تسليمه للجهات المختصة لقبول الطلبات القانونية المرفوعة ضده.


قبل أيام ، انتشرت لقطات فيديو لشاب يقود سيارة في منطقة طبربور بالعاصمة عمان ، حيث تمكن ضباط الشرطة من اعتقاله.
وقال مصدر أمني لروجا إنه فور ظهور مقطع الفيديو ستتم متابعته حتى يتمكن من القبض على الجاني الذي سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو اعتذرت روجا عن نشره لانه خالف حياء الجمهور.

 

الجدير بالذكر أن ديوان الأمن العام ، من خلال وحدة الجرائم الإلكترونية ، يراقب مقاطع الفيديو المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي يشكل محتواها جريمة جنائية يعاقب عليها القانون ، ويتخذ الإجراءات القانونية بحق مرتكبيها.

 

وبعد ساعات من صدور إعلان وزارة الأمن العام ، ألقي القبض على شاب كان يقود سيارته في أحد شوارع العاصمة عمان. تداول ناشطون لقطات مصورة لشاب آخر على وسائل التواصل الاجتماعي ، وإن كانت بشكل ضيق. ارتكاب أعمال فاحشة في سيارته في شارع عام.

ظهرت لقطات فيديو جديدة لشاب يقود سيارة شحن ويقف بجانبها ، حيث يجلس الشاب الذي يبدو في العشرينات من عمره في السيارة ويمارس مهاراته دون احترام لأحد. الشارع أو حرمة من يقف بجانبه أو حتى المارة.

هذه الأعمال غير مسبوقة ولم تشهدها الشوارع المحلية.

يطالب النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي الوكالات بفرض أقسى العقوبات على مرتكبي هذه الانتهاكات الأخلاقية للعمل كرادع وضمان عدم تكرارها في المستقبل.

والصورة في الأعلى من مقطع الفيديو المتداول لسائق التكسي الذي كان يعرض مقطع إباحي داخل مركبته

ونتمتى أن لا تتكرر مثل هذه المخالفات في مدينة العقبة الحبيبة في الأردن بلد النشامى هذا البلد المضياف، وهي بالأحرى عمل فردي يلقى جزاءه من قام به.

وندعوا الله ان يبلغنى شهر رمضان الكريم عن قريب حيث بق القليل من الأيام

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة