الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.28

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.73

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.64

هذا الإسبوع
نتيجة مباراة المغرب واسبانيا كأس العالم 2022

نتيجة مباراة المغرب واسبانيا كأس العالم 2022

نتائج مباريات كأس العالم 2022 بين المغرب واسبانياالمباراة عبارة عن مباراة بين فريقين يأملان في التأهل لنهائيات المونديال، حيث يواجه الفائز في المباراة الفائز من البرتغال وسويسرا في ربع نهائي المونديال.، ومن خلال المقال التالي على موقع اموالي، سنغطي جميع تفاصيل هذه اللعبة.

مباراة كأس العالم 2022 بين المغرب واسبانيا

أعلن الحكم الأرجنتيني فرناندو راباليني بدء المباراة على استاد المدينة التعليمية في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء، وفيما يلي ملخص الشوط الأول والثاني من المباراة:

ملخص الشوط الأول لكأس العالم 2022 بين المغرب واسبانيا

انتهى الشوط الأول للمغرب أمام إسبانيا بالتعادل السلبي وشهدت المباراة سيطرة إسبانيا في البداية، حيث سجل الحكيمي ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 11، لكنها تجاوزت مرمى إسبانيول في الدقيقة 25، وسدد فيران توريس على المرمى. مغربية لكن مرابط عينها عليها، الحكم المساعد يعلن تسلل مهاجم برشلونة، كرة من أسينسو تصطدم بالهدف المغربي من الخارج بعدها بدقيقة، المغرب يحاول مرة أخرى في الدقيقة 33، ناصر مزراو يي جين يسدد المرمى، إنها الكرة. أفضل فرصة، لكن سيمون لديه موعد مع هذا الكرة، في الدقيقة 42، كادت رأسية نايف أقلاد الخطيرة أن تصيب المرمى الإسباني، وسجل الفريقان التعادل السلبي في نهاية الشوط.

ملخص مباراة المغرب واسبانيا كأس العالم 2022ملخص مباراة المغرب واسبانيا كأس العالم 2022

ملخص مباراة كأس العالم 2022 المغرب ضد إسبانيا في الشوط الثاني

التعادل السلبي في بداية الشوط الثاني شهد حيازة إسبانيا في بداية الشوط الثاني، سدد اللاعب الإسباني أولمو بقوة في الدقيقة 54 لكن بونو تصدى لها لمنعها من دخول المرمى المغربي، في الدقيقة 80 من المدافع. نايف أكراد يعطي تصريحاً. قد تكون خطيرة هدف أسبانيا 81 دقيقة أرسل موراتا تمريرة قوية من بونو لكن الكرة واصلت صوب خط التماس وسجل البديل وليد شديدة بضربة خطيرة للغاية فشلت الضربة المرتدة في تسجيل المرمى الإسباني وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بينهما. الجانبين في نهاية الشوط الثاني.

ملخص مباراة المغرب واسبانيا كأس العالم 2022ملخص مباراة المغرب واسبانيا كأس العالم 2022

2022 المغرب وإسبانيا ملخص الوقت الإضافي لكأس العالم

سيطر المنتخب الإسباني على الشوط الأول من هذه المباراة، مع تسديدات كثيرة على المرمى من كلا الجانبين في الشوط الأول، لكن جميعها انتهت بالفشل، لذا انتهى الشوط الأول بالتعادل في الوقت الإضافي، والشوط الثاني الذي بدأ. بالتعادل، شهد أيضًا العديد من محاولات التسديد، وقد يكون أخطرها خلال دقائق في المرة الماضية، ضرب سرابيا القائم المرمى، وسجل الفريقان هدفًا بدون أهداف في الشوط الثاني، ودخلا ركلات الترجيح لتحديد الفريق المؤهل.

نتائج مباريات كأس العالم 2022 بين المغرب واسبانيا

في الجولة الأخيرة من مونديال قطر 2022، اجتمع أسود الأطلس والمنتخب المغربي ومنافسه الإسباني ماتادور وانتهوا برصيد 30، حيث فاز المنتخب المغربي بركلات الترجيح.

ملخص مباراة المغرب واسبانيا كأس العالم 2022ملخص مباراة المغرب واسبانيا كأس العالم 2022أهداف مباراة كأس العالم 2022 بين المغرب وإسبانيا

وخرج المغرب وإسبانيا بدون أهداف في شوطي الوقت الإضافي، فتوجهت المباراة إلى ركلات الترجيح، حيث أنهى المنتخب المغربي المباراة بنتيجة 3-0. فيما يلي تحليل مفصل لعدد الأهداف المسجلة في ركلات الترجيح في هذه اللعبة:

  • الهدف الأول للمغرب: سجّله عبد الحميد صابيري.
  • هدف المغرب الثاني: سجّله حكيم زياش.
  • الهدف الثالث للمغرب: سجّله أشرف حكيمي.

حتى الآن قدمنا ​​ملخصا لمقال اليوم، ومن خلال هذا المقال لدينا فهم مفصل لنتائج مباراة المغرب وإسبانيا في مونديال 2022، بما في ذلك الشوط الأول، الوقت الإضافي وتفاصيل المباراة. هدف المباراة الذي سجله المنتخب المغربي.

التعليقات (1)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2207 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.