الاعضاء الVIP
محمود محمد Pro المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Mahmoud حقق

$4.39

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Mohamed Ebrahim حقق

$2.59

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
BELKORCHI حقق

$2.23

هذا الإسبوع
ما فائدة نصيحة من مخططك المالي؟

ما فائدة نصيحة من مخططك المالي؟

يجب أن يكون الدفع مقابل خدمة مثل التخطيط المالي يستحق كل بنس. كيف سيعطيك التخطيط المالي طريقاً موجهاً نحو الأمن المالي؟ هذا هو موضوع المقال وسوف يخبرك عن سبب قيمة هذا الأمر أكثر من أي أداة استثمار أخرى.

 

هل لديك أي فكرة عن التخطيط المالي الصحيح بالضبط؟ يجب على كل فرد ناضج في الوقت الحالي لديه مدخرات توفيره ليكون متقدمًا ماليًا في المستقبل. التخطيط المالي هو مجرد خطوة حيث تقوم بإرشاد نفسك بوعي لتحديد بعض الأهداف مع أموالك.

يمكن أن توفر لك الخطة المالية الجيدة الكثير من المتاعب بينما تمنحك الأمان للمستقبل. إنه بعض التخطيط الأساسي المخصص بنجاح لتلبية احتياجاتك المالية. يجب أن يعتمد دائمًا على تفضيلاتك ويجب أن يكون مرتبطًا بالوقت أيضًا. يمنحك هذا صورة واضحة لأهدافك المالية.

قد تبدأ في البحث عن شخص لديه التعليم الأساسي إلى جانب الخبرة والمهارات لمساعدتك في نجاحك المالي. ما عليك سوى الحد من اختياراتك مع المخططين الماليين المعتمدين فقط. تصنيف CFP هو الأكثر موثوقية دوليًا ويمكنك التأكد من معاييره الأخلاقية الأكثر صرامة. فقط CFP هو بالضبط نوع الشخص الذي سيقدم لك أفضل تخطيط مالي.

مع التعاقد مع مخطط مالي ، ضيف الإرسالفأنت تعرف دائمًا كيف يتم الدفع لهم. إحدى الطرق التي يتم بها الدفع للمخطط المالي هي من خلال العمولات. تتمثل إحدى مزايا التخطيط المالي القائم على العمولة في أنه يبدو أنه يمكن الوصول إليه وبأسعار معقولة. عادة ، لا يتقاضى المخططون القائمون على العمولة رسومًا مقابل المشورة المالية. إنهم يتوقعون كسب دخلهم من النهاية الخلفية عندما يبيعون المنتجات المالية لتنفيذ توصياتهم.

ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي هو أنك قد تدفع لاحقًا في شكل قبول نصيحة سيئة. عندما يربح مخطط مالي قائم على العمولة معظم أمواله كمندوب مبيعات مالي ، فاحرص على اتخاذ بعض الاحتياطات. في هذه الحالة ، تميل مبيعات المنتج إلى دفع العملية. في معظم السيناريوهات ، تعتبر استشارات ونصائح التخطيط المالي بمثابة نافذة لجذب العملاء لأعمال بيع منتجاتهم المالية.

لسوء الحظ ، قد يُعرض عليك خطة ذات حجم واحد يناسب الجميع تؤدي حتماً إلى شراء منتجاتها عالية العمولة. كما ترى ، ابحث دائمًا عن المخططين الماليين بدون عمولة. هؤلاء هم المخططون الذين يدفعون لهم رسوم مقابل مشورتهم المالية. أنت متأكد في الغالب من وجود خطة مالية موضوعية وستحصل على أفضل النتائج من تلك الخطة. في الإدراك المتأخر ، ليس من الصعب الحصول على تخطيط مالي احترافي وموضوعي.

فقط قم ببعض البحث وحاول الاستماع إلى نصائحهم أولاً. تحقق من أوراق اعتمادهم. إذا لم يبدوا يميلون إلى منتج معين ، فمن المحتمل أن تكون على ما يرام. أتمنى لك حظًا أفضل في مستقبلك المالي وكن حكيماً

التعليقات (2)
Atika

2022-10-30 22:24:29

جميل
mohannad

2022-10-30 23:41:21

رائع
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر فبراير منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    25$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    15$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : 4 أيام من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 2190 نقطة

ايمان خشاشنة

عدد النقاط : 2125 نقطة

قصص وروايات ع كيفك

عدد النقاط : 2066 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1625 نقطة

محمود محمد

عدد النقاط : 1499 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.