قصه شيرين عبد الوهاب الكاملة { الجزء الاول } ......... مشكله شيرين وزوجها حسام حبيب..!

قصه شيرين عبد الوهاب الكاملة { الجزء الاول } ......... مشكله شيرين وزوجها حسام حبيب..!

0 reviews

مشكله شيرين وزوجها حسام حبيب..!

 

بدأت قصة شيرين عبد الوهاب  مع زوجها حسام  في سنة 2018 , عندما تم زواجهما في حفل زفاف صغير  حضر فيه العائلة والأصدقاء فقط بعد قصة حب جميلة جمعت بينهما، و لكن لم تتركهما الاشاعات و الأزمات في فترة زواجهما…..!!

 

 و كانت بداية الأزمة الحقيقة عندما نشرت الصحفية "نضال الأحمدية" تسجيل صوتي مُسرب لأبو حسام حبيب يتكلم  فيه عن مشاكل  العلاقة بينهما  و عن رغبة ابنه "حسام" في الزواج من أخرى ليستطيع أن يرزق بأطفال ، و هو  متزوج شيرين عبد الوهاب  طمعًا في أموالها، ولكن أوضحت  شيرين في تسجيل صوتي نفت تلك الإشاعة ، ليخرج بعدها حسام   بمقطع فيديو  مع شيرين و بناتها ليؤكد  عدم صحة الإشاعة .

في سنه 2021 أعلنت الصحفية “نضال الأحمدي” التي لم تترك قصة شيرين عبد الوهاب و حسام  عن انفصالهما بشكل نهائي، هو الأمر الذي أكدته شيرين في اتصال هاتفي مع نضال الأحمدية ، وبينت شيرين أن السبب الرئيسي لانفصالها عن حسام  أن زوجها كان منصاعاً لأوامر والدته، و هو لم يكن رجل مستقلاً كما كانت تتمنى شيرين ، و أكدت على عدم عودتها اليه  مرة أخرى، و ثم خرجت شيرين بعد ذلك في حفلة غنائية  و هي حالقة شعرها بالكامل ، و انتشرت الاشاعات  بأن من فعل ذلك الأمر هو حسام حبيب ، و لكن خرجت شيرين  في مداخلة هاتفية مع الإعلامي "عمرو أديب" و نفت هذا الكلام، وهي تأكد على استمرارها في حب حسام ، على الرغم من انفصالهما .

 

و لم تقف دراما شيرين عبد الوهاب  هنا ، و لكنها ظهرت   للجمهور  في مداخلة هاتفية مرة أخرى مع الإعلامية "لميس الحديد" رغبة منها قبل ما يقرب  3 أشهر، و نفت كل ما قالته في مداخلتها مع الاعلامي “عمرو أديب” ، و أكدت بأنها كذبت على الجمهور ، وهي كانت في طريق العودة الى زوجها “حسام حبيب" ، و هي لم تحبه اصلا , وكانت تقول ذلك الكلام خوفًا من هجوم الجمهور عليه ، و هكذا  خسرت  شيرين مصداقيتها بشكل كبير جدا لدى الجمهور، لأنها ليست صادقة في تصريحاتها منذ البداية ، وأكدت أنها رجعت الى "حسام" بشكل ابتدائي بدون زواج، و لكن هما لم يستطيعا الاتفاق ابدا ، وهذا هو الأمر الذي دفع  "حسام" إلى سرقة بعض من ممتلكاتها ، لتحول قصتهما من قصة حب كبيرة ورومانسية  إلى قصة كره و انتقام  و قضايا ومحاكم لا نهائية.

 

قبل عدة أيام, ظهر  "ياسر قنطوش" محامي  شيرين عبد الوهاب ليؤكد على أن الطرفين قد تم الاصلاح بينهما “قضائيًا” وأن شيرين  قامت بسحب جميع الدعاوى الموجهة الى حسام حبيب، وذلك لأنه سارع بإرجاع  سيارتها المرسيدس وممتلكاتها  التي  سرقها دون وجه حق.  

وقد ظن الجمهور بأن قصه شيرين قد انتهت هنا، ولكن في الساعات الأخيرة قد تصدر اسم شيرين مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير و أكثر إساءة من قبل، و في هذه المرة بسبب عائلة شيرين المقربة.

 

سوف نتكلم عن قصه شيرين عبد الوهاب ومشكلتها مع عائلتها في الساعات القليلة القادمة ……. 

 

انتظرونا….….!!! 

 

 

في هذه الفترة حدثه كثير من المشاكل ولأحداث  الشيقة  للفنانة شيرين عبدالوهاب، و ظهرة  الكثير  من الشائعات عن هذا الموضوع ...... 

وسوف نعرض لكم الحقيقة الكاملة وتفاصيل قصتها ,لاكن بشكل اجزاء.

 3 او 4 اجزاء  

 

وسوف انشر لكم  جزئين باليوم ..…

 

وقد عرضت لكم  اليوم تفاصيل المشكله بين شيرين وحسام وسبب انفصالهما وماذا فعل حسام لشيرين .......!!

 

 

و أنا اطلب منكم تقييم كفاءة المعلومات من أجل تزويدي بالملاحظات و" النقد البناء" ، و التغذية الراجعة المتعلقة بموضوع المقال و نتائجه النهائية. 

و نرجو من الله تعالى لنا و لكم التوفيق والنجاح ، و الحمد لله رب العالمين نحمده وبه نستعين. 

 

 

 و لا تنسى تقيمي و المتابعة ليصلك كل جديد, انا اكتب عن مواضيع مختلفة ( الفن ، الالعاب ، الموسيقى ، الاخبار ، الثقافة ،التأريخ ، التقنية ، القصص القصيرة ، الرواية ، الفلسفة ، الادب ، الصحة ، الجمال ، و مواضيع اخرى.). 

 

كان معكم  ( Abdullh Montaser)

 

🖤…Peace

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

9

متابعهم

21

مقالات مشابة