لماذا نحب الجلوس وحيدا في الليل؟

لماذا نحب الجلوس وحيدا في الليل؟

0 المراجعات

اغلبنا نحب الجلوس بفردنا في الليل، ولا نحب الجلوس وسط مجموعة من الناس، ونبدء في التفكير في الأحزان التي نمر بها، ونشعر بالاكتئاب في هذه اللحظة، وهذا يكون بسبب أجواء الليل الهادئة التي تجعلنا نفكر في الماضي وفي الذكريات الحزينة.

وعندما يراك الناس في هذا الوضع يقولون ان هذا توحد، ولاكن هذا الكلام خطأ تماما فقد يكون سبب جلوسك وحيدا هو مرورك بأوقات حزينة، جعلتك تجلس وحدك وانت حزين في الليل، وقد يكون السبب مرروك بموقف عاطفي حزين او فشلك في شئ ما او مشاكل عائلية.

وهناك البعض الاخر من الناس وانا واحد منهم، يبحون المشى وحيدا في الليل والتفكير في مشاكلهم، مع سماع القليل من الأغاني الحزينة، والمشي وحيدا ومن الممكن أن يصل بهم الوضع إلى البكاء، ويستمرون في المشي حتى يملون.

وحتى تتخلص من هذا الأمر، يجب أن تتقرب من الناس وتجلس معهم، لأن الوحده تكون السبب الرئيسي في الوصول إلى هذه المرحلة، وحتى تتخلص من هذه الأشياء يجب الاختلاط بالناس، ولاكن الكثير منا لا يستطيع فعل هذا الأمر لانه يكون قد وصل إلى مرحلة كبيره من الحزن.

وقد يكون في اسواء مرحلة في حياتة ولا يشكي لاحد ولا احد يعرف، لأن هناك الكثير يحملون الهم والحزن بداخلهم ولكنهم لا يشتكون، ولاكن يجب عليك اذا وصلت لهذه المرحلة ان تحاول تتكلم مع صديق مقرب لك، لأنه سوف يساعدك في الخروج من هذه المرحلة.

لان كتم الحزن بداخلك سوف تجلس لفتره طويلة تعاني منه، ولن تستطيع التخلص منه إلى بعد مده كبيره من المعاناه، لذلك انصحك بالتحدث مع صديق مقرب لك، لأن الصديق الوفي سوف يساعدك في الخروج من هذه المرحلة لانه يخاف عليك ولن يتركك في هذه الحالة وحدك. 

كانت هذه مقالتنا تحدث معكم فيها عن لماذا نجلس وحيدا في الليل والاكتئاب الذي نشعر به في الليل أيضا، وكيف تتخلص من هذه المرحلة، اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابك ولا تنسو المتابعة، والعودة لقراءة المزيد من المواضيع التي سوف تنال اعجابكم ان شاء الله والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
YoussefMagdy
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

199

متابعين

144

متابعهم

1

مقالات مشابة