الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.28

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.73

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.64

هذا الإسبوع
10 أشياء يجب تجنبها عند التقبيل في الحياة الزوجية

10 أشياء يجب تجنبها عند التقبيل في الحياة الزوجية

التقبيل فن وليس موهبة فطرية! أنا متأكد من أن لديكم جميعًا بعض الذكريات عن القبلات الفاشلة، لأنه ليس من المسلم به أن يعرف الجميع كيفية التقبيل! على الرغم من أن لكل شخص اهتمامات مختلفة في كيفية تبنيها، إلا أنه لا تزال هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب اتباعها. هنا 10!

بالطبع في هدا المقال اتكلم عن الحياة الزوجية باعتبارنا مسلمين فمن الواجب ان تحضى الحياة الزوجية ببعض الرومنسية مما يجعل العلاقة بين الازواج تعرف الكتير من الود وتجديد دائم

1. التقبيل رطب جدا
اللعاب الزائد على حافة الشفتين أثناء القبلة أمر عادي. حسنًا للحصول على الحد الأدنى من الرطوبة، لكن لا تنس ابتلاع لعابك قبل القبلة، لأن الآخر لا يريد أن يشعر وكأنه يقبل كلبًا . لا أعرف ما هو رأيك، لكن شخصيًا، أجد أن الاضطرار إلى المسح بعد قبلة يفسد السحر نوعًا ما...

2. التقبيل السلبي
اعترف بأنه من المحبط أن تضع قلبك بالكامل في قبلة بينما يظل الآخر سلبيًا إلى حد ما. يتم إنشاء المسافة تلقائيًا ويبدأ الشك. لذا كن نشيطًا واجعل الآخر يشعر بإثارة القبلة الأولى... كما لو كانت الأخيرة!

3. القبلات العطرة
كان يجب أن أكتب «رائحة كريهة». لا يوجد شيء أسوأ من تقبيل شخص لديه رائحة الفم الكريهة. اعتد على تنظيف أسنانك بالفرشاة بعد كل وجبة، ومضغ العلكة، وشرب الكثير من الماء، لأن القبلة جاءت بسرعة! نحن بالتأكيد لا نريد أن يدمرها رائحة غير مرغوبة

4. قبلات التنفس الحر
لا تنسى التنفس! أفهم أنه في خضم هذه اللحظة، يصبح التنفس ثانويًا تقريبًا، لكن فقدان البطاقة بعد قبلة طويلة أمر محرج بعض الشيء. يمكن للآخر أن ينتفخ رأسك معتقدًا أنه يجعلك تشعر كثيرًا...

5. قبلات جافة
على الرغم من أنه يجب تجنب اللعاب الزائد، إلا أن العكس هو نفسه. احتفظ بالحد الأدنى من الرطوبة على شفتيك، لأن القبلات الجافة تفتقر إلى الحسية. من الممتع تقبيل الفم الرطب أكثر من الشفاه الجافة.

6. قبلات «الغسيل»
تهدئة لسانك نشطة جدا! القبلة حيث يضع الآخر الكثير من القوة في حركات اللسان تفسد اللحظة حتما. يجب أن تظل نشطة مع الاحتفاظ بجزء من الشهوانية. لا فائدة من القيام بـ 42 دورة في الدقيقة، على العكس من ذلك، يفضل الكثيرون بعض الحركات الدقيقة ذهابًا وإيابًا.

7. وامض القبلات
من الجيد التقبيل في الأماكن العامة، لكن هناك حد معين. المارة لا يريدون أن يروا كيف تقبل في غرفة النوم. يجعلك غير مرتاح ويمكن أن يكون له نفس التأثير على الشريك الأكثر تواضعًا منك. 

8. قبلات بعيون مفتوحة
حاول إبقاء عينيك مغمضتين أثناء القبلة. سترى، إنه أكثر حدة بكثير مما لو بقيت وعيناك مفتوحتان! علاوة على ذلك، من المقلق بعض الشيء أن يشعر الآخر بالبحث عندما يقبلك وهذا ليس رومانسيًا. أغمض عينيك، عش اللحظة ودع نفسك تذهب!

9. قبلات عميقة
وعندما أتحدث عن العمق، أتحدث عن عمق اللغة. كما تعلم، هذا النوع من القبلات المنتشرة حيث تتساءل عما إذا كان الآخر يقبلك أو ينظف اللهاة ؟ يجب أن تظل اللغة في منطقة مناسبة لا تسبب الغثيان.

10. مسودة القبلات
عندما تقبل شخصًا ما، يجب أن تكون هذه اللحظة ممتعة ومشوبة بالشهوانية. لا ترمي نفسك في مجموعة من القبلات الخشنة حيث تفعل أي شيء، بأي شكل من الأشكال. استمع إلى الشريك، واتبع إيقاعه أثناء نشاطك في أسلوبك. تذوق اللحظة، لأنها أحسنت، إنها متعة خالصة!

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2207 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.