ما علاقة رقم 700 بكريستيانو؟ (مباراة مانشستر يونايتد و إفريون)

ما علاقة رقم 700 بكريستيانو؟ (مباراة مانشستر يونايتد و إفريون)

0 المراجعات

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون 2-1 - أهداف مانشستر يونايتد وإيفرتون 2-1 - أهداف مانستر يونايتد
ملخص مباراة ايفرتون و مانشستر يونايتد 1×2 مبارة قوية وعودة الدون لتهديف
مانشستر يونايتد,مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون,مانشستر يونايتد ضد ايفرتون بث مباشر الان,مانشستر يونايتد وايفرتون,مانشستر يونايتد اليوم,مانشستر يونايتد وايفرتون بث مباشر الان,مان يونايتد و ايفرتون بث مباشر الان,مانشستر يونايتد ضد ايفرتون,مان يونايتد ضد ايفرتون بث مباشر,مانشستر يونايتد و ايفرتون اليوم,مباراة مانشستر يونايتد,مباراة مانشستر يونايتد اليوم,مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم,مان يونايتد ضد ايفرتون بث مباشر اليوم,مانشستر يونايتد بث مباشر الان
ملخص اهداف مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون 2-1 هدف كريستيانو رونالدو اليوم _ هدف كريستيانو اليوم
 

هدف اكرسيانو رقم ٧٠٠

الاسطورة كريستيانو رونالدو يصل إلى الهدف رقم 700 في مسيرته الكروية مع الأندية فقط بعد تسجيله اليوم ضد إيفرتون

الافضل عبر التاريخ 😔♥️

https://www.facebook.com/reel/813654709830814?fs=e&s=TIeQ9V

احتفال كريستيانو رونالدو الغريب بعد تسجيله الهدف رقم 700 منذ قليل !!😂

https://www.facebook.com/reel/594880292375409?fs=e&s=TIeQ9V

image about ما علاقة رقم 700 بكريستيانو؟ (مباراة مانشستر يونايتد و إفريون)

ملخص المباراة بشكل تحليلي 


كريستيانو رونالدو يسجل اول أهدافه هذا الموسم في البريميرليغ، وثاني أهداف مانشستر يونايتد في المباراة بعد زميله البرازيلي أنتوني، ليحسم مباراة مانشستر يونايتد و ايفرتون لصالح الشياطين الحمر ❤️🔥

ردة فعل ممتازة من مانشستر يونايتد بعد سداسية مانشستر سيتي، تماسك على مستوى الروح المعنوية، و صناعة فرص مستمرة، وثقة بين أعضاء الفريق وثقة في افكار المدرب
والنتيجة انتصارين مهمين في اليوروباليغ والدوري الانجليزي

اليوم شاهد تين هاغ ما معنى كاسيميرو كارتكاز دفاعي في نصف ملعبه، قوة كبيرة و وتد في نصف ملعب مانشستر يونايتد الدفاعي ساعد في الكثير من المواقف مع زملائه
هجومياً مع مساحات الدوري الإنجليزي كان أفضل مما كان عليه في ريال مدريد، لكن كان على ايريكسن أن يأخذ خطوة إضافية للأمام وأن يساعد بشكل أكبر في عملية صناعة اللعب

أخيراً مع البرازيلي أنتوني، 

#CR7 #PremierLeague #EPL #ManchesterUnited

تصريحات بعض تين هاغ بعد المباراة 

‏تين هاغ عن رونالدو: "من الرائع تسجيل ٧٠٠ هدف. يا له من إنجاز عظيم. تهانيّ له. أول هدف في الدوري له هذا الموسم وأنا متأكد بأنه سيسجل المزيد. كل لاعب يحتاج لهذا [الثقة], حتى وإن كنتَ الأفضل في العالم".

‏تين هاغ عمّا إن كان رونالدو سعيداً: "اسأله! آمل بالطبع، لأننا نفوز. ليس من السهل الفوز هنا، لكن الأمر يتعلق بالفريق ككل فنحن بحاجة للهدافين".

‏تين هاغ عن أنتوني: "أنا سعيد بتسجيله للهدف، لكن خاصة بالطريقة التي صنع بها الهدف؛ تحرّكه بدون كرة في لحظة التحول. عليه استخدام سرعته بشكل فعال أكثر فخلال الأسبوع الأول لم يقم بهذا كثيراً".

‏⚠️ تين هاغ عن إصابة مارشيال اليوم:"كان شيئًا مختلفًا، كان يعاني من مشكلة في ظهره"

‏إريك تين هاغ: "لقد تأخرنا في النتيجة بشكلٍ سريع، لكن ردة الفعل من الفريق كان جيدة. أيضًا ، أحد أهدافنا هو التعامل بشكل أفضل مع النكسات. لقد حافظ اللاعبون على هدوئهم وتركيزهم، كانت الدقائق الـ 35 الأولى رائعة جدًا"

‏تين هاغ: "رأينا خلال المباراة مدى أهميته كاسيميرو. يلعب بهدوء وثقة، لقد فاز بالكثير من الكرات والتدخلات، وفاز أيضًا بالكرة لهدف كريستيانو رونالدو. لقد قدّم أداءً جيداً"

‏تين هاغ عن مارشيال: "لقد كان مهمًا بالنسبة لنا [قبل خروجه]. قام بصناعة الهدف الأول لـ أنتوني، ونحن سعداء بذلك"

‏تين هاغ: "كنا سعداء بكل التبديلات، رونالدو سجل هدف الفوز & ڤاران أظهر أهميته في تنظيمه الدفاعي وقدراته وتدخلاته في الهواء"

‏تين هاغ عن إصابة مارشيال:"سنرى. لا يمكنني تحديد الإصابة أو مدى خطورتها. سنضطر للانتظار لـ 24 ساعة"

‏تين هاغ :"أردنا رد فعل بعد الهزيمة امام سيتي. كان رد فعلنا في قبرص وكان علينا إنهاء هذا الأسبوع بشكل رائع، وهو ما فعلناه. لا يزال بإمكاننا التحسن، لكن الشوط الأول كان جيداً إلى حد ما. لقد سيطرنا على المباراة مع الكرة وبدونها."

‏تين هاغ :"أنا سعيد حقاً. لقد مر وقت طويل منذ أن عاد الفريق من التأخر بهدف للفوز بالمباراة. من الجيد أن تفعل الثقة والإيمان بالعودة والفوز ذلك مرتين في ثلاثة أيام."

‏دي خيا عن توقيع عقد جديد :"أنا أركز بشدة على المباريات، وأساعد الفريق قدر الإمكان. بالطبع أود أن أكون هنا لسنوات أخرى، لذلك دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل. أنا سعيد حقاً هنا."

‏تين هاغ عن هدف راشفورد المُلغى: "عندما أراه، لا أستطيع أن أرى لماذا ألغوا الهدف. ليس له تأثير على النتيجة، لو كان الأمر كذلك، لكنت أقف هنا وأتكلم بشكل مختلف!"

وشكرا لكم ❤️

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

12

followers

3

followings

1

مقالات مشابة