هتتخلص منهم بسهولة .. جبنالك طرق التخلص من الأبراص بدون مجهود

هتتخلص منهم بسهولة .. جبنالك طرق التخلص من الأبراص بدون مجهود

0 المراجعات

البرص  أو الوزغ هي زواحف توجد في العديد من المنازل ولا يحب الجميع وجود مثل هذه الزواحف في منازلهم ويبحث الناس في الإنترنت عن طرق عديدة للتخلص من هذه الزواحف بشكل دائم لأن هذه الزواحف تهرب من خلال رش المنزل بمبيد حشري و لكن تعد مرة أخرى عندما تختفي روائح هذه المبيدات ، وسنقدم اليوم حلاً نهائيًا لهذه المشكلة.

 

طرد الأبراص 
هناك العديد من الطرق الطبيعية لطرد الأبراص من المنزل دون العودة ، ومنها:
-الفلفل: من الأشياء التي يكرهها البرص وخاصة رائحته ، لذلك عندما تريد التخلص من الأبراص يجب رش الماء والفلفل ورش الأماكن مثل النوافذ والزوايا وخلف الأثاث.
-الملح والثوم: من أكثر الروائح التي يكرهه الأبراص  ، يمكنك عمل وصفة تتكون من طحن الملح والثوم معًا.
توضع هذه الوصفة في الأماكن التي تدخل فيها السحالي وفي جميع أركان المكان ، وستساعد الرائحة النفاذة للثوم على إبعاد الأبراص  ، ويمكن تعليق الثوم على الشرفات والنوافذ لمنع دخول الأبراص.
-البصل: من المواد الطبيعية ذات الرائحة النفاذة التي تساعد على تخويف الأبراص  يُقطع البصل إلى نصفين فقط وينثر في الأبواب والنوافذ لمنع دخول السحالي و الأبراص .
-و مبيدات حشرية لإبعاد الأبراص  عن منزلك  هناك العديد من المبيدات الحشرية الفعالة لإبعاد الأبراص  بسهولة عن منزلك ، بما في ذلك:
-الأبراص هي زواحف تتغذى على الحشرات ، وعندما تستخدم مبيدًا حشريًا ، فإن الأبراص لا تجد ما تأكله وتغادر المنزل و هناك أيضًا بعض المبيدات الحشرية المصممة لصد الأبراص.
-يوجد عدد من المبيدات الحشرية المتوفرة في السوق وهي عبارة عن حبيبات صغيرة توضع في الشقوق والأماكن التي توجد بها الأبراص ، وعندما يتلامس الماء معها تنتشر رائحتها وتطرد الزواحف.

 

أضرار الابراص 
البرص هو أحد أنواع الحشرات الزاحفة التي لها الكثير من الضرر  يمكن أن يكون للأبراص شكلاً مخيفًا لأنها تسبب الخوف والاشمئزاز لدى جميع الناس ، كبارًا كانوا أم صغارًا و من المعروف أن الأبراص تتواجد في الأماكن التي ترتفع فيها درجة الحرارة ، لذلك تنتشر في الصيف ، ولا يقتصر وجود الأبراص فقط في هذا الوقت ، ولكننا نرى أن جميع أنواع الحشرات تنتشر ، مثل النمل والصراصير وما إلى ذلك.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

30

متابعين

7

متابعهم

1

مقالات مشابة