تعرف على موعد عرض الحلقة 99 مترجمة من مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع والقنوات الناقلة

تعرف على موعد عرض الحلقة 99 مترجمة من مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع والقنوات الناقلة

0 المراجعات

والجدير بالذكر أن المسلسل التاريخي المؤسس عثمان قد حقق نجاحًا هائلاً في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى مستوى عالمنا العربي، وسنتحدث من خلال هذه المقالة عن الموسم الرابع الحلقة 99 بالإضافة إلى أهم القنوات التي تبث المسلسل، ولمعرفة كافة التفاصيل يمكنك متابعة هذه المقالة إلى النهاية.

موعد مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع

  • - ومن الجمل الأكثر بحثا في الفترة الماضية هو موعد عرض الحلقة 99 من الموسم الرابع ، وذلك بسبب رغبة المشاهدين في معرفة آخر الأحداث ، علما أن هذا المسلسل تصدرت قائمة أفضل المسلسلات التركية عام 2022. وكغيره من المسلسلات التاريخية الأخرى ، فهو الأكثر شهرة في عالمنا العربي ، ووفقًا لما أعلنته قناة ATV التركية ، فمن المقرر أن يبدأ الموسم الرابع من المسلسل خلال شهر أكتوبر.

    - وأعلنت الشركة المنتجة لمسلسل قيامة عثمان أنه تقرر عرض الموسم الرابع الذي يبدأ بحلقة قيامة عثمان 99 ، اليوم الأربعاء ، ، الموافق 5 من شهر أكتوبر الجارى.

- ويشار إلى أن الجزء الثالث قد انتهى في الحلقة 98 ، وتوقفت الأحداث عندما قتل عثمان زعيم روما الروماني ، فضلًا عن افتتاح قلعة بني شهر ورغبة القائد في جعلها العاصمة ، بالإضافة إلى انتهاء الحلقة بمقتل ابن عمة عثمان ايغول زوج جيركوتاي.

  •  - كما استطاع مسلسل عثمان ، أن يحصد مشاهدات عالية جدًا بالإضافة إلى جذب قاعدة جماهيرية من جميع أنحاء الدول العربية المختلفة ، وبذلك يصبح من أهم المسلسلات التركية التاريخية التي يتم عرضها في جميع الدول العربية المختلفة.، وذلك على الرغم من تنافس العديد من الأعمال التاريخية المختلفة معه ، إلا أنه قد تمكن من الحفاظ على مكانته بين الأعمال المختلفة التي تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

1- تردد قناة ATV التركية على القمر الصناعي نايل سات هو 10796، من خلال اختيار الاستقطاب الأفقي، من خلال معدل الترميز 27500، عن طريق معامل تصحيح الخطأ 5/6.
2- تردد قناة اليرموك الناقلة للمسلسل على القمر الصناعي نايل سات هو تردد: 11678، من خلال معدل الترميز: 27500، عن طريق الاستقطاب: عمودي، معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

30

followers

7

followings

1

مقالات مشابة