الاعضاء الVIP
محمود محمد Pro المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Mahmoud حقق

$4.39

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Mohamed Ebrahim حقق

$2.59

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
BELKORCHI حقق

$2.23

هذا الإسبوع
حادث قطار فاقوس بالشرقية يدق ناقوس الخطر

حادث قطار فاقوس بالشرقية يدق ناقوس الخطر

          لا يزال حادث قطار فاقوس في الشرقية يشغل الرأي العام خلال الفترة الحالية ، لأنه دق ناقوس الخطر لاستخدام المواطنين المزلقانات بشكل غير قانوني .

      حيث وقع الحادث صباح يوم  الجمعة الثاني من سبتمبر لعام الفين واثنين وعشرين حيث أسفر حادث قطار فاقوس عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين ، وتفاوتت الإصابات بين متوسطة وخطيرة ، مما استدعى دخول بعضهم إلى العمليات ، والبعض الآخر إلى وحدة العناية المركزة.

         من جهته قال الدكتور خالد فوزي وكيل مديرية الصحة بالمنطقة الشرقية ، إن أقسام الطوارئ والعمليات والعناية المركزة بالمستشفى تعمل على قدم وساق للتعامل مع الإصابات ، وقد تم تجهيز الطاقم الطبي بالكامل. استدعاء داخل المستشفى لمتابعة الجرحى في الحادث.

       وقع حادث قطار فاقوس نتيجة اصطدام قطار الصالحية بميكروباص بقرية أكياد.

سبب حادث قطار فاقوس

     وبشأن سبب حادث قطار فاقوس ، أكدت الأنباء أن استخدام المواطنين للمعابر غير القانونية كان سبب الحادث ، حيث أكدت التقارير إن استخدام المواطنين لمزلقان غير شرعي كان هو سبب الحادث، مؤكدة أن معبر قرية كفر أكياد مركز فاقوس بالشرقية، والذى شهد حادث تصادم قطار الشرقية غير شرعى وتم غلقه منذ ايام وتحرير محضر بذلك، وتم اعادة فتحه مرة أخرى من قبل السائقين، مما يعرض حياة الركاب للخطر.

 نصائح لتجنب حوادث السكك الحديدية ، بحسب ما أعلنته هيئة السكك الحديدية سابقًا ، لتوفير السلامة للمواطنين والحفاظ على حياتهم.

- تجنب حوادث السكك الحديدية ، وذلك بالالتزام بالمحظورات التي أعلنتها هيئة السكك الحديدية وهي:

تجنب التسطيح فوق عربات القطار أو الوقوف بين فواصل السيارات وعلى جوانب الجرار حتى لا يعرض الراكب حياته للخطر نتيجة الوقوع تحت عجلات القطار.

- يجب على الركاب تجنب السير على القضبان والسكك الحديدية للصعود إلى القطار قبل الوصول إلى المحطة ، وذلك لتجنب التعرض للخطر نتيجة التواجد في وسط القطارات على القضبان ؛ مما قد يعرضهم للتصادم مع القطارات أو الإصابة نتيجة السقوط على القضبان.

- يتجنب الركاب ركوب القطارات أو النزول منها أثناء سير القطار ؛ عدم تعريض حياتهم للخطر نتيجة السقوط على الأرصفة أو الوقوع تحت عجلات القطار .

- منع الركاب من عبور القضبان للانتقال من منصة إلى أخرى ، واستخدام الأنفاق والجسور المخصصة لذلك ، حتى لا يعرض حياته للخطر نتيجة اصطدام القطارات بهم أثناء عبور السكة ، أو الإصابة نتيجة لذلك. من السقوط على القضبان .

- يحظر التدخين داخل عربات القطارات ، حيث قد يؤدي ذلك إلى نشوب حريق وتعريض حياة الركاب للخطر ، كما يؤدي التدخين إلى مضايقة الآخرين.

تحذير الأطفال من إلقاء الحجارة على القطارات أثناء سيرهم ، لأن ذلك يعرض حياة الركاب للخطر نتيجة إلقاء الحجارة.

- عدم امتثال سائقي السيارات لقواعد المرور أثناء عبور المتزلجين في حالة وقوع حوادث ؛ مما يعرض حياتهم للخطر ، والمشي في الاتجاه المعاكس أثناء عبور الزلاجات يعرض حياتهم للخطر ، نتيجة اصطدام القطارات بهم أثناء العبور.

- يجب على سائقي المركبات الالتزام بالسرعة المقررة عند دخولهم الزلاجات ، حيث يؤدي انتهاك ذلك إلى اقتحام بوابات الانزلاق وإحداث أضرار وحوادث تعرض حياتهم للخطر.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر فبراير منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    25$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    15$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : 4 أيام من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 2190 نقطة

ايمان خشاشنة

عدد النقاط : 2125 نقطة

قصص وروايات ع كيفك

عدد النقاط : 2066 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1625 نقطة

محمود محمد

عدد النقاط : 1499 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.