مانشستر يونايتد يجري "عملية شاملة" للعثور على المدير الفني الدائم المقبل

مانشستر يونايتد يجري "عملية شاملة" للعثور على المدير الفني الدائم المقبل

0 المراجعات

جون مورتوغ: "نحن نعلم أن الاتساق هو المفتاح ونحن نسعى جاهدين لتحقيق المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم. هذا ليس الهدف النهائي لمانشستر يونايتد، والجميع في النادي يركز على التحدي من أجل الفوز بالبطولات الكبرى".

قال جون مورتوغ، مدير نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم، إن "عملية شاملة" جارية للعثور على مدربه الدائم المقبل في الوقت الذي يتطلع فيه النادي إلى بدء تحدي "أفضل الجوائز" مرة أخرى.

لقد كان هذا موسما صعبا آخر في أولد ترافورد ، حيث حقق أفضل أربعة المراكز الأربعة أفضل ما يمكن أن يأملوه محليا ، وبقي دوري أبطال أوروبا في طريقه الوحيد إلى الفضيات.

ويعمل يونايتد تحت قيادة المدرب المؤقت رالف رانغنيك منذ ديسمبر الماضي، عندما خلف الألماني أولي جونار سولسكيار بعد بداية سيئة للحملة وعدد من الهزائم الحازفة.

وقد أثلج صدر مورتوغ "النتائج المحسنة" في الوقت الذي يتطلع فيه إلى ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا في وقت لا تزال فيه عملية البحث عن المدير الفني الدائم المقبل مستمرة.

ويعد مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو ومدرب أياكس إريك تن هاج من بين المرشحين لخلافة سولسكيار بشكل دائم في ناد يعتقد مورتو أنه يسير على الطريق الصحيح.

وقال مورتوغ للمستثمرين: "بشكل عام، في حين أن هناك إمكانية لمزيد من التحسين والتقدم، فإننا نشعر بأن لدينا الآن الهياكل المناسبة في جميع فرق الرجال والنساء والأكاديميات لدعم النجاح على المدى الطويل وسنواصل العمل بلا هوادة والاستثمار لتحقيق ذلك".

أرنولد على تعزيز "ثقافة التميز"

"يجب أن يؤمن كل من يرتبط بمانشستر يونايتد بالفرص التي تنتظرنا، سواء على أرض الملعب أو في الطريقة التي نتفاعل بها ونخدم مشجعينا".

وقال "لدينا رؤية واضحة وننفذ استراتيجية للفوز مع فريق قيادي مخول لدفع ذلك إلى الأمام.

وأضاف: "سنعزز ثقافة التميز من خلال بيئة كرة قدم عالمية المستوى، مع تعزيز دور المشجعين في قلب النادي وتسخير قوة مانشستر يونايتد لإحداث تأثير إيجابي على الناس والبيئة والمجتمع.

وسيتم دعم كل ذلك من خلال نموذج تشغيل مستدام يضمن أن يكون النادي قويا في الوقت الحاضر وآمنا للمستقبل"

الانتعاش في مرحلة ما بعد COVID الجارية مع ارتفاع الإيرادات بنسبة 7.3 في المائة

وأظهرت نتائج يونايتد للربع الثاني من العام المالي 2022 أن النادي دفع 10 ملايين جنيه إسترليني في "بنود استثنائية"، شملت تعويضا للمدير الفني السابق سولسكيار وبعض أعضاء الجهاز الفني.

وأخذ هذا الرقم في الاعتبار أيضا إعادة تقييم العجز في نظام المعاشات التقاعدية لدوري كرة القدم.

وتظهر النتائج أرباحا تشغيلية قدرها 5.4 مليون جنيه إسترليني للربع، مع إيرادات تصل إلى 185.4 مليون جنيه إسترليني - بزيادة قدرها 7.3 في المائة عن نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفع صافي ديون يونايتد إلى 494.8m جنيه إسترليني - بزيادة قدرها 8.6 في المائة - وارتفعت أجور اللاعبين بنسبة 19.6 في المائة إلى 97.7 مليون جنيه إسترليني "خلال الربع السابق بسبب الاستثمار في الفريق الأول".

 


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

6

متابعهم

1

مقالات مشابة