ما هي المدة التي يجب أن تقضيها على دراجة تمرين لفقدان الوزن؟

ما هي المدة التي يجب أن تقضيها على دراجة تمرين لفقدان الوزن؟

0 reviews

من التمارين التي تعمل بشكل أفضل لفقدان الوزن ، هي بلا شك ، الدراجة الثابتة. قم دائمًا بتمرين  10 إلى 20 دقيقة على الدراجة في برنامجك التدريبي ، ليتم دمجها مع التمارين التي اقترحها مدربك الشخصي. لكن ما نتحدث عنه هنا هو مقدار الوقت الذي تحتاجه على الدراجة الثابتة لفقدان الوزن.

تعتبر دراجة التمرين من أكثر الأجهزة شيوعًا وسهولة في الاستخدام لممارسة التمارين لفقدان الوزن . سواء كان لديك في المنزل أو في صالة الرياضية ، يمكن أن تساعدك دراجة على استعادة لياقتك  واستخدمته بالطريقة الصحيحة.

ما هي المدة التي يجب أن تقضيها على دراجة تمرين لفقدان الوزن؟

تعتبر دراجة التمرين من أكثر الطرق شيوعًا لأداء تمارين لفقدان الوزن ، جنبًا إلى جنب مع جهاز الجري أو جهاز التمارين البيضاوي. إذا كنت تتطلع إلى إنقاص الوزن والتخلص من تراكم الدهون في    جسمك ، فعليك تخصيص جزء من تدريبك لتمارين الدراجة. يمكن أن يختلف الوقت الذي يستغرقه فقدان الوزن على دراجة التمرين اعتمادًا على عادات الأكل لديك وتكرار التدريب وشدته ، إن الطريقة الأكثر فعالية لفقدان الوزن على الدراجة هي اتباع روتين HIIT.

 

ابدأ بـ 25 دقيقة بدون توقف

ابدأ الجلسة بـ 25 دقيقة  بالدراجة بوتيرة ثابتة. سيسمح لك ذلك بأن تأخذ إيقاع نفسك والبقاء على نفس السرعة ، هذا مع حرق السعرات الحرارية وبناء العضلات. التحمل عامل رئيسي في هذا التمرين ، حتى لو وجدت صعوبة في البداية في الدواسة والحفاظ على نفس الإيقاع لمدة نصف ساعة تقريبًا ، فمن المهم جدًا أن تلتزم بها حتى يقوى جسمك تدريجياً.

واصل التمرين لمدة 15 دقيقة إضافية
في هذه المرحلة سنقوم بالتدريب المتقطع. بمعنى آخر ، نتبادل الجهد لمدة 30 ثانية و 30 ثانية من الراحة ، وهكذا خلال 15 دقيقة. بهذه الطريقة يحرق جسمك عددًا أكبر من السعرات الحرارية ، ويزيد من لياقته البدنية ، ويختبر حدودك ويدفعها.
 

انهاء الحصة ب 5 دقائق بريتم عادي

بمجرد الانتهاء من 15 دقيقة من التدريب المتقطع ، يمكنك العودة إلى وتيرتك الطبيعية. لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك التوقف عن الدواسة! استرخِ ، وإسترجع أنفاسك ، واستمر لمدة خمس دقائق أخرى من الدواسة الثابتة دون توقف حتى آخر ثانية لخفض معدل ضربات قلبك والسماح لجسمك بالإسترجاع.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

10

متابعين

10

متابعهم

5

مقالات مشابة