مراجعة سيارة Cadillac XT6 2022

مراجعة سيارة Cadillac XT6 2022

0 المراجعات

كاديلاك الأمريكية تأسست عام 1899على يد هنري لينارد ومملوكة حالياً لشركة جنرال موتورز وتقوم بإنتاج العديد من الموديلات كالإسكاليد و CT6 وXT5 وغيرهم بالعديد من المواصفات التي تناسب جميع عشاق السيارات في الأسواق العالمية للإختيار من بينها

 

مراجعة سيارة Cadillac XT6 2022

 

مراجعة سيارة Cadillac XT6 2022

الايجابيات

  • داخلية هادئة
  • الصف الثالث فسيح بما يكفي لمعظم البالغين
  • نظام معلومات وترفيه سهل الاستخدام
  • العديد من ميزات السلامة النشطة القياسية

سلبيات

  • مساحة تخزين صغيرة خلف مقاعد الصف الثالث
  • الخانق الثاب يجعل من الصعب التسريع بسلاسة
  • حدود سحب منخفضة

ما هو الجديد

  • أصبحت المراقبة في النقطة العمياء والتنبيه من حركة المرور الخلفية قياسية في جميع الطرازات
  • تحصل الموديلات الرياضية على مكابح أداء بريمبو مع ملاقط حمراء
  • جزء من الجيل الأول XT6 الذي تم طرحه لعام 2020
مراجعة سيارة Cadillac XT6 2022
  • كاديلاك XT6 2022 هي سيارة SUV فاخرة متوسطة الحجم بثلاثة صفوف. تقع XT6 بين XT5 الأصغر وإسكاليد الأكبر حجمًا التي تعتمد على الشاحنات في تشكيلة سيارات كاديلاك الرياضية متعددة الاستخدامات. إنها تتنافس مع سيارات الكروس أوفر الفاخرة الأخرى متوسطة الحجم مثل Acura MDX و Audi Q7 و Lincoln Aviator.

جعلت كاديلاك تصميمها الأساسي الفاخر أكثر جاذبية لعام 2022. إنه يحصل على نظام مراقبة النقطة العمياء القياسي والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية ، إلى جانب مجموعته المعتادة من ميزات الأمان ومساعدة السائق. وفي الوقت نفسه ، يضيف الطراز الرياضي العلوي في XT6 مكابح بريمبو مطورة مع ملاقط حمراء ، والتي من شأنها أن تزيد من مظهرها وتقصير مسافات الكبح.

بشكل عام ، نحن معجبون بتصميم XT6 والتكنولوجيا والمقصورة المريحة ، ولكن هناك بعض العيوب التي تجعلها من أعلى تصنيفات سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المكونة من ثلاثة صفوف. ألق نظرة على تقييم خبير XT6 المفصل لمعرفة المزيد.

 

تقييم خبراء:

كاديلاك XT6 هي الوافد الجديد ذو المظهر الحاد إلى فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ذات الثلاثة صفوف. ميزات التكنولوجيا الجذابة والمقصورة المريحة تضفي انطباعات أولية جيدة. ولكن بمجرد أن تبدأ في تكديس XT6 في مواجهة المنافسة ، فإنها تبدأ في فقدان بريقها. لقد شعرنا بالإحباط في الغالب بسبب ضعف قدرتها على القيادة ونظام الدفع الرباعي الذي يتعين عليك التعامل معه يدويًا. علاوة على ذلك ، يبدو الأمر مبالغًا فيه بعض الشيء.

 

أداء:

كيف تعمل XT6؟ يدفع محرك XT6 سداسي الأسطوانات سعة 3.6 لتر محرك XT6 إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة في 7.3 ثانية ، وهو ما يكفي لسيارة بهذا الحجم ولكن قليلاً خلف رواد هذا القطاع. الغريب أن نظام الدفع الرباعي لا يعمل تلقائيًا ، لذا عليك تشغيله يدويًا عندما تعتقد أنك بحاجة إليه.

تشمل سمات القيادة المخيبة للآمال الأخرى توجيه عزم الدوران - وذلك عندما تسحب عجلة القيادة جانبًا واحدًا عندما تقوم بهرس الغاز - وقابلية قيادة منخفضة السرعة صعبة بسبب دواسة الغاز شديدة الحساسية. أيضًا ، جناح الذقن الأمامي ، الذي يساعد في الديناميكا الهوائية ، يخدش في بعض الممرات - وهي علامة على أنك تريد تجنب القيادة على الطرق الوعرة.

 

راحة:

ما مدى راحة XT6؟ تتميز المقاعد الأمامية المريحة إلى حد ما بوظائف تدفئة وتبريد فعالة ولكنها تفتقر إلى بعض القابلية للتعديل. على سبيل المثال ، دعم أسفل الظهر قابل للتعديل في اتجاهين فقط ، ولا يوجد امتداد لوسادة الفخذ لتلك الساق الطويلة. تعتبر كراسي قبطان الصف الثاني القابلة للانحناء مريحة نسبيًا ولكن لا يوجد شيء مميز. بالنسبة لراحة الركوب ، قام اختبارنا XT6 Sport بعمل جيد في تخفيف تأثيرات الطرق الصعبة ولكنه لم يتحكم جيدًا في حركات الجسم المتبقية لأعلى ولأسفل التي تلت ذلك. قد تكون هذه السمة مشكلة للركاب الخلفيين الحساسين للحركة.

يعمل نظام التحكم التلقائي في المناخ بشكل جيد ويستجيب فورًا لمتطلبات درجة الحرارة الخاصة بك ، على الرغم من أن أدوات التحكم الأساسية مقسمة بين الأزرار المادية وشاشة اللمس ، وهي ليست مثالية أبدًا. ومع ذلك ، فإن المقصورة معزولة جيدًا عن الصوت. XT6 ليست هادئة مثل Audi Q7 ، لكنها أكثر هدوءًا من العديد من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.

مراجعة سيارة Cadillac XT6 2022

الداخلية:

كيف هو الداخل؟ قررت كاديلاك إضافة وحدة تحكم دوارة لتكمل واجهة الشاشة التي تعمل باللمس في وقت تتخلص فيه معظم شركات صناعة السيارات الأخرى. نشيد بهذا القرار ، لكن بعض عناصر التحكم الحساسة للمس المتبقية لا تزال صعبة الاستخدام.

يعد الدخول إلى XT6 والخروج منه أمرًا سهلاً بفضل الفتحات المربعة للأبواب وارتفاع التدرج المنخفض. حتى الزحف إلى الصف الثالث يكون سهلًا جدًا إذا حصلت على كراسي قبطان الصف الثاني. بمجرد دخولك ، ستجد مساحة كافية في جميع الصفوف. الرؤية جيدة في كل مكان وتساعدها مرايا جانبية منخفضة التثبيت ونظام كاميرا اختياري لوقوف السيارات.

 

تكنولوجيا:

كيف حال التكنولوجيا؟ يحتوي نظام صوت Bose الاختياري على خرج كافٍ ليتيح لك حقًا رفع نغماتك بوضوح صوت لائق. على عكس بعض الأنظمة المنافسة الأضعف ، يبدو هذا الصوت مرتفعًا حتى بنصف مستوى الصوت. يستجيب التنقل الأصلي للغة الطبيعية وهو سهل الاستخدام إلى حد ما. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون هواتفهم الذكية ، يتم تضمين Apple CarPlay و Android Auto ، ولا يوجد نقص في خيارات الشحن. (قمنا بإحصاء ستة منافذ USB بالإضافة إلى شاحن هاتف لاسلكي في اختبارنا XT6.)

نحب بشكل عام مساعدات القيادة في XT6. تعمل الرحلات البحرية التكيفية بشكل جيد ، لكن نظام الحفاظ على الممر يعد وسيلة مساعدة وقائية أكثر من كونها وسيلة مساعدة مركزية نشطة. لا تهتم بالحصول على خيار الرؤية الليلية الباهظ الثمن لأنه لا يعمل بشكل جيد.

مراجعة سيارة Cadillac XT6 2022

تخزين:

كيف هو التخزين؟ من الجيد دائمًا امتلاك مقاعد الصف الثالث القابلة للطي بشكل مسطح كهربائيًا ، خاصة إذا كانت تعمل بسرعة ، كما هو الحال في XT6. توجد أدوات تحكم في كل من فتحة الشحن وباب الراكب الخلفي ، وهي مريحة. ارتفاع منطقة الحمولة مرتفع قليلاً ، والتخزين خلف مقاعد الصف الثالث ، عند 12.6 قدم مكعب ، أقل من المتوسط. سعة الشحن القصوى هي أكثر ملاءمة للفئة 78.7 قدم مكعب.

تخزين الأشياء الصغيرة في المقصورة متوسط ​​أيضًا. يقدم آخرون في الفصل حلولًا أكثر ذكاءً. واجهتنا مشكلة في إيجاد مساحة للنظارات الشمسية ، على سبيل المثال. كما أن إزالة الدرج العلوي الموجود أسفل مسند الذراع مرهقة بعض الشيء ، خاصةً إذا كان لديك كبلات USB موصولة بالكهرباء. وللخدمة العائلية ، توفر XT6 مساحة كافية في الصف الثاني لتناسب مقعد سيارة كبير مواجه للخلف خلف السائق.

 

اقتصاد الوقود:

كيف هو الاقتصاد في استهلاك الوقود؟ تشير التقديرات إلى أن XT6 ستعيد 22 ميلا في الغالون مجتمعة (17 مدينة / 24 طريق سريع) ، وهو مكان تقع فيه معظم المنافسة. لقد حققنا متوسط ​​22.6 ميلا في الغالون على طريق تقييم القيادة المختلط الذي يبلغ طوله 115 ميلا ، وهو ما يتماشى مع توقعاتنا ويبدو أنه يشير إلى أن XT6 سيتوافق مع أهداف ملصق النافذة.

مراجعة سيارة Cadillac XT6 2022

قيمة:

هل XT6 قيمة جيدة؟ XT6 من وجهة نظر القيمة هو للأسف أقل من مجموع أجزائه. إن مواد المقصورة الداخلية لطيفة جدًا في الواقع ، لكن تنفيذ كيفية تجميع هذه المواد غير موجود. هذه المقصورة لا تلبي تمامًا مستوى تطور المنافسين الآخرين بهذا السعر ، أو حتى المنافسين الأرخص بآلاف الدولارات. يبدو MSRP من كاديلاك مرتفعًا جدًا لما تحصل عليه هنا. العديد من المنافسين لديهم الكثير ليقدمه ، سواء كان ذلك بتكلفة أقل أو رفاهية أفضل.

تقدم كاديلاك ضمانًا أفضل لمجموعة نقل الحركة من الأوروبيين ، كما أن تغطيتها للمساعدة على جانب الطريق أفضل من معظم العلامات التجارية الأخرى. كما أنه يوفر عامًا واحدًا من الصيانة المجدولة المجانية ، وهي ميزة إضافية.

 

البدل:

نحن نحفر تصميم XT6 بشكل عام ويمكن التعرف عليها على الفور على أنها كاديلاك. التصميم الداخلي متماسك أيضًا ويعمل مع التصميم الأساسي ، لكنه لا يشعر بالرفاهية مثل الآخرين ، خاصة عند هذا السعر. حيث يخسرنا هذا XT6 في الغالب هو تجربة القيادة. في بعض الأحيان ، فكرنا في استخدام نظام الدفع الرباعي بدوام كامل فقط للتخلص من مشكلة توجيه عزم الدوران ، ولكن هذا سيأتي على حساب كفاءة استهلاك الوقود. ربما ينتقص هذا أكثر من تجربة الرفاهية.

 

موديلات XT6 2022:

تتوفر كاديلاك XT6 2022 بثلاثة مستويات: Luxury و Premium Luxury و Sport. يأتي الطراز الفاخر مزودًا بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني (237 حصانًا وعزم دوران 258 رطل قدم). جميع XT6s الأخرى تحصل على محرك V6 سعة 3.6 لتر (310 حصان ، 271 رطل قدم). يأتي كلا المحركين مع ناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات. الدفع بالعجلات الأمامية قياسي في Luxury و Premium Luxury ، والدفع الرباعي هو خيار. تأتي السيارة الرياضية بشكل قياسي مع نظام دفع رباعي موجه للأداء.

مراجعة سيارة Cadillac XT6 2022

 

لمشاهدة Cadillac XT6 2022 شاهد الفيديو على يوتيوب  مـــن هــنــا.

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

5

متابعهم

5

مقالات مشابة