أربعة أسباب تدفع الكلب إلى الشاطئ

أربعة أسباب تدفع الكلب إلى الشاطئ

0 المراجعات


أربعة أسباب تدفع الكلب إلى الشاطئ

تحب معظم الكلاب الخروج مع البشر المفضلين لديهم. إنهم يحبون مرافقة أصحابهم أينما ذهبوا حتى يتمكنوا من قضاء الوقت معهم قبل أن يصبحوا مشغولين بحياتهم مرة أخرى. مع وضع هذا الولاء الذي لا يتزعزع في الاعتبار ، يجب على أصحاب الحيوانات الأليفة التفكير في تخصيص يوم كامل على الأقل لخلق تجارب ممتعة لا تُنسى مع حيواناتهم الأليفة المحبوبة.

يجب على أي شخص يبحث عن نشاط ممتع له ولرفيقه المغطى بالفراء أن يحاول اصطحابه إلى الشاطئ. معظم الكلاب نشطة جسديًا ويقدر العديد من الكلاب السباحة مع أصحابها أو مشاهدة منظر مختلف. نتيجة لذلك، بمجرد عودة الأسرة إلى روتينها المعتاد، سيكون لحيوانهم الأليف ذكريات إيجابية يحلم بها عندما يكونون في الخارج.

يتوسع هذا المنشور في أربع فوائد لأخذ كلب إلى الشاطئ.

لتحسين صحتهم العامة

يستمتع أصحاب الحيوانات الأليفة لأنهم يستمتعون بالعديد من المزايا الاجتماعية والصحية كلما قاموا بتمشية كلابهم عدة مرات في الأسبوع داخل حدائقهم المحلية. تحافظ هذه التمارين الجسدية على الكلاب رشيقًا وصحيًا لأنها تقضي على المشكلات السلوكية الشائعة ، مثل النباح واللعق والمضغ والسلوكيات المرتبطة بالقلق. علاوة على ذلك ، تساعد هذه الأنشطة الكلاب على بناء الثقة في أصحابها ومن يعيشون معهم.

تعد الرحلة إلى الشاطئ أيضًا طريقة رائعة لتحسين الصحة العامة للكلب. نظرًا لأن الكلاب تحب الركض والابتعاد عن المقود ، فسوف تقوم بالتكبير إلى ما لا نهاية ، مما يسمح لها بتحريك عضلاتها.

هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها في أي مكان يعيش فيه أصحاب الكلاب في المملكة المتحدة ، وهذه صفحة رائعة للمساعدة في العثور على موقع شاطئي مناسب للكلاب حيث يمكن للكلاب الركض بحرية. 

للمساعدة في تخفيف التوتر والقلق

الصيف هو الموسم الأكثر دفئًا سنويًا ، مما يجعل من الصعب على الناس الحفاظ على روتين صحي لحيواناتهم الأليفة. يجب على البشر أن يذهبوا إلى وظائفهم اليومية وأن يتحملوا مسؤولياتهم اليومية أثناء التعرق ، مما قد يفسد مزاجهم وميلهم إلى ممارسة الرياضة. أما بالنسبة للحيوانات الأليفة ، فلا يمكنها الخروج للعب كالمعتاد حيث أن درجات الحرارة المرتفعة قد تكون خطيرة ، مما يجعلها جالسة في الداخل في انتظار وصول أصحابها.

يوفر اصطحاب الكلب إلى الشاطئ بعض الوقت بعيدًا عن الروتين اليومي في مكان غير مألوف. السباحة معًا تساعد الكلب على البقاء هادئًا ونشطًا وسعيدًا وحادًا أثناء تحفيز عقله دون تقييده بالمقود. بالإضافة إلى إنشاء رابطة أعمق ، سيؤدي ذلك أيضًا إلى إبعاد عقول المالكين عن مسؤوليات العمل للعودة بطاقة أخف.

للمساعدة في إنشاء رابطة أعمق

هناك تأثير إيجابي للشفاء بين الحيوانات الأليفة والبشر عندما يتشاركون رابطة عميقة مع بعضهم البعض. لكي يشعر الحيوان بهذه الصلة الأساسية مع الإنسان ، يحتاج إلى ربط نشاط معين به. مع ذلك ، يجب على مالكي الحيوانات الأليفة التفكير في منح حيواناتهم الأليفة اهتمامًا كاملاً لتحقيق أقصى استفادة من وقت اللعب وتقوية روابطهم.

يعد اللعب على الشاطئ نشاطًا ممتازًا لإنشاء رابطة مع كلب. يتلقى معظم الكلاب إحساسًا داخليًا بالفخر والرضا كلما نجحوا في التقاط اللعبة التي ألقيت لهم. نتيجة لذلك ، يمكن لهذا النشاط الممتع أن يجلب على الفور طاقة إيجابية إلى الاتصال بينما يفسدهم باهتمام كامل وتجارب ممتعة.

للسماح للأصدقاء ذوي الفراء بالاختلاط

تمامًا مثل البشر ، تحتاج الكلاب إلى تنشيط مهاراتهم الاجتماعية ورعايتها من خلال التفاعل مع الحيوانات الأليفة الأخرى التي يمكنها فهم لغتهم. مع ذلك ، يحتاج الملاك إلى توفير طرق تفاعلية حيث يمكنهم اللعب مع أنواعهم. بمجرد قيامهم بذلك ، فإن اللعب بحزمة يمنحهم مستوى قويًا من التحفيز البدني والعقلي ، فضلاً عن كونه فرصة لمساعدتهم على تطوير الأخلاق الحميدة.

يعد الشاطئ مكانًا ممتازًا لتنشيط مهارات التنشئة الاجتماعية للكلب. تسمح هذه المواقع الصديقة للحيوانات الأليفة للكلاب باللعب مع الآخرين دون قيود ، مما يجعلهم يشعرون بالحرية. قد يكون من الممكن أيضًا ترك الكلب بمجرد أن يشعر بالراحة مع الكلاب الأخرى من أجل الاستمتاع بالشاطئ ، مما قد يقلل من قلقهم من الانفصال.

فائدة أخرى للسماح للكلاب بالاختلاط على الشاطئ هي أنها تتعرض لأماكن مختلفة وتجارب جديدة. بمجرد عودة الأسرة إلى المنزل ، قد يكون هناك قدر أقل من الدراما المحيطة بسحب الكلب إلى مكتب الطبيب البيطري للتحقق من حالتهم الصحية. بالإضافة إلى ذلك ، قد يتوقفون عن النباح على حيوانات أليفة غريبة أخرى عندما يذهبون في نزهة في الحديقة المحلية ، مع تحسين سلوكهم الجيد.

استنتاج

يرغب أصحاب الحيوانات الأليفة فقط في الحصول على أفضل التجارب مع كلابهم ، وبالتالي تطوير روابط أقوى معهم. مع وضع ذلك في الاعتبار ، من الجدير تمامًا التفكير في اصطحابهم إلى الشواطئ للاستفادة من المزايا المذكورة أعلاه. بعد رحلة معهم إلى الشاطئ ، قد يتغير الكلب بأفضل الطرق الممكنة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

38

متابعين

7

متابعهم

13

مقالات مشابة