قم بإنشاء حديقة شتوية - ما هي النباتات التي ستجد مكانًا هناك؟

قم بإنشاء حديقة شتوية - ما هي النباتات التي ستجد مكانًا هناك؟

0 المراجعات

 

قم بإنشاء حديقة شتوية - ما هي النباتات التي ستجد مكانًا هناك؟

كيفية ترتيب حديقة شتوية وما هي النباتات التي يمكن العثور عليها فيها - ستتعرف على هذا وأكثر من ذلك بكثير من المقالة!

فهناك حدائق شتوية باردة، وحدائق شتوية معتدلة ودافئة. اعتمادًا على درجة الحرارة، يمكن لبعض النباتات فقط العثور على مكان جيد فيها.

يمكنك قضاء العديد من الساعات الرائعة في الحديقة الشتوية - حتى عندما يكون الجو باردًا في الخارج. ومع ذلك، إذا لم يتم إعداده بشكل صحيح، فلن يكون هناك جو. وعلى أية حال، يشمل ذلك أثاث الجلوس المناسب. تعتبر النباتات أيضًا جزءًا لا يمكن الاستغناء عنه عند ترتيب حديقة شتوية. ومع ذلك، لن تبقى جميع النباتات في كل حديقة شتوية. درجة الحرارة في الحديقة الشتوية مهمة لهذا الغرض.

إنشاء حديقة شتوية دافئة – تصوير: شيرلي

كما قلت، السرخس أو سرخس الخشب هي وسيلة لإضافة النباتات إلى حديقتك أو الحديقة الشتوية الخاصة بك. لديهم بعض الميزات المثيرة للاهتمام. لقد كانت موجودة منذ حوالي 200 مليون سنة، ويمكن لأنواع السرخس أن تتحمل درجات حرارة منخفضة تصل إلى 10 إلى 12 درجة مئوية تحت الصفر، وحتى درجات حرارة أعلى. لا يوجد سوى فارق بسيط مهم يجب مراعاته عند صبه. بدلاً من صب الماء في الوعاء، يجب سقي السرخس من الأعلى. والسبب هو أن الجذر يقع في الجذع نفسه. وهذا ما يفسر أيضًا سبب إمكانية قطع نبات سرخس كبير جدًا وإعادة زراعة الجزء المقطوع. لهذا السبب، تزيين الحديقة الشتوية الخاصة بك مع سرخس خشبي يمكن أن يكون فكرة عظيمة.

إذا كنت ترغب في إنشاء حديقة شتوية دافئة، فيجب أن تسود درجة حرارة ثابتة تزيد عن 18 درجة. تقع هذه الحدائق الشتوية في معظم الحالات في مكان مظلل، ولهذا السبب فإن التدفئة ضرورية. لهذا السبب، ستجد النباتات التي تزهر على مدار السنة مكانًا جيدًا فيها. وتشمل هذه، على سبيل المثال، الجوافة البرازيلية، المعروفة بالمصطلح الفني Acca Sellowiana، أو كرز الكرز الهندي، المعروف أيضًا باسم Malpighia glabra، أو المانجو، المعروف باسم Mangifera indica، أو الكركديه أو سرخس الأشجار - جميعها تشعر بالراحة في مثل هذه البيئة. كان. تُعرف شجرة السرخس بالاسم الفني Dicksonia squarrosa.

إنشاء حديقة شتوية باردة

تصوير: هانز

إذا كنت ترغب في إنشاء حديقة شتوية باردة، فأنت بحاجة إلى توفير درجة حرارة تتراوح من -5 إلى 5 درجات. تتحدث هذه الظروف في معظم الحالات لصالح حقيقة أن الحديقة الشتوية تواجه الجنوب. نباتات البحر الأبيض المتوسط ​​مثل السرو المتوسطي، والمصطلح الفني Cupressus sempervirens، والزيزفون الصخري، والمعروف أيضًا باسم Phillyrea angustifolia، وشجرة الزيتون أو Olea europea، والورد الصخري، والزنبق الأفريقي، تشعر أيضًا بالراحة في مثل هذا الجو. ربما شجيرة الموز.

ترتيب حديقة شتوية في مناخ خطوط العرض المعتدلة. الصورة بواسطة: ماري
تتراوح درجة حرارة الحدائق الشتوية المتصلبة في معظم الحالات من 5 إلى 15 درجة. وفي معظم الحالات يتم توجيهها إلى الجنوب أو الشرق أو الغرب. ولهذا السبب، تتلقى هذه الحدائق الشتوية الكثير من الضوء. نظرًا لدرجات الحرارة وظروف الإضاءة السائدة، تزدهر النباتات فيها جيدًا. في مثل هذه البيئة، تشعر النباتات من أمريكا الجنوبية أو جنوب أفريقيا بأنها في بيتها. ومن أمثلة هذه النباتات: منظف الأسطوانة، والذي يُعرف أيضًا باسم كاليستيمون، أو زهرة الكناري، أو سيسبانيا، والتي تسمى تقنيًا سيسبانيا بونيسيا، أو الجناح الأزرق، أو الشجيرة الأرجوانية، أو زهرة طائر الجنة.

فى الختام:

لهذا السبب، يمكن زراعة كل حديقة شتوية بشكل مختلف. من المهم فقط الموافقة على أذواق النباتات وظروف حديقتك الشتوية

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mohamed Mamdouh
حقق

$0.39

هذا الإسبوع

articles

1145

followers

160

followings

21

مقالات مشابة