إيقاف بوغبا 4 سنوات بسبب اامنشطات

إيقاف بوغبا 4 سنوات بسبب اامنشطات

0 المراجعات

 الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو إنه تم إيقاف النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب فريق يوفنتوس لمدة 4 سنوات عن ممارسة كرة القدم. 

image about إيقاف بوغبا 4 سنوات بسبب اامنشطات

كتب رومانو عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: إيقاف بول بوغبا 4 سنوات عن ممارسة كرة القدم و ذلك بسبب تعاطي المنشطات. 

وأشارت الصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية إلي المدعي العام الإيطالي طالب ب إيقاب بول بوغبا لاعب وسط نادي السيدة العجوز لمدة إربع سنوات عن ممارسة نشاط كرة القدم بسبب فشله في اختبار كشف المنشطات. 

وأكدت الصحيفة فشل التوصل ل إتفاق بين بول بوجبا و السلطات الإيطالية لتخفيف عقوبة الإيقاف لمدة عامين، و بالتالي سيتم عرض الأمر علي المحكمة الوطنية لمكافحة المنشطات لاتخاد قرارها النهائي. 

و كان بول بوغبا قد خضع لاختبار الكشف عن المنشطات  بعد مبارة يوفنتوس و أودينيزي في الدوري الإيطالي، ليتم إيقافه بشكل مؤقت منذ الحادي عشر من شهر سبتمبر الماضي. 

ثم أجري بول بوجبا لاعب نادي يوفنتوس، لاختبار إضافة (عينة ب)، لتأتي النتيجة في شهر إكتوبر الماضي، مؤكدة لتعطيه منشط لزيادة هرمون التستوستيرون وتم إيقاف لاعب خط الوسط الفرنسي  مؤقتا من قبل محكمة مكافحة المنشطات. 

image about إيقاف بوغبا 4 سنوات بسبب اامنشطات

علق بول بوجبا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي  ، علي قرار إيقافه لمدة 4 سنوات بسبب المنشطات. 

وكتب بوجبا عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "الانستغرام" لقد علمت اليوم بقرار المحكمة الوطنية لمكافحة المنشطات و أؤمن ان قرار الحكم غير صائب. 

وأضاف: ان حزين و مصدوم و مفطور القلب بعد أن اخد مني كل ما بنيته في مسيرتي الاخترافيه كلاعب. 

وتابع: حين أكون حرا من القيود القانونية ستصبح القصة كاملة واضحة، ولكني لم أتناول أي عقاقير ضد قواعد مكافحة المنشطات عن علم أو عمد. 

وأوضح: كرياضي محترف ما كنت الأقوي أدائي بمواد محضورة، ولم أقلل يوما من أحترام زملائي الرياضيين أو مشجعين أي فريق لعب معه أو ضده. 

وأتم: بناء علي القرار المعلن اليوم سأستنف أمام المحكمة الرياضية الدولية. 

وكان المدعي العام الإيطالي، قد أصدر عقوبة بإيقاب بوجبا لمدة 4 سنوات، بعد ثبوت تعاطيه المنشطات 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

4

followers

2

followings

1

مقالات مشابة