موقف تشافي من الاستمرار مع برشلونه بعد طلب لابورتا..

موقف تشافي من الاستمرار مع برشلونه بعد طلب لابورتا..

0 المراجعات

رد تشافي حول طلب خوان لابورتا من أجل الاستمرار في تدريب برشلونة 

image about موقف تشافي من الاستمرار مع برشلونه بعد طلب لابورتا..

حسم تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، موقفه من طلب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، بالبقاء في تدريب برشلونة عقب نهاية الموسم الحالي. 

وطلب خوان لابورتا بشكل رسمي من تشافي بالاستمرار في تدريب النادي، رغم إعلان رحليه عن تدريب النادي الكتالوني عقب نهاية الموسم. 

وحسب ما ذكرته سبورت الإسبانية، فإن قرار تشافي هيرنانديز بالرحيل نهائي ولن يتراجع عنه، كما أنه يرفض محاولات رئيس النادي خوان لابورتا و مساعده رافا يوستي الإقناعه باستمرار لموسم جديد. 

حيث أبدي مدرب الفريق الكتالوني، تمسكه الشديد بالرحيل عن تدريب برشلونة بنسبة 100%، ولا يوجد أي متغير سيجعله، يعدل عنه خاصه وأن القرار جاء بعد أشهر طويلة من التفكير مع أقرب الأشخاص إليه. 

وقضي مدرب الفريق الكتالوني، أشهر من التردد و الدراسة حتي استقر علي التوصل ل هذا القرار، والرحيل في نهاية الموسم الحالي عن منصبه في الفريق. 

وأفاد أيضا،  أن البحث عن بديل ل تشافي هيرنانديز ليس ب الأمر السهل علي الإطلاق، حيث رفض العديد من المرشحين تولي المهمة، نظرا لضرورة تحقيق الالقاب مع صعوبة إبرام الصفقات لتدعيم الفريق بسبب الوصع المالي الحالي للفريق. 

وأشادت الصحيفة انه في حال غير تشافي قراره وأراد الاستمرار، ستكون الأبواب مفتوحة أمامه للقيام بذلك. 

image about موقف تشافي من الاستمرار مع برشلونه بعد طلب لابورتا..

5 عروض تلقاها تشافي عقب إعلان رحليه عن برشلونة 

•فيما ذكرت الصحيفة الإسبانية، إن اامدرب قد تلقي 5 عروض، من أندية تعتبر الأفضل في أوروبا، بعدما أعلن رحليه عن تدريب برشلونة عقب نهاية الموسم الحالي. 

•وعلي الرغم من ذلك، أبدي تشافي هيرنانديز، رغبته في الحصول على راحة الموسم المقبل وعدم الارتباط بأي فريق اخر، إلا في حاله وصول عرض مميز يصعب عليه رفضه من الناحيه الرياضية و الاقتصادية و الشخصية. 

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني 

ويحتل البرسا المركز الثالث بعد فوزه علي خيتافي ب 4 أهداف نظيفة في الجولة 26 ليزيد نقاطه ل 57 نقطة، متخلفا عن ريال مدريد المتصدر بفارق 8 نقاط 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

4

followers

2

followings

1

مقالات مشابة