التقدم في الصحة - نصائح للعناية بالموسم للكلاب

التقدم في الصحة - نصائح للعناية بالموسم للكلاب

0 المراجعات

تصبح الرياح الموسمية بمثابة نهاية لارتفاع درجات الحرارة في الصيف. ومع ذلك، فإن تأثيرات الرياح الموسمية مثل العدوى وانتشار الأمراض ستصل إلى ذروتها. خاصة في تلك المناسبة، من المحتمل أن يتأثر بالتهابات الجلد واضطرابات الجهاز الهضمي ومشاكل صحية عديدة. على ما يبدو، من الصعب تشخيص المرض الذي أصيب به الكلب. هنا سيتم تعداد بعض نصائح الرعاية الموسمية أدناه

توفير العدوى

خلال تلك الفترة، تحمل الكلاب الفراء الرطب والفراء القذر والرائحة الكريهة، وهو طريق فعال لقيادة العدوى الفطرية أو الخميرة. استخدم الماء الفاتر لتنظيف وسادات القدم وإبقاء المساحة جافة بين أصابعهم لتجنب الالتهابات الفطرية.

لا تنس، أثناء علاج القراد والبراغيث، استخدم الأعشاب التأملية أو العلاجات الطبية التي تحتوي على مكونات مثل الأوكالبتوس، فهي تتمتع بمعالجة غنية للتعامل مع الرائحة الكريهة.

تنظيم خطة التطعيم

حدد خطة تطعيم يمكن أن تحافظ على سلامة كلبك وصحته. وبالتالي، سوف يساعدون في بناء اللبنات الأساسية لجهاز المناعة لدى كلبك.

أثناء وصول الرياح الموسمية، احتفظ بالجدول الزمني المحدث وناقش الحالة الصحية للطبيب البيطري مع طبيبك البيطري.

تتبع التغذية

بعد ذلك، المسار الفعال للعناية بصحة الطبيب البيطري من خلال الطعام. يتم تحقيق الصحة من خلال اتباع نظام غذائي متوازن بشكل طبيعي غني بالبروتين والكربوهيدرات والألياف والكالسيوم والدهون والفيتامينات. أعطِ هذه العناصر الغذائية يوميًا بطريقة مخططة.

ضع في اعتبارك التوصيات الغذائية للكلب بناءً على حجم العامل الصحي الخاص به وقم بتغيير الماء في أوعية الكلب كل ساعتين إلى ثلاث ساعات. سوف يساعد على تجنب الالتهابات التي تنقلها المياه. فكر في المتطلبات الغذائية لكلبك واستكمل نظامه الغذائي بالمكملات الغذائية والعناية بصحة جيدة.

الحفاظ على النظافة والصرف الصحي

قبل كل شيء، حافظ على نظافة وجفاف ظروف الطبيب البيطري. يوصى بشدة بالاستحمام بانتظام باستخدام الشامبو المضاد للقراد أو الشامبو المضاد للبراغيث.

افحص آذانهم ونظفهم باستخدام مناديل طبية أو سماعات أذن. بينما يبتل الكلب في المطر، امسح جسد كلبك على الفور بمنشفة جافة. تأكد دائمًا من أن الطبيب البيطري جاف خلال هذا الوقت.

على الرغم من اتخاذ الاحتياطات اللازمة، فمن المحتمل جدًا أن يشعر كلبك بعدم الارتياح خلال موسم الأمطار. لا تنس تحديد موعد مع طبيبك البيطري لتبقى على اطلاع باحتياجات كلبك. من المحتمل أن يوصي طبيبك البيطري بمكملات العناية بالحيوانات الأليفة الغنية بالفيتامينات والتي ستساعد صديقك ذو الفراء على الظهور بمظهر جيد كما يشعر.

تعتبر الرياح الموسمية واحدة من أجمل أوقات السنة عندما نكون محاطين بجمال الطبيعة بكامل طاقته. على الرغم من أننا نستمتع بهذا الموسم كثيرًا، إلا أنه ليس من أفضل الأوقات في العام بالنسبة لحيواناتنا الأليفة لأنها تقع فريسة للطقس المتغير. إن الرياح الموسمية هي الوقت المناسب لتوخي مزيد من الحذر كآباء للحيوانات الأليفة والتأكد من حصولهم على الرعاية المناسبة والطعام الصحي للكلاب.

الآن ونحن نقترب من موسم الأمطار، يمكنك إعداد كلبك الأليف لعوامل الطقس باتباع هذه النصائح. بعد كل شيء، نريد أن تظل حيواناتنا الأليفة سعيدة وصحية!

استعدوا لأكثر الأوقات رعبًا في السنة: موسم البعوض. عندما تبدأ هذه الطفيليات المزعجة في إصابة الجرو الخاص بك، من المهم الحفاظ على مكان نومه نظيفًا وخاليًا من القراد والبراغيث والبعوض وغيرها من الحشرات.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

articles

418

followers

133

followings

3

مقالات مشابة