نصائح لمربي القطط تربية القطط المنزلية

نصائح لمربي القطط تربية القطط المنزلية

0 reviews

نصائح لمربي القطط تربية القطط المنزلية

 

1 العادات الطبيعية والعضوية للقطط

 

 . لديك 9 عوامل مهمة

 

القط الشيرازي الذكر ، القطة الذكر ، بالرغم من أن ذكر القطة هو لغرض الاستمتاع بأشياء لعدد كبير من الناس ، إلا أنها ترغب بجدية في عرض عدد كبير من الأغراض للأغراض الرئيسية ، ومنها ما يلي: عوامل التغذية المستهدفة ؛ مثل العمر ، ومستوى النشاط ، والصحة ، وقد يدعم الطبيب البيطري بالداخل لإلقاء نظرة على القط وتحديد أعلى نظام غذائي مناسب له ، ويجب أن يتوفر له ماء نظيف ونقي خلال النهار ، إلى جانب التفكير فيه. غسل وعاء الماء باستمرار والحفاظ عليه نظيفًا

 

  [1] في حالة ظهور علامات عدم الحاجة الملحة للطعام من القطط أو الإسهال أو القيء أو التقاعس عن العمل لأكثر من يومين من قبل مسؤول مسؤول ، يجب تقييم الطبيب في مواجهة عند شرح سبب هذه العلامات حتى يوزع علاجهم.

 

[2] النظافة تتميز القطة بقدرتها على الحفاظ على نظافتها لفترة جيدة من الوقت ، على الرغم من أنه ينصح بتنظيفها وتمشيطها باستمرار وبشكل منتظم ، مما يحافظ على نظافتها العامة ، ويقلل من الهدف من تساقط الشعر وتساقطه. نسبة كرات الشعر كذلك.

 

. [3] طريقة حمل القطة هي الطريقة الصحيحة ، يجب تحضير يد واحدة في الجزء الخلفي من الأرجل الأمامية للقط والأخرى داخل الظهر جنبًا إلى جنب مع التفكير في الابتعاد عن رياضي القط بهدف العنق أو الأرجل الأمامية فقط

 

[4] العيش من أجل رعاية القطة بهدف الأمراض المعدية والبراغيث وخطر الكلاب والسيارات وما إلى ذلك. منطقة ناعمة وجافة ومريحة ، يمكن توزيعها باستمرار ، مما يساهم في ازدهار حياة القط.

 

[5] حاوية قمامة للحفاظ على نظافة المنزل ، يُقترح وضع حاوية قمامة للقطط تمكنها من الاستغناء عن احتياجاتها بطريقة مستقرة ونظيفة ، وبالتالي يُقترح وضع ملف الصندوق داخلها. منطقة يمكن للناس أن يأتوا إليها ، مع التفكير في الابتعاد عن نقل مكانها إلا في الداخل. الظروف الضرورية تدريجيًا ، ويجب تنظيف الصندوق يوميًا لأن القطة لا تستخدمها إذا تغيرت إلى قذرة ورائحة كريهة

 

[6] الرعاية الصحية يُقترح استشارة الطبيب البيطري فورًا في حالة مرض القطة أو إصابتها ، إلى جانب التفكير في زيارتها للطبيب الآن كحد أدنى خلال العام لإجراء الفحوصات اللازمة.

 

[7] كرتونة تعريف بالداخل إذا اخترت اصطحاب القطة في رحلة إلى الخارج ، فمن المستحسن وضع طوق أمان وبطاقة هوية للتأكد من إعادتها في حالة فقدها.

 

[8] العادات الطبيعية والعضوية عند ذكر القط لا يخلو ذكر القط بهدف تهديد انتقال الأمراض والميكروبات بشكل جدي. الأشخاص الذين يتعاملون جنبًا إلى جنب مع القط ، لذلك يُقترح الالتزام بالسلوك الصحي عند تربيته ، بما في ذلك ما يلي

 

[9] اغسل يديك بالماء والصابون عند لمس قطة ، أو العبث بها ، وعند تنظيف حاوية نفاياتها الشخصية. قم بارتداء القفازات حتى الجري في الحديقة التي تم تضمينها من القط. احتفظ بالقطط في المنزل وأبعدها عن الحيوانات الضالة المسؤولة في الداخل. علم القطة أن تستخدم صندوق الفضلات الخاص بها. التوجه للطبيب بشكل دوري لإجراء الفحوصات والتقويم الطبي لتأطير انتقال الأمراض.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

40

متابعين

99

متابعهم

4

مقالات مشابة