ألم الندم على حياتك-ما هو ألم الكدح أو ألم الندم؟

ألم الندم على حياتك-ما هو ألم الكدح أو ألم الندم؟

0 المراجعات

نحن نميل للجميع إلى قياس حياة خالية من الندم ، ولكن ما هي النسبة المئوية للأشخاص؟ 

ارفع لنفسك ما يلي: هل ستحزن على أي حال إذا كان كل شيء يخطط للانتهاء من أجلك غدًا؟ على سبيل المثال ، ماذا لو كان ذلك السائق المخمور قد أطلق وزنًا أحمر خفيفًا أو أن الكويكب القادم من المنطقة أثر علينا؟ نحن نميل إلى الأسف التام. في حين أن بعض الأسف لا يمكن تجنبها ، فإن البعض الآخر لديه القدرة على إدارة حياتنا. وماذا عن الندم الذي نخلقه الآن؟ دعنا نلقي نظرة على أربعة أشياء سنفعلها بسرعة لتأكيد نهاية مضمونة بعد أن نكتب الفصل الأخير من حكايتنا. 

1. استعد حياتك. 

الآثار المترتبة على أفعالك تثقل كاهلك ، ولكن هل أنت أيضًا من يختبرها؟ هل تبني اختياراتك على أهدافك ورغباتك ، أم أنك تأتي بما تحتاجه والدتك أو والدك أو زوجك أو يريده أو يتوقعه؟ هل أنت مهتم في الغالب بما قد يفكر فيه الناس إذا كنت ترغب في قياس حياتك بشكل مستقل؟ تخيل مع ذلك أنك تشعر إذا أنهيت حياتك دون إنشاء أي من الاختيارات الحاسمة فيها. يمكن أن تنتهي الحياة يومًا ما. لديك في الوقت الحاضر لإنشاء تعديل في هذا. 

2. قرر اليوم قبول أو رفض أحلامك. 

هل حلم واحد في الليل؟ هل سبق لك أن تخلت عن أحلامك لهذا اليوم فقط أم أنك تواصل متابعتها بنشاط؟ اللحظة الوحيدة التي لم تأت بعد هي متأخرة. لديك ببساطة هذه اللحظة لبدء اتخاذ الإجراءات. لذلك ، قبل أن تنتهي من قراءة هذا النص ، وإذا كنت ترغب في تأكيد أنك لا تنظر إلى الوراء ، تفضل إما التخلي عن طموحك أو البدء في متابعته على الفور. خلال هذه الطريقة ، ربما تكون قد اخترت بنشاط التمسك بها أو رفضها. وبالتالي إما أن تختاره أو لاحظ دائمًا العزاء في أعذارك لعدم القيام بذلك ، ثم اتركه. لن يكون هناك أي ندم بعد ذلك. 

3. لا تندم على أخطائك. 

بدلاً من ذلك ، تعلم منهم. هل سبق لك أن تأكدت من أن الأشخاص الذين يندمون على أخطائهم كثيرًا ما يكررون نفس الأخطاء؟ إن إدراك خطأك والمضي قدمًا هما شيئيان مختلفان تمامًا. نميل إلى محاولة ذلك للتأكد من استمرار الدرس. 

4. كن خائفا من خوفك. 

لدينا عادة تخيل ما يمكن أن يحدث بمجرد اتخاذ القرار. ماذا لو رضيت بهذا المنصب في الخارج ولم أعشقه أو أعشق الأمة؟ ماذا لو اقتربت من تلك المرأة ورفض هو أو هي؟ ماذا لو أخطأت؟ ماذا لو سخر مني الآخرون؟ بعد سنوات ، عندما سئمنا من وظائفنا ، نميل إلى الرغبة في أن نسافر أكثر قبل تكوين أسرة. كان من الممكن أن تظهر المرأة التي اعتقدنا أنها خارج دوريتنا في لقاء لم الشمل وأن ترتدي ملابس متزوجة من شخص آخر. ثم اعترفت بأنها كانت تحترمك على الدوام ولم تفهم سبب عدم سؤالها عنها أبدًا. ماذا لو وصلت إلى قمة حياتك ولاحظت أنك أضعتها؟ يمكن أن يكون هذا هو الشيء الذي يجب أن تخاف منه. "ابذل قصارى جهدك دائمًا. يتفاوت أفضل ما لديك من لحظة إلى أخرى ؛ سوف تتباعد بمجرد أن تكون بصحة جيدة كمريض معارض. تحت أي ظرف من الظروف ، ما عليك سوى بذل قصارى جهدك ، وقد تتجنب الحكم الذاتي وإساءة المعاملة والندم ". - دون ميغيل رويز أنت غير منغمس في العودة إلى روتينك اليومي الهياج والضغط كالمعتاد. بالإضافة إلى ذلك ، ستعترف بالتقدم لهذه الوظيفة ، أو وظيفة تلك الفتاة ، أو تبدأ رحلة الوحدة النقدية الخاصة بك عن طريق إنشاء اتصال هاتفي لشخص ما والتحدث عما يدور في ذهنك. عمر لا ندم فيه. سيبدأ هنا الآن.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

21

followers

201

followings

149

مقالات مشابة