الموضة وعلاقتها بنمط الحياة وما علينا اختياره

الموضة وعلاقتها بنمط الحياة وما علينا اختياره

0 المراجعات

الكثير من النساء يحبون ان يظهروا باطلالة جذابة وانيقة واكثر عصرية متبعات عالم الموضة ولهاذا خبراء الموضة يتسلطون الضوء على الحياة اليومية متماشين  مع  العصر  

الكثير  يقوم بمغالطة في مواكبة الموضة  باعتقاده انه مجبر على اتباع العلامات التجارية  بل التماشي مع الموضة  ان اختار ما يناسبك .

فيمكنك شراء قطعة مهمة او قطع مهمة ذات جودة عالية ومن علامات تجارية معروف لانك استعملها على المدى البعيد الأحذية او حقيبة يد او اكسسوارات .ومن خلال هذا يمكن ان منسق القطع العالية مع قطع أخرى حتى وان كانت رخيصة ويكون لنا أسلوب خاص بنا بارتداء وتنسيق ملابسنا 

هذه القطع مهمة يجب أن تتواجد بكل خزانة أي سيدة.

كما ينصح بشراء القطع المهمة والباهضة من الانترنت لانها اقل شعرت وتخفيضا من المحلات .

من بين المغالطات الموجودة خاصة ببعض للمجتمعات انهم يركزون على الموضة بهوس.  فيفرقون بين ماكان بالسنة الماضية وما هو مدرج بالسنة الجديدة .وهذا شيء متعب بصراحة حيث تصبح المرأة شغلها الشغل فقط كيف تلتزم الموضة بدقة .

ولهذا نسمع من الممكن الشهير كيلين سوران  ان أسلوبك في ارتداء الملابس يجب أن يتماشى مع نمط حياتك انت وليس مع ما تفرضه الموضة او العلامات التجارية .

حياتك والموضة وعلاقتها الموارد المالي 

ومن هنا انبثقت فكرة ان الموضة والازياء موجودة  بكل وقت وزمان  لتناسبك وليس لتجعلك منجرا ومنساقا وراء اتباع الموضة  وهاذا ما يرهق قدراتك المالية  . فلامراة لا ترتدي ملابس لترضى بها المجتمع اللذي يتبع الموضة .

اتخاذ القرار بما سنرتديه 

الكثير من النساء يجدون صعوبة في اتخاذ قرار ما سترتديه سواء الذهاب للعمل او لحضور حفلة او مناسبة. وبلحقيقة لقد صادفتني هذه الحالة حيث ان المرأة أقضي وقتا طويلا في اختيار ومحاولة تنسيق  الملابس.

سأقدم نصيحة تسهل اختيار الملابس بسهولة 

أولا يجب أن يكون لكي أسلوب خاص بك ولا تكن لديك فكرة يجب أن اتماشى مع الموضة .

الاتسام بالبساطة  كم من شيء جميل اراه اعيننا من البساطة وليس من المبالغة.

فكرتك المرتكزة في عقلك انكي ارتديت ما يعجبك ويناسب جسمك ليس ما يجب أن يعجب به من حولك.

تاتي للخزانة يجب ترتيب الملابس باسلوب سهل يجعلكي تقرري بسرعة وتنسيق بطريقة سهلة ولا تنسي القطع المهمة التي تنقذك من الحيرة .

شراء الألوان الفاتحة  وتنسيقها  فمثلا يمكن ان ترتدي الأزرق مع الاخضر طبعا سيبدو غريبا لكنه في الواقع جميل 

اللون البنفسجي بكل تدرجاته يمكن ارتداؤه مع الأزرق.

الاصفر يناسب الاسود والاخضر والازرق. 

الرمادي يناسب الابيض والأسود والملون الزهري 

البنفسجي البوربل يناسب مع الابيض والبرتقالي .

الأزرق السماوية يمكن ان نرتديها مع البني .

الاحمر الغامق  يتناسق مع الاسود والاصفر أيضا .

نحن نختار ما نرتديه  وليس مجبرين باختيار ما هو راءج  

يعتقد ستيفن في هرنانديز ان الكثير من الدعايات المنتشرة في مواقع التواصل التي تهتم الموضة والتي تتحدث عن بعض الملابس والاكسسوارات التي يتم ادراجها  انها انتبهت موضتها . ولم تعد مدرجة .لهاذا ينصح بعدم الانسياق وراء الدعايات بل على كل شخص ان يخاتر ما يناسبك ويناسب نمط حياته .ويجب ان يكون لكل سيدة اسلوبها في ارتداء ملابسها بحسب شكلها طولها لون بشرتها ما مقتنعة به .بدون تعقيد .او اهتمام بما يحدث خارجا من دعايات .

وبللخير يبقى كل سيدة لها الحرية المطلقة لاتباع الموضة او الاكتفاء بما يناسبها وما اقتنع به وماتراه جميلا ويناسب قوامها .بلأخير هي ترتدي بنفسها ليس لارضاء موضة المجتمع 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

followers

16

followings

7

مقالات مشابة