ما لا تعرفه عن اليابان

ما لا تعرفه عن اليابان

0 المراجعات

عندما يذكر شخص ما اليابان ، قد تتبادر إلى الذهن عدة أشياء. ربما تجعلك هذه الكلمة تفكر في المرور عبر جبل فوجي المهيب في قطار سريع ذي مظهر مستقبلي ، أو السوشي الطازج وأوعية الرامين البخارية التي يقدمها بعض أفضل الطهاة في العالم. أو ربما تبدأ في التفكير في تاريخ اليابان الرائع وتتخيل محاربي الساموراي الشرسين والغييشا المتطورة. وعلى الرغم من أن كل هذه الأشياء هي بالفعل جزء من اليابان في الماضي والحاضر ، إلا أن هذا البلد السحري يحتوي على الكثير من الحقائق المدهشة التي لا تُعرف عمومًا إلا إذا تعمقت قليلاً - تابع القراءة للتعرف على بعض منها.

 

1. غفوات المكتب يعد طبيعيا فى اليابان

 

image about ما لا تعرفه عن اليابان

 

بشكل عام ، لن يتم استقبال النوم أثناء العمل بشكل جيد من قبل المديرين في المكاتب في جميع أنحاء العالم ، وربما تتخيل أنه سيكون هو نفسه في اليابان ، وهي دولة معروفة بساعات العمل الطويلة وكميات كبيرة من العمل الإضافي.

ومع ذلك ، إذا كنت تعمل في شركة يابانية تقليدية ، فمن المحتمل أن تسمع صوت المنبهات بين الحين والآخر بينما يأخذ زملاؤك قيلولة في مكاتبهم أثناء استراحات الغداء وجلسات العمل الإضافية المسائية. لن يُنظر إلى هذا على أنه شيء سلبي ، بل نتيجة لعمل الموظف الشاق وتفانيه الشديد في مكان العمل.

 

2. المقامرة (تقريبا) غير مشروعة

 

image about ما لا تعرفه عن اليابان

 

المقامرة غير قانونية في اليابان ، والكازينوهات والمقامرة على مواقع المراهنات الخارجية محظورة تمامًا. ولكن إذا كنت قد زرت اليابان من قبل ، فربما تكون قد لاحظت صالات باتشينكو المنتشرة في كل مكان: مؤسسات ترفيهية صاخبة ومشرقة حيث يقضي الناس ساعات أمام باتشينكو ، وهو نوع من ماكينات القمار أو ألعاب الأركيد.

لا تعتبر Pachinko مقامرة بسبب نظام الجوائز الفريد الخاص بها: تتكون الجوائز غالبًا من أشياء صغيرة يومية مثل الأقلام أو الشارات أو السجائر التي يمكن استبدالها بعد ذلك بالمال في متجر مختلف - على الورق - غير تابع لصالة باتشينكو . هناك بعض الاستثناءات الأخرى أيضًا ، مثل المراهنة على سباقات خيول  معينة ورياضات السيارات ومباريات كرة القدم.

 

. 3.الخروج والقيام بالأشياء بمفردك أمر طبيعي تمامًا

AlmostViralDesign / Shutterstock.com

هل أنت حريص على زيارة اليابان ولكن ليس لديك أي رفقاء في السفر؟ لا تخف ، اليابان بلد رائع للتجارب الفردية ! في بلدان أخرى ، قد تشعر بالخوف من الذهاب إلى مطعم والجلوس لتناول الطعام بمفردك ، ولكن في اليابان لا يوجد شيء محرج على الإطلاق بشأن تناول الطعام بمفردك ، وكثير من الناس يفعلون ذلك يوميًا. ماذا عن الاستيلاء على أحد مقاعد المنضدة ومشاهدة الطاهي في العمل أثناء الاستمتاع بوجبتك؟

لا تقتصر المغامرات الفردية على تناول الطعام بالخارج - فالذهاب إلى السينما أو حضور جلسة كاريوكي في وقت متأخر من الليل بمفردك أمر مقبول تمامًا أيضًا. في الواقع ، تحظى التجربة المنفردة بشعبية كبيرة لدرجة أنه تم إنشاء العديد من الشركات والمتاجر المتسلسلة حول هذا المفهوم - من 1Kara karaoke حيث يمكنك الغناء لمحتوى قلبك في حجرة شخصية تشبه سفينة الفضاء ، إلى سلسلة مطاعم Yakiniku Like التي تقدم منفردًا رواد المطعم فرصة للاستمتاع بوجبة yakiniku اللذيذة بأنفسهم.

ثم هناك بارات مثل Bar Hitori حيث لا يُسمح لك بالدخول إلا إذا أتيت بمفردك ، مما يخلق بيئة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الدخول في محادثة مع شاربي آخرين بمفردهم ، أو الاستمتاع ببعض التأمل الهادئ مع مشروب في شركتهم الخاصة .

 

  

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

3

متابعهم

2

مقالات مشابة