تعرف على حقيقة منافسة محمد رمضان على جوائز Billboard الموسيقية 2022

تعرف على حقيقة منافسة محمد رمضان على جوائز Billboard الموسيقية 2022

0 المراجعات

تعرف على حقيقة منافسة محمد رمضان على جوائز Billboard الموسيقية 2022

في هذا المقال على موقع اموالي سنوافيكم بأحدث التصريحات بعدما تم ترشيح الفنان المصري محمد رمضان إلى قائمة المرشحين لنيل جائزة بيلبورد الموسيقية العالمية.

 

حقيقة منافسة الفنان محمد رمضان على جوائز Billboard الموسيقية

قام الفنان محمد رمضان بالإعلان عبر حسابه الرسمي على فيس بوك عن انضمامه لقائمة المرشحين لجوائز بيلبورد الموسيقية العالميه.

وأعرب عن سعادته الكبيرة في أن يكون السبب لوجود اسم مصر في القائمة المرشحة لجائزة Billboard العالمية.
 

ونشر الفنان محمد رمضان على صفحته الرسمية في الفيس بوك وقال: "مبسوط بوجود اسمي ضمن المرشحين لجوائز Billboard ومبسوط أكتر إني سبب لوجود اسم (مصر) في القائمة، ثقة في الله نجاح".

 

image about تعرف على حقيقة منافسة محمد رمضان على جوائز Billboard الموسيقية 2022

 

وبحسب ما تم اعلانه من قبل موقع مجلة Billboard الموسيقية أن" محمد رمضان" دخل في سباق المنافسة على جائزة المطرب الأفضل في شمال إفريقيا والمقامة، من قبل مجلة الهيب هوب النيجيرية والتي تعرف بـ "The Headies"، وتعتبر هذه الدورة هي الخامسة عشر في تاريخها.

كما يعتبر الفنان المصري محمد رمضان هو المطرب الوحيد المصري الذي تم ترشيحة ضمن القائمة لنيل هذه الجائزة.
 

كما تضم القائمة العديد من النجوم البارزين في مجال الغناء من جميع دول شرق افريقيا، مثل:- (من تونس الفنانة لطيفة و آمال المثلوثي، منال بن شليخه من المغرب، ومواطنه مؤلف ومغني الراب الكراندى طوطو، و سكولينج الجزائري).
 

ومن المقرر أن يتم توزيع جوائز الدورة الخامسة عشر من المسابقة، في ولاية أتلانتا الأمريكية، وبالتحديد في مركز "كوب" للفنون الإستعراضية ، يوم 4 سبتمبر المقبل، وتعتبر هذه هي المرى الأولى التي يتم فيها توزيع جوائز المسابقة في ولاية أتلانتا الأمريكية.
 

ويجب الإشارة إلى أن حفل توزيع جوائز Billboard الموسيقية الخاصة بعام 2022، تم إقامته يوم 15 من شهر مايو الماضي في لاس فيجاس.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقال حقيقة منافسة محمد رمضان على جوائز بيلبورد الموسيقية العالمية، المقدم لكم من موقع اموالي للربح من الانترنت.

إذا كنت تريد الربح من كتابة المقالات؛ كل ما عليك هو التسجيل في الموقع من هنا والبدء في الكتابة والربح من شغفك.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin
المستخدم أخفى الأرباح

articles

36

followers

391

followings

18

مقالات مشابة