ما لام تعرفه عن الوشم

ما لام تعرفه عن الوشم

0 المراجعات

في الآونة الأخيرة ، كان هناك إحياء في الوشم المرساة وهناك العديد من التصميمات الجديدة المليئة بالألوان الرائعة وزخارف التصميم الجديدة للوشم المرساة. كان هناك إحياء في الوشم التقليدي.

كما هو الحال دائمًا في التاريخ ، توفر الرمزية والمعنى تداخلًا مثيرًا للاهتمام بين الثقافات والأوقات. إذا كنت تفكر في الحصول على وشم مرساة ، فمن المفيد معرفة الخلفية عليها وإجراء بعض الأبحاث لمعرفة المعنى والرمزية المختلفة للوشم المرساة. بعض التصاميم الشائعة في وشم الكاحل هي رمز قبلي أو ترتيب زهري أو مبدئي. يمكن أن يكون وشم الكاحل صغيرًا بما يكفي بحيث لا يمكن ملاحظته إلا إذا كان الشخص قريبًا جدًا. تختار العديد من النساء المحترفات هذا النوع من الوشم لأنه ليس متعجرفًا وفي نفس الوقت يسمح لهن بحمل شيء شخصي على أجسادهن دائمًا.

بمجرد أن تقرر تصميم وتلوين وشم الكاحل ، ستحتاج إلى زيارة مؤسسة ذات سمعة طيبة تقوم بالوشم. النظر من خلال الصفحات الصفراء هو طريق واحد ولكن إذا كنت تعرف أي شخص لديه وشم ، فيجب أن تسألهم عن تجربتهم. في كثير من الأحيان سيكونون سعداء بمشاركتهم معك وقد يوصون بمكان يمكنك زيارته. بعد اتخاذ قرار بشأن صالون الوشم ، سترغب في مناقشة مفهومك مع الفنان. إذا أتيت إلى هناك دون مراعاة التصميم ، فستتمكن من عرض مجموعة من الصور التي يمكنك الاختيار من بينها. يفضل معظم الناس تصميمًا أصغر لوشم الكاحل وإذا شعر الفنان أن تصميمك كبير جدًا, سيعملون معك لإزالته إلى مقياس أكثر ملاءمة.

ينطوي الحصول على وشم على ثقب الجلد ، وبالتالي سيكون هناك بعض الألم ، بغض النظر عن مدى صغر الوشم وبغض النظر عن مكانه على جسمك. كمية ونوع الألم الذي يعاني منه متغير للغاية اعتمادًا على تحمل كل فرد للألم وقبوله. أثناء الوشم ، تقوم الإبر بثقب الجلد بمعدل سريع جدًا وبعمق متغير. عادة ما يكون المخطط هو العمل الأكثر إيلامًا ، لأنه يتم استخدام الإبر لإنشاء خط أسود صلب لطيف يحدد الوشم, وبالتالي يتم إدراجه بعمق وحذر لضمان تغطية كاملة وفعالة. عادة لا يكون التظليل مؤلمًا ، ولكن هذا يعتمد أيضًا على عمق الاختراق والتأثير المطلوب.

الألم الذي تشعر به بشكل عام هو حرق طفيف أو إحساس بالخدش الساخن. بشكل عام ، يكون الوشم أكثر إيلامًا إذا تم تطبيقه على مناطق الجسم حيث يوجد عدد أقل من العضلات والأنسجة الدهنية التي تغطي العظام ، مثل المعصمين والكاحلين والصدر, ومناطق الجسم الأخرى الحساسة عادة. عادة ما تكون الذراعين العلويين أقل إيلامًا ، في حين أن الكاحلين والقص يمكن أن يكونا حساسين للغاية.

ألم الوشم بالتأكيد لا يطاق ، إليك بعض النصائح للتعامل مع الألم وتقليله:

ابحث عن وشم مرموق تشعر بالراحة معه لإنجاز عمل الوشم ، فالثقة التي تحصل عليها من عالم الوشم يمكن أن تقلل من ألمك إلى أعلى. لا تظهر في حالة سكر أو على المخدرات.

اذهب ببعض التصميم وتقبل حقيقة أن بضع ساعات من الانزعاج دون إعطاء الوشم وقتًا عصيبًا سيساعدك على ضمان حصولك على وشم من الدرجة الأولى. إذا شعرت أنه لا يمكنك تحمل الألم بعد الآن ، أخبر وشمك. خذ استراحة قصيرة ، أو عد في غضون أيام قليلة. لا يجب تطبيق الوشم في جلسة واحدة. افصل جلستك إذا لزم الأمر. استمع إلى الموسيقى أو دع خيالك ينفجر أثناء الإجراء ، فإن درجة معينة من التشتيت التي تضعها نفسك ستساعدك على وضع تركيز أقل على الألم.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

14

followers

9

followings

2

مقالات مشابة