الحقيقة حول القهوة مع جدي  مثير للاهتمام

الحقيقة حول القهوة مع جدي مثير للاهتمام

0 المراجعات

عندما كان عمري ست سنوات ، كان جدي يأخذني وأخي التوأم للعمل معه. عمل الجد في الليل كحارس أمن ، لذلك لم يكن هناك أي مشكلة على الإطلاق للسماح له بالذهاب للعمل معه. وكان نحن الثلاثة فقط ، لذلك لا داعي للقول ، جدي دعنا نذهب! وأنا متأكد من أننا قادناه إلى المكسرات أيضًا.

كان لدينا أفضل جد في العالم ، طالما أننا لم نخبر أمي ، سيسمح لنا بالقسم ، يمكننا التحدث عن الجنس, أو أي شيء آخر نريد التحدث عنه ، والشيء الوحيد الذي كانت ستجنه أمي إذا علمت أنه سمح لنا بشرب القهوة!

بدأ ذلك حريقًا لا يزال يحترق اليوم. قدم لي جدي أعظم مشروب على الإطلاق. وفي كل مرة أتناول فيها مشروبًا من القهوة ، أفكر في تلك الأوقات الخاصة. ولكن ، في ذلك الوقت ، شربت القهوة لأن الكبار شربوها ولم تسمح لنا أمي بشربها لأنها لم تكن جيدة بالنسبة لنا. أنا أشرب لأسباب مختلفة الآن. انها حقا ليست سيئة بالنسبة لك كما تظن.

لقد أجريت الكثير من الأبحاث حول القهوة ، وشربها ليس سيئًا
بالنسبة لك ، على الإطلاق ، الكثير لدهشتي.

ماذا ستقول إذا أخبرتك أن هناك إكسيرًا طبيعيًا يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بداء السكري أو سرطان القولون أو مرض باركنسون? كنت أعتقد أنني مجنون ، أليس كذلك? هذا صحيح.

تابع باحثون من جامعة هارفارد بيانات عن أكثر من 126000 شخص لمدة 18 عامًا ، وما وجدوه سيفاجئكم. وجد البحث أن شرب كوب إلى ثلاثة أكواب من القهوة التي تحتوي على الكافيين يوميًا يمكن أن يقلل من مرض السكري بأرقام فردية. لكن شرب ستة أكواب أو أكثر من القهوة يوميًا قلل من مخاطر الرجال بنسبة 54٪ وأكثر من 30٪ لدى النساء. كلما شربت المزيد من القهوة ، كان ذلك أفضل بالنسبة لك.

إليك شيء آخر قد لا تعرفه. في الذكور ، شرب الحيوانات المنوية أقوى. تظهر الدراسات أن استهلاك القهوة يجعل الحيوانات المنوية تسبح بشكل أسرع وتسبح على مسافة أطول. تم ربط القهوة بالفعل بالعقم. هذا اعتقاد خاطئ.

فيما يلي بعض النقاط الأخرى التي وجدتها مثيرة للاهتمام للغاية بالنسبة لك لقراءتها. مثل الشاي الأسود والأخضر ، تحتوي القهوة على مضادات الأكسدة ، والتي يمكن أن تساعد في طفرة الخلية التي قد تؤدي إلى السرطان.

من المثير للدهشة - بالنظر إلى أن القهوة قد تكون محفزًا للصداع النصفي - قد يعالج الكافيين الصداع. وهو أحد المكونات في بعض الحبوب لأنه يزيد من قوة الأسبرين ومسكنات الألم الأخرى بنسبة تصل إلى 40%.

استهلاك القهوة هو أيضا منبه للدماغ. بما أن القهوة منشطة ، يمكن أن تساعد في التركيز. في العام الماضي ، ذهبت الدكتورة كيارا ترومبيتي ، من معهد Galvanize للعلوم الإنسانية في إيطاليا ، إلى حد الإيحاء بأن فنجانًا صباحيًا من القهوة اللبنية يمكن أن يجعل أطفال المدارس نعسان بداية جيدة. ومع ذلك ، من غير المرجح أن يردد خبراء التغذية هنا ، الذين أوصوا بالنوم الكافي والنظام الغذائي الجيد كطرق أفضل للتعامل مع المتطلبات العقلية للدماغ.

تعزز القهوة صحة الكبد! على الرغم من أن الأطباء لا يستطيعون تفسير الرابط ، لكن الدراسات أظهرت أن شاربي القهوة أقل عرضة للإصابة بأمراض الكبد ، بما في ذلك تليف الكبد.

يقلل استهلاك القهوة من الحاجة إلى الجراحة على حصوات المرارة. النساء أكثر عرضة مرتين من الرجال لتطوير حصوات المرارة. في إحدى الدراسات ، كانت النساء اللواتي يشربن أربعة أكواب من القهوة يوميًا أقل عرضة بنسبة 25٪ لجراحة حصوات المرارة من النساء اللواتي لم يشربن القهوة.

قد يكون استهلاك القهوة جيدًا للبشرة. يبدو أن الكافيين يحسن الدورة الدموية الدقيقة عند تطبيقه على الجلد في دراسة واحدة ، مما يجعل السيلوليت يبدو أفضل.

الآن ، أنا متأكد من أن Granddaddy لم يأخذ كل هذه المعلومات في الاعتبار عندما اختار أن يكون شاربًا للقهوة. في الواقع أعلم أنه لم يفعل ، اختار القهوة لأنه أحبها ، لكنه يبلغ من العمر 90 عامًا تقريبًا الآن, وأود أن أعتقد أن استهلاكه المفرط للقهوة كان له علاقة صغيرة به لا يزال موجودًا ، ولكن على أي حال ، ما زلت سعيدًا بذلك.

كما هو الحال دائمًا ، آمل أن تكون قد وجدت هذه المقالة غنية بالمعلومات ومسلية. شكرا لك على القراءة ، وليباركك الله دائما ، ودائما.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

14

followers

9

followings

2

مقالات مشابة