ما تأثير فيروس كورونا على حياتنا العملية؟

ما تأثير فيروس كورونا على حياتنا العملية؟

0 المراجعات

فيروس كورونا الذي نواجهه كتهديد كبير في كل من تركيا والعالم ، لا يؤثر فقط على حياتنا اليومية ، ولكن أيضًا على حياتنا العملية من نواح كثيرة. يعد فيروس كورونا تهديدًا يخلق الخوف والقلق على نطاق واسع.

يُعتقد أن هذا الفيروس سيؤدي إلى تغيير هائل في هذه المرحلة وأن الإنترنت سوف يصبح أقوى بكثير وأن نظام العمل الرقمي سيتم التأكيد عليه في كل مجال تقريبًا هو اعتقاد مرتفع جدًا.

نهاية النقود الورقية.

يُعتقد أن استخدام النقود الورقية سينتهي تمامًا في المستقبل. بينما يتم تنفيذ جميع المعاملات عبر الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول والخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، سيكون تطبيق البطاقة غير التلامسية هو الخيار الوحيد لمعاملات التسوق.

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون إجراء المدفوعات عن طريق مسح الرموز الشريطية من الهواتف الذكية من بين طرق الدفع الأكثر تفضيلاً. بهذه الطريقة ، سيتوقف استخدام النقود الورقية التي تنتقل من يد إلى يد وتنشر الفيروسات تدريجياً.

سيكون العمل من داخل المكاتب تاريخًا.

أصبح نموذج العمل عن بعد ، الذي يقلل من تكلفة الشركات ، أكثر جاذبية بكثير بسبب فيروس كورونا. لهذا السبب ، اتخذت العديد من الشركات العالمية الخطوات الأولى لتكييف موظفيها مع نموذج العمل عن بعد من خلال تهيئة الظروف المناسبة لطريقة المكتب المنزلي.

بمرور الوقت ، سيصبح نموذج العمل في مكان العمل شيئًا من الماضي ، وبدلاً من ذلك ، سيتم تنفيذ جميع المعاملات عبر الإنترنت. ستُعقد اجتماعات العمل أيضًا في شكل مؤتمرات عبر الإنترنت وسيتم تقديم العروض التقديمية من خلال مقابلات الفيديو.

اختفاء المتاجر الحقيقية تمامًا

على الرغم من زيادة معدل التسوق عبر الإنترنت بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، إلا أنه لا يمكن أن يحل محل المتعة التي يحصل عليها الناس من المتاجر الحقيقية ومراكز التسوق. لكن مع ظهور فيروس كورونا بدأ الناس يفضلون البقاء في المنزل أكثر بسبب القلق والخوف. في المستقبل ، يُعتقد أنه سيتم تفضيل المتاجر الرقمية تمامًا لجميع الاحتياجات مثل الطعام والملابس. وفقًا للتقديرات ، سيتم إغلاق جميع المتاجر الحقيقية ، وسيقوم الناس بالتسوق من المنزل عبر الإنترنت. من المتوقع أن تزداد تطبيقات الهاتف المحمول المتعلقة بذلك بسرعة وستتوفر فرصة تسوق أكثر راحة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

278

متابعين

96

متابعهم

3

مقالات مشابة