الحصول علي المال والعمل من المنزل وبدون اي مجهود يذكر

الحصول علي المال والعمل من المنزل وبدون اي مجهود يذكر

0 المراجعات

للجميع الان يبحثون عن المال ويريدون الحصول عليه وانت وانا منهم والان يمكننا الحصول علي المال بدون تعب وبدون البحث الطويل والكثير علي العمل يمكننا الان الحصول علي أموال لا تعد وبدون اي خبره واي مجهود يذكر.  ولكن كيف ذلك؟……..

طرق الحصول علي المال بدون تعب أو خبره.

هناك عده طرق للحصول علي الأموال بل الكثير جدا من هذه الطرق وها نحن نستعرضها.

.اولا/ يمكنك الحصول علي المال من خلال التجاره الالكترونيه ولها طريقتان اما التجاره بدون اي مال وهكذا ستعمل موقع تاجر وهوا سهل جدا .اما ان كان معك القليل من المال يمكنك زيادته بشراء منتجاتك الخاصه بأسعار رخيصه من المصانع ودول التصنيع مباشرة من Aliexprers.

. يمكنك ايضا الحصول علي الأموال فقط من خلال الكتابه وأفضل موقع هوا أموالي.

.يمكنك الحصول على الأموال أيضا من خلال تقديم محتوي هادف بتصوير بعض الفيديوهات فقط من خلال اليوتيوب والتيك توك.

ويمكن الحصول علي الأموال بهذه الطرق واكثر بعد وهي كلها طرق مضمونه جدا وهادفه لها غايه وهدف معين وهذا هوا الأساس فقبل أن تبدأ لابد أن تعرف ما غايتك وما هوا هدفك ولماذا وكيف ستفعل ذلك فلابد من خطه تضعها قبل أن تبدأ لكي تكون مستعدا لحل اي مشكله يمكن أن تواجهها.

فلهذا لابد من أن تفهم كل شي عن ماذا تعمل لأن اغلب الفشل في مثل هذا العمل يكون بسبب عدم المعرفه أو عدم الدراسه الكامله بهدف الموضوع او الغايه من الموضوع فمثلا إذا عملت في مجال التجاره الالكترونيه لابد أن تعرف كل المنتجات المميزه وتعرف بعض خصائصها لكي يكون عندك درايه كامله بما تعمل وتتقدم وتتميز في عملك هذا.

واذا اردت العمل مثلا علي الكتابه فأولا لابد من أن تعرف ما هوا الغايه من الموضوع وثانيا ما هيا المشكله التي قد يحلها هذا الموضوع وثالثا ما هي اهداف الموضوع ورابعا وهي الاهم ماذا سأكتب وعن ماذا ستتحدث في الموضوع وخامسالابد من وضع عنوانا للموضوع .

اما اذا اردت العمل علي اليوتيوب وتقديم المحتوي مثلا فلابد من كون محتواك هذا هادفا له غايه لكي تتقدم فيها وهذا كل شئ وشكرا لقرايتك

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

1

followings

1

مقالات مشابة