حقيقة وفات الفنان والنجم السوري رشيد عساف.

حقيقة وفات الفنان والنجم السوري رشيد عساف.

0 المراجعات

حقيقة وفاة رشيد عساف الفنان السوري 

رشيد عساف الفنان السوري المشهور لقد قدم الفنان رشيد عساف الكثير والكثير من الاعمال السنمائية المميزة ، لقد ابدع النجم السوري في المسلسلات البدويةولة جمهير ومتابيعن كثر في العالم العربي ، ولاكن منذ يومين ذاع خبر فاة الفنان رشيد عساف وفي مايلي سنتعرف على صحة الخبر  وحقيقتة .

هل رحل النجم السوري وفارق الحياة ام انة حي يرزق

بعد سماع خبر وفات  الفنان السوري رشيد عساف ترقبت جماهيرة صحة الخبر    ، هل صحيح فارق النجم السوري الحياة؟ 

- من هو رشيد عساف؟

 وما هي ديانة رشيد عساف؟

حقيقة وفاة الفنان السوري رشيد عساف.اكدت صحف محليةعلى خبر وفاة الفنان رشيد عساف ولاكن ماتبين ان هذا الخبر غير صحيح ! وانة خبر مزيف لا وجود لة .لثد رصدنا الخبر بكل دقة ولاكن ماتبين هي شائعة  اطلقت من مواقع التواصل الاجتماعي (التيك توك) نفا اقارب الفنان السوري رشيد عساف صحة الخبر  وقالو ان الفنان بصحة جيدة كما خردت نفس الشأئعة العام الماضي وكل عادة نفي الخبر .

رشيد عساف ممثل شهير سوري الجنسية 13 آب 1958 .

عمر الفنان رشيد عساف ينازه 64 عامًا يسكن في قرية جربة في سوريا  ايضا هو عضو في نقابة الممثلين السورين ، شارك الفنان  الموهوب رشيد عساف في مسرح سوريا الوطني، قدم الفنان السوري رشيد عساف الأعمال الدرامية والسينمائية التي نالت اعجاب الوطن العربي حتا سار اسمة يلوح في الافق 

سيرة الفنان السوري  رشيد عساف

كان للفنان رشيد عساف دور مهم في الدرما العربي السورية  برز فيها كأحد الفنانين الكبار في الوسط الفني السوري. شارك في العديد من الأعمال الفنية المتميزة. 

حقيقة وفاة الفنان السوري رشيد عساف خبر غير صحيح ، وما هي إلا إشاعة. نفى أقارب الفنان السوري رشيد عساف ما تردد عن وفاته ، وأن الممثل عز وجل بخير وبصحة جيدة من الله. تكرر خبر وفاة الفنان رشيد عساف العام الماضي ، ونفت مصادر إعلامية حينها هذا الخبر ، بصحة جيدة ومشاركتها مع أسرته ومعجبيه ومختلف المناسبات.

عمر الفنان السوري رشيد عساف

الفنان السوري المقتدر رشيد عساف يبلغ من العمر 64 عاما ، من مواليد 13 آب 1958 ، تمكن من تقديم أجمل مسلسلات بلاد الشام ، كما شارك في العديد من الأعمال الدرامية التاريخية. له تأثير كبير على الشاشة العربية السورية وفي نفوس الجمهور السوري والعربي ، حي له قاعدة معجب متكامل.

يوضح الفنان السوري رشيد عساف الأعمال الفنية المتميزة لوحيدة ، فيما يلي 

      فارس.  مسرحية نبوخذ نصر.  فيلم خورفكان.  معركة شرسة.قمر بني هاشمالشجاع.البحث عن صلاح الدين.الصقارزنوبيا ملكة تدمر.رئيس غليص.حرس القدس.طوق بنات.الغريب.بيت جدي.

يعتبر النجم رشيد عساف من أبرز الأسماء في مجتمع الفن السوري.

الاسم والنسبة رشيد عساف.
مجهول.
تاريخ الميلاد 13 أغسطس 1958 م
علامة برج الأسد الفلكية.
مكان الولادة قرية الجربة - السويداء - الجمهورية العربية السورية.
محل الإقامة الحالي دمشق - سوريا.
العمر 63 سنة.
الجنسية سوري الجنسية.
النصرانية.
الاسم غير معروف.
التجمع الوضع متزوج.
المؤهلات الأكاديمية بكالوريوس في اللغة الإنجليزية.
ألما ماتر جامعة دمشق.
اللغة الرسمية هي العربية - لهجة سورية.
ممثل المهنة.
سنوات من العمل بدأ رشيد عساف مشواره الفني في السبعينيات من القرن الماضي - وحتى اليوم.

كتبت صحف مشهورة عربية وغير عربية  عن هذا الخبر الذي احدث ضجة في السوشل ميديا وكل وسائل التواصل الاجتماعي .مادفعا محبي الفنان السوري للبحث عنة وعن صحة خبر وفاتة

جميع الصحف العربية وغيرها  كذبت الخبر وقالت هذا شائعة كانت مقصودا عمدا على الفنان السوري رشيد عساف. ولاكن لا يعرف ماهوة سبب الشاعة .

وفي نهاية المقال لا نتمنى الا ماهوا خيرا لكل العرب والمسلمين . نتمنى الخير والصحة والعافية الاهم اعفنا وعافو عنا ولا تجعلنا من الذين كفرو.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

30

متابعين

48

متابعهم

25

مقالات مشابة