اماكن سياحيه في العالم

اماكن سياحيه في العالم

0 المراجعات

شلالات فيكتوريا 

تقع شلالات فيكتوريا على الحدود بين زيمبابوي وزامبيا، وهي أكبر شلال في العالم، حيث يبلغ متوسط ​​حجمها 1088 مترًا مكعبًا من المياه المتساقطة من ارتفاع 106.68 مترًا في الثانية

نهر الامازون

نهر الأمازون هو أحد أطول أنهار العالم، وله أكبر مساحة تصريف في العالم، وهو شريان أكبر الغابات المطيرة في العالم؛ ونظرًا للغابات المطيرة المحيطة به، فهو يمثل أكثر من نصف الغابات المطيرة المتبقية في العالم.
 

حديقه جاسبر الوطنيه

تعد حديقة جاسبر الوطنية، التي تبلغ مساحتها 11000 كيلومتر مربع، أكبر حديقة وطنية في جبال روكي الكندية وجزء من موقع التراث العالمي التابع لمنظمة اليونسكو روكي ماونتن رينجر.
 

جبل رورايما 

يقع جبل رورايما في جبال باكاريما في غيانا، وخاصة عند التقاء حدود البرازيل وفنزويلا وغويانا، ويبلغ طوله حوالي 14 كيلومترا وهو أعلى نقطة في غيانا ومنبع العديد من الأنهار في غيانا. هو - هي.


سالار دي أويوني 

يقع سالار دي أويوني في بوليفيا، وهو أكبر مجمع منجم للملح في العالم، حيث يغطي مساحة قدرها 10582 كيلومترا مربعا. إنه شكل مسطح تمامًا مع ملح أبيض لامع ينتج انعكاسات لا مثيل لها.

شلالات اجوازو

تعتبر شلالات إجوازو إحدى عجائب الدنيا الطبيعية الحديثة، وتقع على الحدود بين الأرجنتين والبرازيل، وتتكون من مئات الشلالات الصغيرة في مساحة كبيرة من الحديقة الوطنية.
 

الحاجز المرجاني العظيم

يقع الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا، وهو أكبر هيكل بيولوجي في العالم وأكبر مجموعة من الشعاب المرجانية في العالم، وتبلغ مساحته حوالي 344400 كيلومتر مربع، وتسكنه الحياة البحرية المختلفة مثل السلاحف البحرية و سمكة.

هونغ كونغ

تقع هونغ كونغ في دلتا نهر اللؤلؤ في شرق آسيا، وهي مقصد سياحي لملايين السياح من جميع أنحاء العالم. وذلك لأنها تضم ​​العديد من الأماكن والأنشطة التي تهم السياح، منها: فيكتوريا هيل، جزيرة لانتاو، متحف هونج كونج للتاريخ ومعبد مان مو، بالإضافة إلى العديد من مراكز التسوق الفاخرة وشوارع الأسواق على جانبي جزيرة لانتاو، أنت كما يمكن الاستمتاع بركوب العبارات والقوارب الصغيرة للمتعة، والقيام بجولة سريعة في المدينة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

6

followers

5

followings

4

مقالات مشابة