رئيس لاعبي بيراميدز: الموسم المقبل يعتبر موسم حصاد لكل المجهودات السابقة والفوز بجميع البطولات

رئيس لاعبي بيراميدز: الموسم المقبل يعتبر موسم حصاد لكل المجهودات السابقة والفوز بجميع البطولات

0 المراجعات

وشكر ممدوح عيد الرئيس والمدير التنفيذي لنادي بيراميدز فريق كرة القدم (لاعبين وكوادر فنية) على جهودهم خلال الموسم الماضي ، مشيرا إلى أن بعض الأمور تحسنت بشكل واضح داخل الفريق وتظهر مدى قرب المجموعة الحالية من اللاعبين ، وهي المجموعة التي يتم التعامل معها بشكل أفضل في ضوء قرب اللاعبين وإحساس الجميع بالعائلة ، وأن الفريق هو عائلة واحدة.

وأكد الرئيس التنفيذي أن رحلة النادي بدأت قبل أربع سنوات فقط ، كانت مثل الحلم ، والآن الحلم على وشك أن يصبح حقيقة وسيكون الموسم المقبل عام أحلام ، لديه إيمان قوي بلاعبي الفريق ، فهو يعرف إمكاناتهم الكبيرة جيدا ويعتقد أنه يمكنهم الظهور بمظهر جيد في الفترة المقبلة والفوز بكل بطولة بكثافة.

وأوضح رئيس بيراميدز أنه يطلب من كل لاعب بذل أقصى الجهود كل ثانية لصالح النادي ووعد اللاعبين نيابة عنه بأن كل ما يمكنه فعله لدعم الفريق لن يتأخر ولو للحظة وسيعمل على تهيئة جميع الظروف والاحتياجات المناسبة للفريق حتى نحقق حلمنا وجميعنا في بيراميدز من يد واحدة.

وقال إن الموسم القادم مهم جدا ولدينا أحلام أهمها الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا والتأهل لكأس العالم للأندية وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في كأس العالم ، وأحلامه لا تأتي من العدم ، فهي لا تأتي من الجو ، إنها تأتي من إيمانه بإمكانيات النادي وموهبته ، ولاعبيه ، والنظام برمته وروحه العالية ، ووعد بأن يقوم الفريق بكل ما يلزم لتحقيق أهداف النادي بيراميدز وخططه.

وأكد أن لديه ثقة كبيرة في اللاعبين في الفريق ، وأنه يدرك إمكاناتهم الهائلة ، وأنه إذا أظهر اللاعبون إمكاناتهم ، فإن وضع الهرم سيكون الأفضل في إفريقيا ، شريطة أن يبدوا جيدا في الفترة المقبلة ويتنافس الفريق. على الرغم من ذلك ، حقق الفريق العديد من الانتصارات من خلال إظهار مهاراته وقاتل بقوة في جميع البطولات. 

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة بيراميد حديثه على النحو التالي: "أهمها الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، كأس مصر ، دوري أبطال أفريقيا ، المشاركة في كأس العالم للأندية وتحقيق أفضل النتائج في كأس العالم."هذا الحلم لم يظهر في لحظة ، كان سببه الإيمان بإمكانيات وقدرة النادي واللاعبين والنظام بأكمله وروح عالية ، وكان الفريق مصمما على القيام بكل ما هو ضروري لتحقيق أهداف وخطط النادي.

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Elmobd3
حقق

$0.18

هذا الإسبوع

المقالات

63

متابعين

12

متابعهم

3

مقالات مشابة