فيلم تاج بطوله تامر حسني

فيلم تاج بطوله تامر حسني

0 المراجعات

حقق تاج بطولة تامر حسني 5،724،064 جنيهًا إسترلينيًا في اليوم الثالث من العيد أمس الجمعة ، ليصل إجمالي الفيلم لمدة ثلاثة أيام إلى 14934959 جنيهًا إسترلينيًا.

فيلم "تاج " بطولة تامر حسني ودينا الشربيني وحلا فاخر وعمرو عبد الجليل وساندي وأحمد بدير وليلى عز العرب والعديد من الفنانين والضيوف. العمل قصة بسيناريو وحوار من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

احداث الفيلم

يدور فيلم "تاج " حول إطار خيالي للكتاب الهزلي يترك فيه "تاج" (تامر حسني) دار أيتام ليعمل في مدرسة خاصة ، حيث يلتقي دينا الشربيني ، قصة حب كبيرة تتكشف بين الاثنين. في هذه الأثناء ، يكتشف أن لديه قوة خارقة وسرعة فائقة وقدرات خفية ، ويحاول استخدامها لمساعدة الناس والوقوف إلى جانبهم ، ولكن لدهشته أن لديه شقيق توأم اسمه "هارون" ، كان هناك عداء كبير وخلاف بين عليهم بسبب خلافاتهم ، وحاولوا محاربة بعضهم البعض ، أحدهما من أجل الخير والآخر لتحقيق مكاسب شخصية.

آخر أعمال تامر حسني

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال تامر حسني في دور السينما هو فيلم "أحبك" الذي سيطرح خلال عيد الأضحى 2022 بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني ، هنا الزاهد ، حمدي المشترك النجوم الميرغني. ، مدحت تيخة ، هدى المفتي ، أحمد عزمي ، تميم عبده ، سمر محمد متولي ، عمرو صحسة ، علياء راشد ، شهد الشاطر ، وغيرهم.
 

تاج تامر حسني كامل تاج فيلم يشهد ولادة أول بطل عربي خارق في السينما العربية من تأليف وبطولة الفنان تامر حسني. دينا الشربيني وساندي اللذان شاركا في الفيلم أيضا شاهدوا تاج تامر حسني لسارة وفيق.

تدور قصة فيلم "تاج محل" حول شخصية تامر حسني صاحب القوى الخارقة الفريدة والمعروف بسرعته المذهلة. يحاول تامر استخدام صلاحياته لمساعدة الناس ، لكن صلاحياته تسبب له الكثير من المشاكل. وقع تامر في حب دينا الشربيني عبر سلسلة من المفارقات الكوميدية والدرامية أثناء مشاهدته لأفلام تاج تامر حسني ووافق على الزواج. يشارك الراقص الألماني الشهير نويل روبنسون في الفيلم ويرقص مع تامر حسني وهو يؤدي رقصاته ​​الشهيرة.

وصل الفنان تامر حسني منذ قليل، إلى سينما مول مصر بمدينة السادس من أكتوبر، للاحتفال مع الجمهور بـ فيلم تاج المعروض حاليًا بدور العرض بالتزامن مع موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

وشهدت لحظة وصول الفنان تامر حسني إلى سينما مول مصر، تزاحم شديد وإغماءات من الجمهور لـ التقاط الصور التذكارية معه، بجانب تزاحم شديد على شباك التذاكر لحجز تذكرة للدخول مع تامر حسني قاعة السينما ومشاهدة فيلم تاج والاحتفال بنجاح العمل وتحقيقه إيرادات عالية منذ طرحه في السينما، تزامنًا مع موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

لمشاهدة فيلم تج لتامر حسني يرجي الانتقال الي الرابط التالي يمكنك مشاهدة فيلم تاج وتنزيله بجودة عالية من خلال النقر عليه يرجي النقر عليه والاستمتاع بالمشاهدة

 https://foo6.fosta-tv.shop/watch.php?vid=c66e9f1bd

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

19

followers

9

followings

2

مقالات مشابة