أقوى 5 مواقع للترجمة الاحترافية لسنة 2023 و يدعم اللغة العربية

أقوى 5 مواقع للترجمة الاحترافية لسنة 2023 و يدعم اللغة العربية

0 المراجعات

1. Word reference (افضل موقع لترجمة الكلمة المفردة)


نقدم لك هذا الموقع المتميز الذي يعد أحد أفضل مواقع ترجمة النصوص الطويلة. وهي متخصصة في ترجمة الكلمات الفردية والجمل المعقدة ، مما يمنحك ترجمات آلية عالية الجودة مع دعم كامل للغة العربية والعديد من اللغات الأخرى. يقدم الموقع أيضًا إصدارات مختلفة لنظام التشغيل سواء كان Android أو iPhone. أهم ما يميزه هو بساطته وسهولة استخدامه ، بالإضافة إلى أنه يوفر منتدى للإجابة على جميع الاستفسارات التي تساعد في تطوير تطبيقات الويب. إنه أيضًا مربع دردشة واسع يمكن من خلاله تبادل المعرفة بسلاسة ووضوح مع أشخاص مختلفين في مراحل مختلفة من التعلم.

 

2. Deepl Translator (يترجم ملفات و نصوص ايضاً )

 

يعد هذا الموقع أحد أفضل الخيارات للنصوص المترجمة عالية الجودة حيث يمكن ترجمة النصوص إلى أكثر من 9 لغات مختلفة وعندما تتلقى ترجمة ، انقر نقرًا مزدوجًا على الكلمة للحصول على مزيد من التفاصيل. إذا حددت كلمة لترجمتها ، فستجد قائمة منسدلة بها العديد من الخيارات الأخرى.
يدعم الموقع فقط أنظمة تشغيل iOS و Windows ، وهي تطبيقات مجانية تمامًا ، ولكنها تحتوي على أنظمة دفع مختلفة وفقًا لكل لغة.
وفقًا للعديد من اختبارات التطبيق ، يتمتع المترجم بتفضيل 3: 1 لنتائج DeepL. وفقًا للمعايير العلمية ، يحقق DeepL أيضًا أداءً يحطم الأرقام القياسية.
عند استخدام DeepL Pro ، تتم حماية بياناتك بأعلى معايير الأمان. يمكن لمشتركي DeepL Pro أن يطمئنوا إلى أنه يتم حذف جميع النصوص بعد اكتمال الترجمة ويتم دائمًا تشفير الاتصال بخوادمنا.

 

3. Collins 


من أهم مواقع الترجمة. يتميز الموقع بترجمة احترافية للنصوص الطويلة إلى أكثر من 60 لغة مختلفة. إنها أداة ترجمة نصية سهلة الاستخدام تعتمد على Microsoft Translator. كما أن لديها الميزات التالية: أدخل النص المراد ترجمته كتابة أو التحدث.

ينقسم الموقع إلى عدة أقسام مختلفة بجميع اللغات لتعلم اللغة ولجميع المستويات ، من المبتدئين إلى المحترفين. إنه أيضًا جزء خاص من الكلمات وجزء آخر من القواعد.


4.Reverso (التدقيق الإملائي والنحوي الترجمة)

 

قد لا تتمكن من العثور على ترجمات لنصوص متعددة اللغات على هذا الموقع مثل المواقع الأخرى لأن عدد اللغات يقتصر على 20 لغة حتى الآن. ولكن هناك ميزات أخرى عالية الجودة ، مثل الاكتشاف التلقائي للغة مع وظيفة النسخ واللصق ، والتدقيق الإملائي للنص ، وحتى الوصول إلى القاموس. يقدم الموقع أيضًا لوحة مفاتيح افتراضية. عند استخدام الموقع على جهازك اللوحي ، ستجد النص أو الكلمات معروضة بطريقة بسيطة وسهلة الاستخدام.

 

5. Babylon (برامج الترجمة)


أحد أشهر وأفضل مواقع ترجمة النصوص المجانية في العالم ، يمكنه مساعدتك في تلبية متطلباتك عند ترجمة كلمات أو عبارات فردية بالإضافة إلى نصوص كاملة. كما أنها تمكنك من البحث في آلاف المصطلحات في قاعدة بيانات الموقع ، والتي تتضمن أكثر من 1700 من القواميس والمفردات والقواميس المختلفة.

يقدم الموقع خدمة أخرى رائعة ، ولكنها تتطلب اشتراكًا منفصلاً ، بالاعتماد على فريق من الأشخاص المؤهلين تأهيلاً عالياً وذوي الخبرة للقيام بالترجمات. كل ما عليك فعله هو النقر على زر الترجمة البشرية واختيار ما تريد ترجمته بأكثر من 77 لغة مختلفة.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

6

followers

13

followings

1

مقالات مشابة