صاحبة الفستان الأزرق2023

صاحبة الفستان الأزرق2023

0 المراجعات

صاحبة الفستان الأزرق" تكشف حقيقة طلاقها عقب انتشار فيديو "الرقص              

صاحبة الفستان الأزرق" تكشف حقيقة طلاقها عقب انتشار فيديو                             السيدة المصرية التي باتت تعرف باسم "صاحبة الفستان الأزرق" حقيقة طلاقها من زوجها، وذلك عقب انتشار مقطع مصور  يظهرها وهي ترقص في أحد الأفراح (حفل زفاف) بطريقة عدّ البعض جريئة ومثيرة ولا تتناسب مع قيم المجتمع المحلي.

 

وبحسب موقع "نَقْض" فقد تصدرت "ياسمين" الشهيرة بـ"صاحبة الفستان الأزرق"، موقع "توتير" لفترة، كما وجدت ضمن قائمة الأكثر تداولًا وتعليقًا، وذلك عقب تصريحاتها الأخيرة التي تحدثت خلالها عن أزمة ظهورها في مقطع فيديو وهي ترقص.

 

وبدأت القصة التي أثارت الرأي العام عندما ظهرت سيدة ترتدي ثوبا أزرق، في أحد الأفراح في مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

 

ولم تنتبه ياسمين، حَسَبَ الموقع، أن كل حركات "الرقص المثيرة" التي أدتها في حفل زفاف صديقتها قد جرى تصويرها من طريق الهواتف المحمولة، التي تم بثها على مواقع التواصل، لتتصدر "الترد" في مصر.

 

وفي حديث تلفزيوني، نقل بعض تفاصيله موقع "القاهرة 24"، أكدت ياسمين، مساء الأربعاء، أنها تعرضت لمعاناة كبيرة بعد انتشار المقطع المصور، مؤكدة أنها تقدمت ببلاغ للجهات المختصة بغية ملاحقة الشخص الذي صور ونشر ذلك الفيديو.

 

وبالنسبة لطلاقها من زوجها وحرمانها من رؤية طفلها الوحيد، كما ذكرت بعض المواقع الإخبارية، قالت ياسمين في حديثها لبرنامج "تسعين دقيقة" على قناة "المحور" المحلية: "أنا عَزَبَة ولم يسبق لي الزواج، وأدرس في كُلِّيَّة الآداب بقسم الآثار في جامعة المنصورة، وقد تعرضت لإساءات في الجامعة بسبب الفيديو، لدرجة أنني لم أكن أرغب في تقديم الامتحانات".

 

وعن تفاصيل حفل الزفاف الذي ذهبت إليه، قالت: "والدة العروس ووالدتي بينهما صلة قرابة، وأنا لا أعرف من صور، وفور انتشار الفيديو تقدمت ببلاغ وإن شاء الله سوف أحصل على حقي".

وقالت باكية: "الناس صامتة وتغض الطرف عن الفيديوهات (البذيئة) المنتشرة في منصة تيك توك، ووضعوا تركيزهم على المقطع المصور الخاص بي. الموضوع مؤذ جدًا نفسيًا، وهو أمر ما أتمناه لغيري. فالتنمر والكلام القاسي أمر يؤلم للغاية".

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

16

متابعين

3

متابعهم

6

مقالات مشابة