طرق استخدام الحلبة لزيادة الوزن بدون رائحة

طرق استخدام الحلبة لزيادة الوزن بدون رائحة

0 المراجعات

طرق استخدام الحلبة لزيادة الوزن عديم الرائحة

هناك العديد من الطرق للتخلص من الرائحة الكريهة الناتجة عن استهلاك الحلبة والتجارب الناجحة للتخلص من رائحة الحلبة هي:

صودا الخبز وعصير الليمون

تعمل صودا الخبز أو بيكربونات الصوديوم مع عصير الليمون على قتل البكتيريا النشطة ، والتي تتواجد في المناطق المتعرقة ، والتي لها رائحة كريهة ومزعجة ، خاصة بعد تناول الحلبة ، وباستخدام هذين المكونين معا يمكننا التخلص تماما من هذه الرائحة عن طريق وضع ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع ملعقة من عصير الليمون ، ثم نقوم بخلط المكونين معا جيدا ، ثم نضع هذا الخليط على المناطق المتعرقة مثل الإبطين ، في منطقة الفخذ أو على القدمين ، وترك هذا الخليط على الجسم لمدة خمس دقائق ثم شطفه جيدا.

يمكنك أيضا استخدام صودا الخبز لامتصاص الروائح الكريهة مثل تلك الموجودة في الأحذية ، عن طريق وضع طبقة من صودا الخبز في نعل الحذاء وتركها طوال الليل ثم التخلص منها في اليوم التالي.

استخدام محلول بيروكسيد الهيدروجين

يمكنك التخلص من رائحة الحلبة العالقة في الجسم باستخدام محلول بيروكسيد الهيدروجين (بيروكسيد الهيدروجين) الممزوج بالماء ، ثم نأتي كرة قطنية او بقطعة قماش  ونضع هذا الخليط ثم امسحي على بشرتك أو على المنطقة المقصودة للتخلص من رائحة الحلبة ، أو على المنطقة التي توجد روائح كثيرة فيها  مثل: الإبطين أو القدمين أو الفخذ ، وهذه الطريقة تقضي على البكتيريا التي تسبب هذه الرائحة الكريهة.

وضع مضاد التعرق

تعمل منتجات مزيل العرق على التخلص من الرائحة الكريهة للعرق ، لذا يمكنها أيضا التخلص من الرائحة الكريهة التي تسببها ring.it يمكن استخدامه بعد الغسيل في الصباح الباكر للتخلص من رائحة العرق التي تراكمت أثناء النوم. لا تنس استخدام أنواع مزيلات العرق التي لا تمنع التعرق ، ولكن فقط تمنع الرائحة من الجلد. منتجات مضادات التعرق هي مواد كيميائية ضارة على المدى الطويل وينصح بتجنب استخدامها.

استخدام الصابون المضاد للبكتيريا

يمكنك استخدام أي نوع من أنواع الصابون المضاد للبكتيريا وغسل نفسك به جيدا للتخلص من وجود البكتيريا التي تزيد من الرائحة الكريهة التي تنتجها الحلبة

التأكد من تجفيف البشرة

يجب أن تجفف جسمك جيدا مباشرة بعد الاستحمام أو بعد أن يبلل ، خاصة المنطق الذي نتعرض فيه للكثير من العرق ، مثل الإبطين والرقبة ، لأن تجفيف الجلد يقلل من البكتيريا المسؤولة عن رائحة الجسم ، مما يساعد على التخلص من رائحة العرق

وصفات الحلبة لزيادة الوزن بدون الرائحة

هناك العديد من الطرق والوصفات التي ستساعدك على زيادة الوزن باستخدام الحلبة ، ولكن يجب أن تعلم أنه بمجرد دخول الحلبة إلى جسمك ، سيكون لديك الرائحة المصاحبة لمشروب الحلبة ، ولكن يمكنك التخلص من رائحة الحلبة باستخدام إحدى الطرق التي سبق ذكرها.

الحلبة حل صحي ومفيد للقضاء على النحافة ، تعمل الحلبة على فتح شهية الأشخاص الذين يعانون من فقدان الشهية العصبي أو في حالة اضطراب الأكل ، فهي تعمل على زيادة رغبة الشخص في تناول الطعام ، وينصح بها الأطباء في المراكز المخصصة لعلاج حالات اضطرابات الأكل حيث ينصح بتناول 250 إلى 500 مجم من بذور الحلبة ثلاث مرات يوميا لزيادة الوزن ، يمكنك على سبيل المثال استخدام بذور الحلبة في العديد من الوصفات حتى لا نشعر بها إذا لم تعجبك ، أو على شكل شاي ، أو استخدامه على شكل مسحوق حيث يتم استخدامه كصبغة طبخ أو لاستخدامه كقهوة ، وهناك أيضا كبسولات أو أقراص الحلبة المتوفرة في متاجر الأطعمة الصحية ، وإليك طرق استخدام الحلبة لزيادة الوزن بالتفصيل على النحو التالي:

الطريقة الأولى

ضعي 3 جرامات من بذور الحلبة على كوب من الماء ، ثم اغليها لمدة دقيقة على الأقل ، وقدميها بهذه الطريقة 3 مرات في اليوم حتى تحصلي على الوزن المطلوب ، كما يمكنك تناول كميات كبيرة من الماء لأنه يعمل على فتح الشهية.

الطريقة الثانية

يتم ذلك عن طريق خلط بذور الحلبة مع الزعتر وإضافة ملعقة من الفستق معهم والزبيب ، ثم نضع هذه المكونات في الخلاط الكهربائي ، ثم نخلط الخليط الناتج مع ملعقة من عسل النحل ونأخذ ملعقتين كبيرتين يوميا لمدة أسبوع.

 الطريقة الثالثة

يتم ذلك عن طريق خلط كوب من اللوز والجوز مع كوب من عسل النحل ونصف كوب من السمسم وملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة ، ثم يعجنها معا وتشكيلها على شكل كرات صغيرة ويتم تناول واحدة يوميا لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل أو حتى نلاحظ الفرق.

الطريقة الرابعة

هي طريقة بسيطة نقوم فيها بخلط زيت الحلبة مع نصف كوب من الماء ، ثم نأخذ هذا الخليط مرتين في اليوم في الصباح وفي المساء ونستمر فيه حتى نلاحظ اختلاف في الوزن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

100

followers

56

followings

76

مقالات مشابة