اسهل الارقام القياسة فى موسوعة جينس

اسهل الارقام القياسة فى موسوعة جينس

0 المراجعات

اسهل الارقام القياسة فى موسوعة جينس

 

كتاب غينيس للأرقام القياسية هو بلا شك أحد أكثر الكتب روعة. إنها مجموعة من أكثر الإنجازات فظاعة ، والأكثر روعة ، والأكثر غرابة في العالم. إنه مكان يذهب إليه الناس لتحطيم الأرقام القياسية ، ووضع سجلات جديدة ، وترك بصماتهم في التاريخ. ولكن ماذا عن أولئك منا غير المهتمين بفعل شيء خطير أو صعب؟ ماذا عن أولئك منا الذين يريدون فقط أن يكونوا جزءًا من الكتاب ، دون المخاطرة بالحياة والأطراف؟ حسنًا ، لا تخف! هناك الكثير من السجلات التي يسهل تحطيمها وممتعة في نفس الوقت. فيما يلي بعض أسهل السجلات التي يمكن تسجيلها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. 
 

1. يتم صيد معظم أعشاب من الفصيلة الخبازية في الفم في دقيقة واحدة هذا السجل سهل كما يبدو. كل ما عليك فعله هو التقاط أكبر عدد ممكن من أعشاب من الفصيلة الخبازية في فمك في دقيقة واحدة. يبلغ الرقم القياسي الحالي 52 أعشاب من الفصيلة الخبازية ، لذلك من الممكن تحقيقه بالتأكيد! 

2. يتم ارتداء معظم القمصان مرة واحدة إذا كنت من محبي الطبقات ، فقد يكون هذا السجل مناسبًا لك. الرقم القياسي الحالي في حوزة رجل تمكن من ارتداء 260 تي شيرت دفعة واحدة. ليس عليك حتى ارتدائها طوال اليوم ، فقط ارتديها وخلعها للتسجيل.

 3. معظم الملاعق متوازنة على الوجه إذا كنت ترغب في عرض مهارات التوازن الخاصة بك ، فقد يكون هذا السجل مناسبًا لك. السجل الحالي هو 31 ملعقة ، وكل ما عليك فعله هو موازنتها على وجهك لمدة 10 ثوانٍ على الأقل. 

4. معظم أقلام الرصاص في يد واحدة إذا كان لديك توزيع ورق كبير ، فقد يكون هذا السجل مناسبًا لك. الرقم القياسي الحالي في حوزة رجل تمكن من حمل 38 قلم رصاص في يد واحدة. فقط تأكد من عدم إسقاطها! 

5. معظم الملاحظات اللاصقة على الجسم في دقيقة واحدة إذا كنت من محبي اللوازم المكتبية ، فقد يكون هذا السجل مناسبًا لك. السجل الحالي هو 53 ورقة لاصقة في دقيقة واحدة. ما عليك سوى لصقها في جميع أنحاء جسمك وأنت على ما يرام. 
 

 

يمكن أن يكون تحطيم رقم قياسي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية إنجازًا كبيرًا ، وتثبت هذه الأرقام القياسية أنه لا يجب أن يكون صعبًا أو خطيرًا. فلماذا لا تجربها؟ أنت لا تعرف أبدًا ، قد ينتهي بك الأمر في الكتاب!


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

12

followers

9

followings

4

مقالات مشابة