أول جندي روسي أسرته مسيرة أوكرانية ... هكذا خطرت لي الفكرة

أول جندي روسي أسرته مسيرة أوكرانية ... هكذا خطرت لي الفكرة

0 المراجعات

 أول جندي روسي أسرته مسيرة أوكرانية ... هكذا خطرت لي الفكرة


مشى خلفه ولم يتوقف إلا عندما تم استبدال بطاريات الطائرة بدون طيار وإعادتها بعد أكثر من شهر من استسلامها للقوات الأوكرانية. هنا الجندي الروسي رسلان أنيتين يروي ما حدث له يوم اعتقاله بطائرة مسيرة .. ليكون أول جندي يتم أسره بهذه الطريقة.


ها هو الجندي الروسي رسلان أنيتين ، الذي يروي ما حدث له يوم اعتقاله بواسطة طائرة بدون طيار ... بحيث كان أول جندي يتم أسره بهذه الطريقة بعد استسلامه للقوات الأوكرانية.

يعود تاريخ أنيتين إلى 9 مايو ، عندما كان يقاتل في باخموت وعثرت عليه طائرة بدون طيار أوكرانية ،  بحيث كان الناجي الوحيد في احد الخنادق على ضواحي المدينة شرقي أوكرانيا.


حاول الهرب ، لكنه طارده وظل يقذف القنابل بالقرب منه ، فشعر بالرعب ونظر إلى المكان الذي كانت الطائرة تحلق فوقه ، وتوسل لمن كان يتحكم عن بعد أن يبقيه حيا حيث بالمقابل الاستسلام و رفع الراية البيضاء .

 وفقا لما جاء في تقرير عن وول ستريت جورنال ، وبعد التشاور مع زملائه الضباط ، أرسلوا أمرًا لاسلكيًا على الطائرة بمحاولة القبض عليه حياً. .

وأظهرت المعلومات أن الجندي الروسي أنيتين (30 عاما) درس الطب البيطري ليجد نفسه وسط الحرب ، وأظهرت منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي أنه دعم الحرب ضد أوكرانيا من خلال نشر صور العلم الروسي ، بحسب الصحيفة المشهورة.


وفي سياق اخر و مقابلة آخرى في وول ستريت ، تحدث أنيتين عن الإصابات المختلفة التي لحقت بزملائه الجنود من الذخائر التي ألقتها عليهم طائرات بدون طيار الأوكرانية.

وأشار إلى أنه بعد استمرار هجمات الطائرات بدون طيار ، لم يكن لديه الطاقة للهروب أو الاختباء ، لأنه كان لديه فكرة الذهاب إلى الطائرة بدون طيار ، و بحيث أشار للطائرة التي بدون طيار التوقف عن الهجوم ، وبأنه يريد الاستسلام وعدم المقاومة.

لاحظ الطيارون لغة جسد أنيتين وهو يهز رأسه لأعلى ولأسفل للإشارة إلى "نعم" ، ومن اليسار إلى اليمين للإشارة إلى "لا" ، وأشار إلى أن تضيء الطائرة مرة واحدة بـ "نعم" ومرتين برفض.

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

100

followers

56

followings

76

مقالات مشابة