ماهو مرض البرد؟ وما هي اهم الحقائق عنه؟

ماهو مرض البرد؟ وما هي اهم الحقائق عنه؟

0 المراجعات

نظرًا لأن المرض الفيروسي الوحيد الذي يصيب الناس اليوم ، فإن البرد العام يبحث إلى الأبد عن ضحايا جدد. إذا كنت تبلغ من العمر عشر سنوات أو أكبر ولم تصاب بنزلة برد ، . معظم الناس يحصلون عليها مرة واحدة أو أكثر في السنة. نظرًا لعدم وجود علاج لنزلات البرد العامة ، تعد علاجات البرد صناعة نشطة في جميع أنحاء العالم.

بالتأكيد لقد لاحظت بالفعل هذه الحقيقة بنفسك. توجد أرفف كاملة مخصصة لعلاجات الزكام في محلات السوبر ماركت والصيدليات في كل مكان. تهدف معظم هذه المنتجات إلى علاج الأعراض الحصرية التي تعاني منها. نظرًا لأن كل فيروس برد فريد من نوعه ، وهذا هو سبب استحالة الشفاء ، فإن أعراض البرد العام تتقلب كثيرًا. لحسن الحظ ، هناك الكثير من الأعراض العامة والعامة التي يمكن علاجها. السعال والتهاب الحلق واحتقان الجيوب الأنفية وشحوب العيون وجفاف العين والأنف اللزج والصداع من بين الأعراض العامة.

بعض علاجات البرد جذابة فعالة ، لكن لا شيء منها سيجعلك تشعر بالتحسن تمامًا. أشعر بالضيق عندما أرى إعلانات تجارية تعرض امرأة يرثى لها مستلقية على سريرها موهنة بالبرد ، فقط لترتد بسرعة من السرير وتتعامل مع اليوم مبتسمًا مثل الهزال في المرة الثانية التي تتناول فيها حبة. حتى أفضل العلاجات الدوائية لنزلات البرد ستساعدك فقط على الانتقال من أجواء مثل صدمتك بشاحنة إلى أجواء كما لو صدمتك سيارة.

بينما يصعب تخفيف أعراض البرد تمامًا ، فقد وجدت بعض العلاجات لنزلات البرد التي تساعد في تقليل تحمل الفيروس. سيخبرك معظم الأطباء بتناول الكثير من السوائل ، وهذا يساعد بالتأكيد. بالإضافة إلى ذلك ، وجدت أن مستحلبات الزنك علاج رائع لنزلات البرد. إنهم يصنفون بشكل سيء ، ويهربون من أجواء غير تقليدية على طول حلقك ، ولكن إذا كانت نزلات البرد التي أعاني منها تميل إلى الشفاء بشكل أسرع عندما أستخدمها بانتظام. والأفضل من ذلك ، أن نزلات البرد التي أعانيها لا تبدو سيئة إذا استخدمت مستحلبات الزنك مباشرة بعد ملاحظة الأعراض.

تم إجراء الكثير من الاستكشافات المثيرة للاهتمام مؤخرًا ، حيث تبين أن الزنك هو في الحقيقة علاج مثبت لنزلات البرد. لا يبدو أن طاولات الزنك تفعل ذلك من أجلي ، إنها المعينات التي تساعد بالفعل إذا كنت قد تعرضت حديثًا لشخص مريض ، فإن الحصول علي أقراص الزنك قد يساعد في الحقيقة في إحباط نزلات البرد أيضًا.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

38

followers

25

followings

2

مقالات مشابة