هل القط  الأسود في المنام هو قرين الإنسان؟

هل القط الأسود في المنام هو قرين الإنسان؟

1 المراجعات

تحمل الأحلام دلالات عديدة وقد تعبر في العديد من الأحيان عن الوضع النفسي الذي يعاني منه صاحب الحلم، ولعل من أكثر أنواع الأحلام انتشارًا وأكثرها رعبًا هو رؤية القط الأسود في المنام.

هل القط  الأسود في المنام هو قرين الإنسان؟

image about هل القط  الأسود في المنام هو قرين الإنسان؟

روى العديد من الأشخاص تجارب سيئة جدًا بسبب رؤيتهم قط أسود في المنام، ويقول بعض خبراء الاحلام إن القط الأسود في المنام قد يشير إلى قرين الإنسان.

كما يقول مفسرو الأحلام إن على الإنسان عدم التغافل عن هذه الرؤيا واللجوء إلى الرقية الشرعية أو قراءة القران قبل النوم، نظرًا لما تحمله هذه الرؤيا من دلالات.

القط الأسود في المنام وخسارة الجنين

هناك العديد من الروايات التي نقلت عن سيدات خلال فترة حملهن، حيث اجتمعت هذه الروايات على تفاصيل واحدة وهي الاستيقاظ وقد خسرن الجنين بعد الحلم بـ قط أسود في المنام.

وعادة ما ترى السيدة إن القط الأسود يهجم عليها او يحاول اللحاق بها لتستيقظ وتكتشف أنها في حالة إجهاض، وهنا يرى مفسري الأحلام أن قرينة هذه السيدة وراء خسارتها الجنين.

هل دائما رؤية القط الأسود تدل على القرين؟

image about هل القط  الأسود في المنام هو قرين الإنسان؟

ليس بالضرورة ان تكون دائمًا رؤية القط الأسود في المنام هي قرين الإنسان ودليل على تعرضه لموقف سيء او أذى من قرينه، قد لا يحمل الحلم أي دلالة أو انه دليل على الحالة النفسية لصاحب الحلم.

قد يتسبب ذهاب بالشخص للنوم وهو في حالة قلق أو حزن أو تفكير كبير برؤيته احلامًا مزعجة وتسبب الضيق له، من بينها رؤيته للقط الأسود.

كما قد تدل رؤية القط الأسود في المنام ببعض الأحيان على تعسر أمر يسعى له صاحب المنام وعدم نجاحه، أو خبر سيء قد يصل له، او تعرضه لمشكلة.


ما هو القرين؟

لكل انسان قرين له من الشيطان يحاول أن يوسوس له او يسبب له الأذى، ويسعى القرين إلى زعزعة أيمان الشخص المسلم، وقد يظهر للملتزمين بشكل أقوى من غيرهم.

ويلازم القرين الإنسان في كل حياته، وليس بالضرورة أن يظهر القرين لكل شخص، وعادة ما يظهر على شكل حيوان باللون الأسود وخاصة القط.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

2

متابعهم

1

مقالات مشابة