نانسي عجرم تسحر جمهورها بإطلالتها.. عقد بملايين الدولارات

نانسي عجرم تسحر جمهورها بإطلالتها.. عقد بملايين الدولارات

0 المراجعات

تواجدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم  في حفل  إطلاق مجموعة Blue Book 2024 Celeste Collection  لدار المجوهرات العالمية Tiffany&Co الذي اقيم مؤخرًا في ولاية كاليفورنيا،  وتألقت عجرم  بفستان باللون الأسود من دار الأزياء العالمية Alexander McQueen، جاء الفستان بدون اكمام كما تميز بالفتحات الجانبية وصل سعر الفستان إلى ما يقارب الـ  1790 يورو.

وتركت الفنانة اللبنانية شعرها منسدلًا، مع تمويجات بسيطة، واكملت اطلالتها بمكياج اعتمد بالكامل على الدرجات الوردية، في إطلالة تغزل بها الجمهور وأشاد بجمالها وبساطتها.

نانسي عجرم بعقد ألماسي بملايين الدولارات

image about نانسي عجرم تسحر جمهورها بإطلالتها.. عقد بملايين الدولارات

 

وجذبت الفنانة اللبنانية الأنظار اليها من خلال عقدها الألماسي Lucida Star الذي جاتء بحجر ماسي ضخم وصل وزنة إلى ما يقارب الـ 80 قيراط، كما ارتدت خاتم الماسي يبدو أنه تابع للعقد مع أقراط أذن الماسية مميزة، وبحسب المصادر يصل سعر العقد إلى ما يقارب الـ 10 ملايين دولار.

والجدير بالذكر أن عجرم اختيرت في عام 2023 لتكون سفيرة دار المجوهرات العالمية، وهي النجمة العربية الأولى التي تم اختيارها لهذا المنصب.

 

دوا ليبا ارتدت عقد نانسي عجرم سابقًا

image about نانسي عجرم تسحر جمهورها بإطلالتها.. عقد بملايين الدولارات

والجدير بالذكر إن العقد الذي ظهرت به عجرم سبق وان ارتدته الفنانة العالمية دوا ليبا خلال تواجدها على السجادة الحمراء في حفل الميت غالا عام 2023، وكانت ليبا قد نسقت العقد حينها مع فستان باللون العاجي من تصميم  كارل لاغرفيلد.

"ألماسة تيفاني لوسيد"  الضخمة التي ارتدتها عجرم وسبق وأن ارتدها ليبا هي ألماسة على شكل وسادة كان قد حصل عليها تشارلز لويس تيفاني في عام 1878.

نانسي عجرم فنانة عالمية

تعتبر الفنانة اللبنانية  من النجمات العربيات القلائل اللواتي استطعن اثبات نفسهن والوصول إلى العالمية، فبعيدًا عن موهبتها ووصل عدد من اغانيها للعالمية إلا أنها أول سيدة عربية يقع الاختيار عليها من دار المجوهرات  Tiffany&Co لتكون سفيرة لهم.

وتعتبر عجرم رمزًا للموضة والأناقة والجمال، وتشارك عادة العديد من المناسبات والحفلات العالمية، كما تحرص على مشاركة جمهورها عبر حساباتها في السوشال ميديا الكثير من تفاصيل حياتها، وتمتلك قاعدة جماهيرية عربية وعالمية واسعة جدًا.

يُشار إلى ان عجرم متزوجة من طبيب الأسنان فادي الهاشم ولديها منه 3 بنات.

 

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

2

followers

2

followings

1

مقالات مشابة