4 طرق سريعة لفقدان دهون الفخذ

4 طرق سريعة لفقدان دهون الفخذ

0 المراجعات

4 طرق سريعة لفقدان دهون الفخذ

 

المناطق التى تتجمع فيها الدهون بالجسم هي منطقة الفخدان مثل البطن، بحيث يتسبب في عدة مشاكل لبعض الأشخاص، نظام غذائى صحى هو الاساس و كذلك قوة الإرادة و أداءنا بعض الانشطة البدنية والتمارين المهمة بشكل منتظم لأنها تعطينا جسم نحيف، وهناك خطوات من المهم اتباعها بانتظام لتقليل من دهون الفخذين العنيدة.

كل واحد يريد خسارة دهون الفخذين، وليتم الحصول على النتائج المطلوبة عليه اتباع الطرق البسيطة أو اللجوء إلى عملية شفط الدهون إذا تحتم الأمر.
السطور التالية، نستعرض لكم بعض من الطرق السريعة والمجربة التي تساعدنا على فقدان دهون الفخذين.

طرق فقدان دهون الفخذين

1-تمارين يومية

من خلال التمارين القوة يمكننا بناء وتقوية وتنشيط العضلات في الفخذين، مما يساعدنا في تقليل الدهون في الفخدين، ويستحسن القيام بها مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع لحرق الكثير من السعرات الحرارية.وايضا يمكننا مزاولة بعض الرياضات التي بمقدورها  تقليل دهون الفخذين، ومن أبرزها المشي والرقص والجري وركوب الدراجات والسباحة، وذلك لمدة ثلاث مرات على أقل أسبوعيا على مدار ستة أسابيع.

2-نظام غذائي صحي

التقليل من دهون الفخذين ليس له نظام ثابث ومعين، تناول بعض الأطعمة الصحية يساعد في تقليلها، بحيث السعرات الحرارية تنخفض و تقل في اليوم.

والاكثار من تناول الخضروات والفواكه المختلفة والبقوليات والبيض وزيت المكسرات المتنوعة وزيت الزيتون، والاكثار من الحبوب الكاملة والمختلفة مثل خبز القمح الكامل والارز البني.

الأطعمة الغنية بالألياف تساهم كثيرا في فقدان الوزن، بحيث عملية الهضم تأخد وقتا أطول، فيشعر الشخص بالشبع عدة ساعات.

3-تغيير نمط الحياة

الضغط العصبي الشديد يولد الكثير من المشكلات الصحية، مثل الإفراط في تناول الطعام وزيادة الوزن وتغيرات الشهية ، لذا علينا القيام بتمارين التأمل والاسترخاء والتنفس العميق.
وقلة النوم تعمل على زيادة الوزن، حيث تحدث تغيرات هرمونية ينجر عنها تناول المزيد من الطعام، لذلك علينا الحصول على أقل 8 ساعات من النوم المتواصل ليلا.

4-عملية شفط الدهون

عدم القدرة على فقدان الوزن نلجأ إلى عملية شفط الدهون من الفخذين ، و في العادة ما تستغرق الجراحة حوالي 3 ساعات فقط، و أيضا لزاما على المريض المبيت بالمستشفى في يوم العملية.

 


".
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

100

followers

56

followings

76

مقالات مشابة