زوجة بوكبا الفاتنة التي تفتخر بإعتناقها الاسلام

زوجة بوكبا الفاتنة التي تفتخر بإعتناقها الاسلام

0 المراجعات

زوجة بوكبا الفاتنة التي تفتخر بإعتناقها الاسلام


من هي ماريا زولاي زوجة بوجبا الفاتنة التي تفتخر باعتناق الاسلام.

ان كان نجم مانشيستر يونايتد بول بوجبا يعيش حياة هادئة ومستقرة في سنوات القليلة الماضية. فالفضل كله يعود في ذلك الى زوجته فاتنة الجمال ماريا زولاي سالويس. والتي كانت بمثابة الهدية التي قدمتها له الحياة لتمكينه من التطور على جميع الاصعدة. وذلك سواء رياضيا او شخصيا. فقصة هذه الحسناء مع بوجبا

تحمل في طياتها بعض المواقف المبهرة وعلى رأسها قصة اعتناقها الاسلام فكيف بدأت؟ وما هو السر الذي جعل فتاة بوليفيا تبدل ديانتها؟.

كل شيء تغير في حياة الشابة التي تنحدر من عائلة ثرية في بوليفيا حين حصلت على فرصة ذهبية من دار عرض ازياء للانتقال والعيش في كاليفورنيا المكان الذي تعرفت فيه على حب حياتها بول بوجبا.
البداية تعود الى صيف عام 2017 حين كان الفرنسي يتعافى من اصابة في عضلات الفخذ.

اثناء معسكر ناديه مانشيستر يونايتد التحضيري في الولايات المتحدة الامريكية شاهد بوجبا فتاته الحسناء لاول مرة ومن النظرة الاولى قرر اللاعب الخجول التقرب منها. بادلته ماريا بدورها الحب والاعجاب.
وبدأ الثنائي في مواعدة بعضهما البعض.


اشتعل لهب الشوق بين الثنائي يوميا حتى طلب لاعب كرة القدم الشهير يد ماريا للزواج وقدم لها انذاك خاتم من الألماس يتجاوز ثمنه ثلاثمائة ألف جنيه استرليني

بوجبا يهدي ماريا إلى الإسلام

رغم أنه ما لم يعلن عن زواجهما بشكل رسمي إلا أن الثنائي بدأ يعيش حياة أسرية متينة وتحولت تلك الحياة السعيدة إلى دافع للفتاة القادمة من أسرة مسيحية من أجل اعتناق ديانة الإسلام سلوك بوجبا القوي لرفضه شرب الخمر وتعامله بسماحة وسلام فقد حرك مشاعر الشابة البوليفية لتعرف أكثر على الإسلام وبالفعل اعتنقت صاحبة الستة وعشرين عاما الدين الحنيف تأثرا باللاعب الفرنسي الذي يمارس شعائر الدينه بصفة يومية

فهي الآن لا تتوانى عن وضع صورها بالحجاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو مباركة المناسبات الدينية الإسلامية لمتابعيها كما أن لها صورا من داخل مساجد الإمارات وقال أحد المقربين من العائلات للصحافة ماريا كانت معجبة للغاية بأسلوب حياة بول وكانت تبحث دوما عن سر سعادته عرفها بوجبا على الإسلام وأخبرها أنه كان سببا في تحوله لشخص أفضل.

بوجبا الأب

عام الفين وتسعة عشر انجبت ماريا طفلها الاول من اللاعب المتوج ب كأس العالم. ومن وقتها انتقلت علاقتهما لمرحلةٍ اخرى. تنازل اللاعب الفرنسي عن تكتمه حول علاقته بخطيبته. وبدأ في نشر صورٍ لأسرته الصغيرة بشكلٍ متكرر. وشارك معجبيه تفاصيل لم ينشرها مطلقاً. وذات يومٍ نشر مجموعةً من الصور لطفله الذي اسماه على اسم والده. لابيل شاكور.
 


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

100

followers

56

followings

76

مقالات مشابة